سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط في السعودية toyota فقط بمبلغ يبدأ من 1000 ريال، فيمكنك الحصول على سيارة تويوتا عبداللطيف جميل من طراز حديث بقسط بسيط، فالسيارات المستعملة عليها إقبال كبير داخل المملكة العربية السعودية، ولذا يتوافر سيارات مستعملة من إصدارات العام 2021 بقسط في متناول معظم المستخدمين.

حيث يذهب العديد منا الآن إلى شراء السيارات بنظام الدفع بالتقسيط على دفعات شهرية، وهذا لكون ذلك يعتبر الحل الأمثل في الظروف الإقتصادية الحالية، فمن خلال شركات التمويل يمكن شراء السيارة التي تريدها الآن، ومتاح في الفقرات التالية السيارات المتاحة بالتقسيط داخل المملكة العربية السعودية ومواصفاتها ومميزاتها لكل التفاصيل عنها.

سيارات تويوتا مستعملة بالتقسيط toyota بمبلغ 1000 ريال احصل على سيارتك الآن

تعد شركة تويوتا أحد شركات إنتاج السيارات ذات القيمة السوقية العالية، وهي من الشركات المتعددة الجنسيات اليابانية المنشأ، حيث تم تأسيس الشركة في مدينة آيتشي عام 1937 في الثامن والعشرين من شهر أغسطس على يد كيشيرو تويودا، وبالرغم من أنه في وقتها كان يعد هذا مخاطرة كبيرة، إلا أن الشركة برزت في مجال تكنولوجيا السيارات،

وقد اشتهرت شركة تويوتا toyota بإنتاجها للسيارات الحديثة الهجينة، ومن قبلها اهتمت الشركة بإصدار السيارات الأكثر تطورًا على الإطلاق في كل بلاد العالم، وقد وصل عدد إنتاجها من السيارات إلى عدد 200 مليون سيارة، حيث تطرح الشركة في الأسواق كل عام ما يقارب عدد 10 مليون سيارة لموديلات مختلفة.

وتجدون في التالي سيارات بالتقسيط من أفضل إصدارات شركة تويوتا السعودية من طرازات كورولا، ويارس، وراش، فهم من السيارات الأشهر في المملكة العربية السعودية، والتي يوجد عليها جميعها ضمان لمدة عام على الأقل يبدأ من تاريخ البيع، والسيارات كلها متاحة للمعاينة بعد التواصل مع البائع والإتفاق معه.

كما أن كل السيارات المطروحة بالسوق السعودية والموجودة في الفقرات التالية تم خضوعها للفحص الشامل وثبت خلوها من العيوب، فتجدون ان السيارات بحالة جيدة تشبه الجديدة، ولعل أكثر السيارات طلبًا في داخل المملكة العربية السعودية هي السيارة تويوتا كورولا بموتورها القوي، ثم يليها السيارتين تويوتا راش وتويوتا يارس من الشركة ذاتها.

ويرجى الأخذ في الإعتبار أن الأسعار المقدمة لكم في الفقرات التالية تضم عروض السيارات المتاحة حاليًا فقط حتى فترة محدودة أو إلى إنتهاء الكمية المعروضة، والسيارات يمكن شرائها من المالك مباشرةً عند الدفع كاش، أو من الجهة الممولة للسيارة في حالة الدفع بنظام التقسيط على دفعات متتالية تسدد كل شهر.

تقسيط تويوتا كورولا toyota corolla

تعتبر سيارات شركة تويوتا أحدث السيارات التي شهدت إقبال من المستخدمين في داخل المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك سيارات تويوتا محرك قوي من حيث قطع الغيار أو الكفاءة، ولهذا يسعى العديد إلى شرائها جديدة أو مستعملة، وتقدم تويوتا سياراتها بأكثر من طراز مختلف بشكل يتناسب مع إختلاف إحتياجات المستخدم السعودي.

وقد كان أول إصدار من السيارة كورولا في العام 1966 ميلاديًا، وقد كانت تعتبر السيارة التي تحتل المركز الأول عالميًا من حيث المبيعات في العام 1997 من الميلاد، وحتى عام 2007 كان قد صدر منه قرابة 30 مليون سيارة، كما أنها كانت السيارة الأولى الأكثر مبيعًا في اليابان، فهي كانت السيارة المثالية للعائلات الصغيرة.

وتجدون في التالي سعر تقسيط سيارة تويوتا كورولا toyota corolla من النوع السيدان الأوتوماتيك، ومتاح منها الألوان الرمادي والأبيض وفقًا للإصدار، مع ضمان لمدة عام، وقد خضعت للفحص الشامل.

  • سيارة كورولا 2021 XLI EXECUTIV في جدة بقسط شهري 1,601 ريال سعودي، السير مسافة 501-9,999 كيلو متر.
  • سيارة تويوتا كورولا 2021 XLI EXECUTIVE في جدة بقسط شهري 1,577 ريال سعودي، السير مسافة 30,000-39,999 كيلو متر.
  • سيارة كورولا 2019 XLI في الرياض بقسط شهري 1,417 ريال سعودي، السير مسافة 40,000-49,999 كيلو متر.
تويوتا كورولا
تويوتا كورولا

أما ما يخص مواصفات السيارة تويوتا كورولا executive 2021 الأساسية فنجدها تشمل موتور 1600 سي سي بقوة 121 حصان ديناميكي، والذي يسير بسرعة أقصاها 190 كم / ساعة، وبمعدل تسارع 11، كما أن السيارة تضم بها عدد 4 سرعات بناقل حركة من النوع CVT، وهي تسير بنظام الجر الأمامي، أما معدل إستهلاك الوقود فهو 7 لتر/١٠٠ كيلومتر.

والسيارة تويوتا كورولا تعد من أكثر السيارات المريحة في المملكة، وهذا لما تضمه من مكيف للهواء يعمل على توزيع الهواء بطريقة متساوية على كافة الركاب، كما أن بها مرايات تعمل بالكهرباء، هذا بالإضافة إلى ما تحتويه من شاشة بتقنية عالية تعمل باللمس، والنوافذ الأمامية والخلفية كذلك يتم التحكم بها كهربائيًا.

تويوتا راش تقسيط toyota rush

متاح لكم فيما يلي الأسعار الخاصة ببعض سيارات تويوتا راش toyota rush المستعملة، والتي تجدوها متاحة للشراء من داخل المملكة العربية السعودية بأنظمة التقسيط أو التمويل، كما أن السيارات المتاحة تتسم بحالتها الجيدة التي تقارب للجديد نظرًا لحداثة إصداراتها، ومع ذلك نجد السيارة مطروحة بسعر مناسب بعد الفحص الكامل لها.

وتعد السيارة تويوتا راش toyota rush من بين السيارات القوية التي أنتجتها الشركة بمحرك يعمل بوقود البنزين، وهي من فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات mini SUV، وقد كان أول إصدار منها في العام 1997 من الميلاد، وتم إطلاق إسم دايهاتسو تريوس Daihatsu Terios عليها أيضًا، حيث تم تصنيعها بواسطة دايهاتسو للسيارات اليابانية.

وتضم الصورة التالية سعر تقسيط سيارة راش toyota rush إحدى السيارات الأوتوماتيك الرياضية، ويوجد منها لونين الأبيض والرمادي، والسيارة تم فحصها بصفة شاملة مع ضمان لمدة عام.

  • سيارة راش 2021 GL في جدة بقسط شهري 1,406 ريال سعودي، السير مسافة 40,000-49,999 كيلو متر.
  • سيارة راش 2021 GL في  الرياض بقسط شهري 1,406 ريال سعودي، السير مسافة 10,000-19,999 كيلو متر.
تويوتا راش
تويوتا راش

وقد جاءت مواصفات السيارة تويوتا راش GL 2021 فالسيارة تسير من خلال موتور سعته 1.5 لتر بقوة 102 حصان، وكذلك تضم السيارة عدد 5 وسائد هوائية مع حساسات خلفية لضمان سلامة السائق والركاب، كما انه متوفر لها ناقل حركة أوتوماتيك للتبديل للسرعات، والسيارة راش تسير بنظام الجر الخلفي، وهي بمعدل إستهلاك الوقود فهو 16.3 كم/ لتر.

وتحتوي سيارات تويوتا راش على هيكل قوي ومقابض للأبواب متينة، ويمكن التحكم بالسيارة من خلال جهاز الريموت كونترول، والذي يسمح لكم بغلق النوافذ والأبواب أو فتحها عن بعد، كما أن السيارة راش تضم تقنية قفل للأبواب وقفل للأطفال لأمان أكثر أثناء السير، هذا مع خاصية التحكم الكهربائي في مرايا السيارة الجانبية.

سيارة يارس toyota yaris

تعرض لكم الصورة التالية كل الموديلات المتوفرة من السيارة تويوتا راش داخل المملكة العربية السعودية، والتي يوجد بها مواصفات نالت إعجاب العديد من السعوديين، فسيارات تويوتا تمتلك تقنيات عالية ومميزات داخلية وخارجية جعلتها تنافس كبرى الشركات الرائدة في المجال، وهذا جعل من الإختيار الأول والأفضل من وجهة نظر فئة كبيرة من المستخدمين.

وكان الإصدار الأول من السيارة تويوتا يارس toyota yaris في العام 1999 من الميلاد في اليابان، ويعتبر الاسم يارس من الأسماء المستخدمة بكثرة فس سوق السيارات باليابان، وهي من السيارات الثانوية الصغيرة الحجم، ووفقًا للإحصائيات فان السيارة تم بيع عدد 8.71 مليون مركبة منها بدايةً من سهر مارش في العام 2020 من الميلاد.

ومتاح الآن سيارات يارس toyota yaris بقسط يبدأ من 1,025 ريال سعودي، وهي من السيارات الأوتوماتيك السيدان، ويوجد منها الألوان الأبيض، والرمادي، والفضي، وتأتي مع ضمان ما بعد البيع.

  • سيارة يارس Y 1.5 Sedan 2019 في جدة، بقسط شهري 1,025 ريال سعودي، السير مسافة 160,000-169,999 كيلو متر.
  • سيارة يارس Y 1.5 Sedan 2019 في جدة، بقسط شهري 1,025 ريال سعودي، السير مسافة 150,000-159,999 كيلو متر.
تويوتا يارس
تويوتا يارس

ومواصفات السيارة تويوتا يارس y1.5 sadden يمكن تلخيصها في قوة محركها، فهي تضم محرك 4 سيليندر بقوة 105 حصان، سعته 1.5 لتر، وهي تسير بالبنزين، ومعدل الإستهلاك للوقود بها 20 كم/لتر، كما أن السيارة من النوع السيدان الأوتوماتيك التي تسير بنظام الدفع الأمامي، وتحتوي السيارة كذلك على حساسات خلفية ووسائد هوائية لأمان السائق والراكب الأمامي.

ويالسيارة نظام فرامل آمن مانع للانزلاق، كما أن بها وسائد هوائية شديدة الحساسية للارتطام او التصادم في الحوادث لا قدر الله، وبهذا تكون السيارة مصممة بأعلى معايير الأمان الدولية التي تحافظ على سلامة السائق والركاب، هذا بالإضافة إلى هيكل السيارة القوي ذو التصميم الانسيابي الذي يتيح للسائق القيادة في طرق المنلكة بكل أريحية.

سيارة فورتشنر toyota fortuner

متاح ضمن العروض التالية أسعار سيارات من إصدارات تويوتا فورتشنر toyota fortuner المتعددة الطرازات، والتي يوجد بها موتور قوي مناسب للإستخدام الشاق كل يوم، سواء على الطرق الممهدة في داخل مدن المملكة العربية السعودية أو على الطرق الغير ممهدة مثل طرق السفر الصحراوية أو الجبلية ذات للكثير من الهضاب والمرتفعات.

والسيارة تويوتا فورتشنر كان أول اصدار منها في العام 2004، وهي تغرف أيضًا باسم تويوتا SW4، وقد توالت منها الاصدارات كل عام لتحتوي على نظام الجر الخلفي أو الدفع الرباعي دفع رباعي، وهي من السيارات متوسطة الحجم نسبيًا، وهي تتبع مشروع شركة تويوتا IMV للأسواق الناشئة، وإسم السيارة يعني باللغة الإنجليزية الحظ.

ومتوفر حاليًا سيارة فورتشنر toyota fortuner بقسط شهري يبدأ من 2,203 ريال سعودي، وهي من السيارات الأوتوماتيك العائلية، ويوجد منها الألوان الأبيض، والرمادي، والسيارة معها ضمان لمدة ثلاث سنوات.

فورتشنر
فورتشنر

ونجد السيارة تويوتا فورتشنر 2020  تحتوي على موتور بسعة 2.7 لتر بعدد 4 سليندر،  وهو يسير بقوة 164 حصان،  وعزم الدوران بها هو 246 نيوتن.متر، أما معدل التسارع بالسيارة فهو 11.8، أما السرعة القصوى في السيارة فهي 180 كيلومتر / الساعة، والسيارة من النوع الأوتوماتيك بعدد 6 سرعات، وهي تسير بنظام جر دفع خلفي، وتحتوي على خزان وقود سعته 80 لتر.

وتعتبر السيارة فورتشنر من السيارات القوية التي انتجتها شركة تويوتا على مدار السنوات الأخيرة، ولذا نجد منها إصدار جديد كل عام بمواصفات أكثر تطورًا، حيث أنها تشمل تقنيات داخلية جعلت منها منافس قوي لكثير من السيارات التي تشاركها الفئة ذاتها، ناهيك عن الكماليات التي تحتوي عليها أيضًا، لتجمع بذلك بين القوة والرفاهية.

  • سيارة فورتشنر GX2 4×4 2020 في الرياض، بقسط شهري 2,412 ريال سعودي، السير مسافة 120,000-129,999 كيلو متر.
  • سيارة فورتشنر GX2 4×4 2019 في الرياض، بقسط شهري 2,203 ريال سعودي، السير مسافة 90,000-99,999 كيلو متر.

قدمنا اليوم أحدث أسعار سيارات تويوتا المستعملة بالتقسيط داخل المملكة العربية السعودية، ولتفاصيل أكثر عن اسعار السيارات في الخليج يمكنكم متابعتنا بصفة يومية، وسيصلكم منا كل جديد.

حيث نعرض عليكم كل يوم جديد الأخبار التي تخص الإقتصاد في داخل المملكة العربية السعودية، سواء الأخبار المتعلقة بأسعار السيارات الجديدة أو المستعملة، أو أسعار البورصة الخاصة بالذهب والفضة أو العملات، ولمتابعتنا عليكم الضغط على زر المتابعة والإشتراك في نظام الإشعارات اليومي، وسوف يصلكم لكم من كل ما نقدمه من أخبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
التسجيل في أكاديمية هدف للقياده من خلال الموقع الرسمي بالخطوات وتعرف علي الشروط