تعتبر لعبة جراند ثفت أوتو 5 من ألعاب الإثارة والتشويق لدى محبي ألعاب الفيديو،ولعبة جاتا من الألعاب التي يحبها الجميع لأنها تقوم على الأكشن والمغامرات والحروب والقتال لذلك فهي مفضلة لدي الكثير حول العالم، ولذلك فإنطريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5  بآخر إصدار‫GTA 5‬ للأندرويد والآيفون وحيث أن اللعبة تقوم على المهمات الإجراميةالتي كانت موجودة على الكمبيوتر فقط الآن فقط متوفرة علىالهواتف المحمول الاندرويد والآيفون،ولعبة جاتا من ألعاب الفيديو التي يمكن للاعب التحكم في الشخصية بحرية تامة ولذلكاللعبة بعدد كبيرمن الإصدارات المميزة والناجحةولكن من أقوى وأفضل الإصدارات التي قامت بها اللعبة هي إصدار الأخير وهي جراند ثفث أوتو 5،ولذلكسوف نتعرف الآن على طريقة تحميل لعبة Gta 5 جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد والآيفونبكل سهولة ولذلك من خلال هذا المقال.

طريقة تحميل جراند ثفت أوتو 5 للآيفون

  • أولاًقم بتفعيل خدمة الإنترنت الموجودة على الهاتف بشبكة إنترنت قوية.
  • ثانياً بعد ذلك قم بالدخول إلى متجر أب ستور من الهاتف وبعد ذلك قم بكتابه اسم اللعبة جراند ثفت أوتو 5 بالنسخة الأصلية ثم بعد ذلك قم بضغط على مربع البحث.
  • ثالثاً سوف ننتظر لمدة عدة دقائق حتى يكتمل تحميل وتثبيت لعبة جراند ثفت أوتو 5 وتثبيتها على الهاتف ثم بعد ذلك يتم عملية التنزيل بنجاح وبعد الانتهاء من التثبيت على الهاتف قم برجوع إلى الصفحة الرئيسية قم بفتح اللعبة ثم بعد ذلك قم بربط اللعبة بحساب الفيس بوك الخاص بك وافتح اللعبة لبدأ المهمات واستمتع بها.

طريقة تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد

  1. الخطوة الاولى قم بإستخدام شبكة إنترنت قوية في التوصيل.
  2. الخطوة الثانية بعد ذلك قم بفتح متجر جوجل بلاي ثم بعد ذلك قم بضغط على زر البحث واكتب أسم لعبة جراند ثفت أوتو 5 ثم قم بضغط على زر البحث.
  3. الخطوة الثالثة سوف ننتظر لمدة قليلة من الدقائق حتى يكتمل تثبيت لعبة جاتا 5 وتثبيتها على الهاتف ثم بعد ذلك تم عملية التحميل بنجاح ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى اللعبة وقم بربط اللعبة بحساب الفيس بوك الخاص بك وافتح اللعبة لبدا المهمات واستمتع بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري