طريقة شحن شدات ببجي 2022 يمكنك شحن شدات PUBG mobile بطريقة آمنة جدًا، لذلك سنقدم لك في هذا المقال البسيط كيفية شحن شدات ببجي موبايل من أجل شراء الأدوات والمعدات بالإضافة إلى الملابس المطلوبة في PUBG Mobile وتأكد من الاستمرار في ذلك.

وقدرتك علي التنافس في اللعب لفترات طويلة، ويعتبر شحن شدات  ببجي من أهم نقطة في اللعبة والتي بدونها لا يمكن للاعب الاستمرار.

طريقة شحن شدات ببجي بالايدي
طريقة شحن شدات ببجي بالايدي

طريقة شحن شدات ببجي 2022 في موقع Buggy

وهناك العديد من الطرق المعروفة من أجل شحن شدات ببجي موبايل مجانا، ولكن من الضروري اختيار الموقع الرسمي لشحن شدات ببجي الذي يوفر لك الشحن بالإضافة إلى الهدايا الموسم الأخير التي قد تصل شدتها إلى 660 شدة يوميا وأحيانًا عدد مفاتيح الربط المجانية تصل إلى 1400 شدة أو بطاقات شحن من موقع الشحن بخلاف متجر جوجل ستور.

خطوات شحن شدات ببجي من خلال Buggy

من أجل الحصول علي شدات ببجي يوجد طريق مبسط من خلال موقع بجي بدون الحاجة إلي رصيد أو كريدت كارد ويعتبر الموقع الجديد من أفضل الطرق للحصول علي الشدات لان يوجد الكثير من اللاعيبن تبحث عن افضل المواقع الأمنه التي يمكنها الحصول علي  ما تريجه بدون كذب.

  • أولاً تسجيل الدخول ثم اختر إحدى طرق الدفع المتاحة وفقًا لبلدك
  • يجب عليك تحديد عدد شدات ببجي موبايل التي تريد شحنها
  • سجل معرف الناشر الخاص بك و هو الرقم التعريفي او ID
  • انتظر مفاتيح الربط في حسابك
  • قم باختيار طريقة الدفع
  • الدفع، ومن ثم تم شحن شدات ببجي UC

أسعار شدات ببجي والهدايا في السعودية

لعبة ببجي ، تختلف أسعار شحن شدات ببجي من دولة إلى أخرى، أي حسب العملة يختلف عدد مفاتيح الربط. لكن الهدايا التي تقدمها لكل شحنة عند شحنك 600 نقطة تحصل على 150 عمودًا مجانيًا بقيمة 36.99 ريال. إذا قمت بشحن هذه المفاتيح من المملكة العربية السعودية ولكن إذا أردت شحن 1500 وردة فستحصل على هدية مجانية 555 شدة بقيمة 90 ريال سعودي.

ما الذي يهمك قبل أن تشحن أدوات PUBG؟

أهم ما يجب عليك التحقق منه قبل الدخول في مراحل شحن الشدات في ببجي هو مواصفات الهاتف المحمول الذي تلعب عليه اللعبة. سواء كان Android أو iPhone أو PC . حيث يتطلب منك أولاً أن يكون لديك هاتف به في ذاكرة داخلية لا تقل عن 4 جيجا بايت وعشوائية لا تقل عن 4 جيجا بايت. ومعالج قوي ويفضل استخدام أحدث أنظمة التشغيل مثل Windows 7 للكمبيوتر.

شدات ببجي هي العملة الرسمية. التي يمكن للاعبين من خلالها شراء جميع المعدات الضرورية والملابس والأشياء الأخرى التي يتم تقديمها داخل اللعبة. وبعد شحن الشدات في منطقتي يمكن للاعب استبدال هذه الأوتاد بـ المعدات والمركبات والأشياء الأخرى التي يريدها تساعده في الفوز بالمباريات.

مسابقات PUBG Mobile 2022

تطلق لعبة ببجي منافسات قوية بين اللاعبين من وقت لآخر من أجل تحقيق منافسة قوية بين اللاعبين المحترفين. لذا فإن مسابقات ببجي هي الهدف الرئيسي لهؤلاء اللاعبين للفوز بالمباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً