تقديم قوات الأمن الخاصة 1439 ـ تعرف على الشروط وموعد التسجيل

تقديم قوات الأمن الخاصة 1439 ـ تعرف على الشروط وموعد التسجيل

تقديم قوات الأمن الخاصة 1439 ، حيث أعلنت وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية من خلال موقعها الرسمي عن بدء فتح باب التسجيل والتقديم، حيث فتحت تلك الأبواب في تقديم الأمن الخاصة والتي تم التقديم عليها من خلال بوابة التوظيف الالكتروني لوزارة الداخلية، ويتم التقديم في تلك الوظيفة للذين يحملون مؤهلات مختلفة، حيث يشمل تقديم وحدات الأمن ، العديد من المؤهلات مثل الدبلومات وشهادة الثانوية العامة وكذلك المؤهلات العليا والجامعية،  يتم التقديم على رتب مختلفة وذلك بحسب المؤهل الذي يمتلكه المتقدم.

تقديم قوات الأمن الخاصة

تقديم قوات الأمن الخاصة 1439 من خلال ” بوابة أبشر ” للتوظيف الالكتروني بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا موقع ” ثقفني ” نقوم بوضع رابط تقديم قوات الأمن، كما أننا سوف نوضح لحضراتكم أهم الشروط التي يجب توافرها في تقديم وحدات الأمن ، كما أننا سوف نوافيكم بموعد التقديم وجميع الأخبار التي تهم كل متقدم للالتحاق بوظائف وحدات الأمن الخاصة.

موعد التقديم على وحدات الأمن

قامت القوات الأمنية بتحديد موعد القبول في وظائف الالتحاق بوحدات الأمن الخاص، حيث يتم فتح باب التسجيل والتقديم في الوظائف المتاحة  ابتداءًا من يوم 29 / 3 / 1439 هـ ، إلى يوم 3 / 4 / 1439هـ .

رابط قوات الأمن

يتم التقديم على وظائف وحدات الأمن من خلال الرابط الرسمي التابع لوزارة الداخلية السعودية، وهذا الرابط هو رابط بوابة التوظيف الالكتروني، يتم التقديم في هذا الرابط من خلال الموعد الذي قامت قوات الأمن بتحديده للالتحاق بوظائف القوات الخاصة.

شروط  وظائف وحدات الأمن الخاصة

  • يجب على المتقدم أن يكون مواطنًا سعوديًا في الأصل والنسب والمنشأ.
  • أن يكو المتقدم حاصل على المؤهلات الدراسية المطلوبة.
  • أن يكون متزوج بمواطنة سعودية.
  • أن يكون ذو سير وسلوك حسن.
  • أن لا يكون قد حكم عليه مسبقًا في جريمة تخل بالأمانة والشرف.
  • أن يكون لائق طبيًا.
  • أن يكون عمره 17 عامًا ولا يزيد عن 30 عامًا.
  • أن يكون طول المتقدم 170 سنتيميترات فيما فوق.

كما أننا قد وضعنا لحضراتكم الرابط الرسمي للتوظيف الإلكتروني، والذي من خلاله يتم التقديم والتسجيل في وظيفة الأمن الخاص، ذلك خلال المدة التي حددتها وزارة الداخلية للتقديم على الوظيفة.

  • هذه الأيام قد أعلنت الوزارة السعودية عن بدأ استقبال الطلبات للتقديم في الوظائف الخالية بالدفاع المدني.
  • كما حددت وزارة الداخلية بالمملكة السعودية عن الوظائف والرتب الخالية بحسب المؤهلات.

قوات الامن الخاص في السعودية

إن وظيفة القوات الأمنية الخاصة بالمملكة العربية السعودية تعد واحدة من الفروع الرئيسية في المملكة والتي لها العديد والكثير من المهام الوطنية الصعبة والأدوار العظيمة في حماية البلاد كفرقة واحدة أمنية خاصة حيث إنها عبارة عن شرطة احتياطية يتم تدريبها على أعلى مستوى أمني وتقني، كما يكلف إليها المهام الصعبة مثل مكافحة الإرهاب بجميع صوره المختلفة وأيضًا من وظائفها حماية كبار الشخصيات السياسية وتعمل تلك القوات الأمنية على توفير الحماية للملكة من كافة الجهات البرية والبحرية والجوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *