اخر تردد قناة بداية 2018 الجديد بعد التعديل على النايل سات Bedaya TV

اخر تردد قناة بداية 2018 الجديد بعد التعديل على النايل سات Bedaya TV

ننشر تردد قناة بداية قناة السعودية الجديد 2018، وهي قناة ذات توجه محافظ ومتخصصة في البرامج الواقعية، وتحظى بإقبال جماهيري عالي جدا داخل المملكة العربية السعودية وكافة دول الخليج العربي بصفة عامة، حيث حصلت القناة على المركز الثاني كقناة عربية من حيث أكثر أعداد مشاهدة ومتابعة على مستوى الدول الخليجية في الترتيب، وذلك خلال عرض برنامج زد رصيدك 2 وزد رصيدك 3.

تحديث تردد قناة بداية 2018

قناة بداية hd تلتزم بالأعراف العربية والقيم الإسلامية من خلال ما تقدمه من برامج هادفة وتعمل علي نشر تلك القيم والمبادئ وتقدم مجموعه متميزة ومبتكره من البرامج وقد بدأت قناة بداية في بث برامجها عام 2005 وكانت تحمل حينها اسم زواج والقناة تهدف إلى إيصال برامجها لأكبر فئة ممكنه من العرب وبصفه خاصة الشباب.

برامج قدمتها قناة بداية ولاقت نجاحا كبيرا

بيت العرسان عام 2006

برنامج مهر العوده

زد رصيدك 1,2,3,4,5

برنامج عشوه

برنامج ولدي

مكة تجمعنا

اخويا

بالإضافة إلى برنامج شقتنا 1 الأسبوعي وشقتنا 2 الشهري وشقتنا 3 الشهري، وبرنامج البيت يجمعنا بأجزائه، والتكية بأجزائه، بالقران نحيا، شباب شو بأجزائه، برنامج بنوتات بمواسمه، برنامج زد فرصتك من الموسم الأول حتى الموسم 7، وغيرها من البرامج التي لاقت رواجا جماهيريا ونسبة متابعة عالية.

احدث ترددات قناة بداية بعد التعديل  bedaya tv

متابعة برامج قناة بداية السعودية 2018، والتي تهتم بالأسرة وتعرض العديد من البرامج الخليجية والعربية وهي قناة تخاطب كل الفئات العمرية العربية حيث تقدم برامج اجتماعية هادفة تعتني بالأسرة العربية، لاسيما المرأة والشباب، وتهدف بصفة أصيلة إلى غرس القيم العربية والمبادئ الإسلامية وتدعيمها وترسيخها، من خلال ما تقدمه من برامج ذات محتوى إسلامي محافظ بعيدا عن الابتذال.

ترددات قناة بداية الجديد والمعدل لعام 2018 بجودة عالية على القمر الصناعي نايل سات  bedaya tv

  • تردد: 12054
  • الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي (V)
  • التصحيح:5/6

ونتابع وإياكم أخر تعديلات تجري على ترددات قناة بداية نايل سات 2018، لمتابعة كافة البرامج السعودية التي تجذب المشاهد العربي والسعودي خاصة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *