سيارة 2023 Kia Sportage ,تفصل كيا سبورتاج 2023 نفسها عن حشد سيارات الكروس أوفر المدمجة بتصميمها المنفتح. في الداخل  تعتبر سبورتاج الجديدة جذابة ومليئة بالتكنولوجيا التي تتضمن شاشة ضخمة مثبتة على لوحة العدادات. يأتي الدافع من محرك رباعي الأسطوانات بقوة 187 حصانًا ، أو محرك هجين بقوة 226 حصانًا ، أو نموذجًا هجينًا أكثر قوة مع نطاق كهربائي يقدر بـ 32 ميلًا.

سيارة 2023 Kia Sportage ميزات السلامة

ما الجديد في كيا سبورتاج 2023؟ يرتدي الجيل الخامس من سبورتاج وجهًا أكثر وضوحًا ويمتاز بتصميم داخلي أكثر اتساعًا بفضل جسمه الأطول. تعمل حوافتان للطرق الوعرة ، X-Line و X-Pro ، على توسيع الخط إلى سبعة طرز ، مع محركات هجينة تعمل بالغاز والهجين والقابس,وسعت IA وجهها لتتناسب مع النسب الأوسع من الكروس أوفر الأكثر مبيعًا. أذرع DRLs عمودية من المصد إلى الرفراف وإضاءة LED الأمامية والخلفية تحدد Sportage من النهار إلى الليل. في طرازات X ، يحمل السقف الأسود قضبان سقف مرتفعة ، ويمتد الكسوة السوداء الأنيقة فوق أقواس العجلات المستديرة للحصول على مظهر أنيق ونظيف يشبه سوبارو أكثر من هيونداي توكسون الجريئة .

 سيارة 2023 Kia Sportage
سيارة 2023 Kia Sportage
مواصفات المحرك وناقل الحركة والأداء كيا سبورتاج
سعر سيارة 2023 Kia Sportage في السعودية

مواصفات المحرك وناقل الحركة والأداء كيا سبورتاج

تنطلق سبورتاج على منصة جديدة ذات قاعدة عجلات أطول ، ونتيجة لذلك تم تحسين راحة الركوب. إن إدخال الزخارف ذات المظهر القوي مثل X-Line يمنح السيارة المدمجة مظهرًا رائعًا للطرق الوعرة ، لكن X-Pro يحتوي في الواقع على بعض المعدات للمساعدة في معالجة الأشياء الخشنة. يركب على عجلات سوداء مقاس 17 بوصة وإطارات لجميع التضاريس ، ويتميز بمجموعة مختارة من أوضاع القيادة. وهناك أيضا ضوابط للحماية, تحصل الطرز الهجينة على ناقل تروس قرصي ، بينما تحتوي نماذج الغاز على ناقل حركة ميكانيكي. تعكس حاملات الأكواب القابلة للتعديل وأكواب التخزين العميقة التركيز على المساحة.يمكن الحصول على Sportage بأربع شخصيات قيادة مختلفة. محرك داخلي 4 بسعة 2.5 ليتر سعة 187 حصانًا بقوة 187 حصانًا مزودًا بمحرك أوتوماتيكي من 8 سرعات ودفع أمامي. تضيف درجات X-Pro تحسينات قياسية للدفع الرباعي والطرق الوعرة يمكنها التعامل مع طرق الخدمة المتعرجة أو مسارات التلال المرتفعة. محرك هجين بقوة 227 حصان مع محرك توربو 4 سعة 1.6 لتر و 6 سرعات أوتوماتيكي يقود بشكل أكثر سلاسة وكفاءة أكبر عند 43 ميلا في الغالون مجتمعة. في أي شكل ، اختبرنا سبورتاج ونظام تعليقها المستقل يتمايل فوق الحدب ويميل عبر الزوايا. يعد المحرك الهجين الإضافي بـ 34 ميلًا من المدى الكهربائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري