عروض بنده الأسبوعية 19 أكتوبر 2022 أقوى العروض الآن

عروض بنده الأسبوعية 19 أكتوبر 2022 أقوى العروض الآن

عروض بنده الأسبوعية، تحت شعار أقوى العروض يقدم لنا هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية عروضه الأسبوعية الجديدة. ودائما ما يتسابق الجميع لمتابعة أحدث العروض التي يقدمها لنا بنده هايبر ماركت، والتي دائما ما تكون متنوعة وتنال أعجاب الكثيرون. كعادة كل أسبوع يقدم لنا panda باقة كبيرة ومتنوعة من العروض سواء على السلع الغذائية أو الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والأدوات المدرسية والملابس. وغيرهم من المنتجات المختلفة والمتميزة والتي تتسم دائما بالأسعار المخفضة والعروض القوية على أهم المنتجات التي تستهلك بشكل كبير بالمملكة. واليوم يقدم لنا بنده ماركت أقوى العروض الأسبوعية وذلك بالطبع بالإضافة إلى العروض اليومية التي تكون لمدة يوم واحد فقط والتي تتوافر بالمتجر لعدة ساعات فقط.

عروض بنده ماركت الأسبوعية من 19 أكتوبر 2022

عروض بنده هايبر ماركت هذا الأسبوع بدءا من 19 أكتوبر 2022 الموافق 23 ربيع الأول 1444. وتستمر حتى الثلاثاء 29 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 25 أكتوبر 2022. ويقدم لنا بنده هذا الأسبوع عرض الحبتان والثلاث حبات بنصف الثمن وذلك على الكثير من السلع والمنتجات الغذائية.ومن العروض الأقوى لهذا الأسبوع عرض معجون الطماطم لونا بوزن 135 جرام ، والعرض للحبتان أي لعدد 16 علبة معجون طماطم لونا هو سعر 15.95 ريال سعودي.وبنفس السعر 15.95 ريال سعودي تتوافر عروض الجبنه الكريمي القابلة للفرد شبيهة وهو سعر الحبتان لوزن 500 جم.وبالنسبة إلى قسم اللحوم فيحوى الآن اللحوم الحمراء والدواجن بأعلى جودة وأقل الأسعار، الكثير من الأنواع المختلفة من اللحوم الحمراء متوافرة الآن بمجزر بندا. أيضا الكثير من المأكولات البحرية المختلفة الطازجة بشكل يومي متاحة الآن بأقوى الأسعار في بنده هايبر ماركت.

أقوى العروض هايبر بنده أكتوبر 2022

تستمر عروض هايبر بنده لهذا الأسبوع حتى يوم الثلاثاء الخامس والعشرون من أكتوبر 2022. بالإضافة إلى عروض المخبوزات الطازجة اليومية التي تتوافر في المتجر باستمرار وخاصة في الصباح الباكر.والمعلبات المختلفة الأنواع والمشروبات الغازية و العصائر أيضا بأقوى الأسعار.وكما ذكرنا يستمر عرض نصف السعر طوال الأسبوع ، وتقدم لنا بنده أيضا خدمة تصفح كافة العروض بشكل إلكتروني بالكامل والمنتجات متاحة حتى نفاذ الكمية الموجودة بالمتجر أو حتى انتهاء مدة العرض أيهما أقريب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *