رابط أسماء المستفيدين من منحة قطر 100 دولار وذلك لشهر اكتوبر 2022، حيث  يجب أن تعلن لجنة قطر في غزة عن موعد دفع منحة قطر في غضون الساعات القليلة القادمة أو غدًا، هذا وتعلن وزارة التنمية الاجتماعية بغزة وبالتعاون مع مفوضية قطر، تفعيل رابط دراسة المنح القطرية خلال اليومين المقبلين، وفي 10 مايو، سيتم إرسال إعلانات المنح القطرية من قبل الجهات المختصة خلال الساعات القليلة القادمة، للإعلان عن موعد دفع المنح القطرية.

صرف منحة قطر في فلسطين

كما تم توزيع المنح القطرية على المستفيدين من غزة من خلال الأمم المتحدة ومن خلال مراكز التوزيع المخصصة في محافظة غزة بالتعاون مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، وسيتم دفع المنحة في 21 سبتمبر 2022، وسيتم دفع منحة قطر في نهاية هذا الأسبوع للشهر العاشر، وقالت عزيزة القاروط المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة إن الدعم القطري مخصص للأسر التي ليس لديها مصادر تمويل دائمة في الجهات الحكومية أو القطاع الخاص، وكشف الكحلوت أن الدعم القطري سيدفع أيضا للمتلقي حسب عدد الأبناء والحالة الاجتماعية والحالة الصحية. أولئك الذين تلقوا 30 مرة أو أكثر ولديهم 3 أطفال أو أكثر.

الرقم المجاني لمنحة قطر

وقالت إنه تم تعليق تسليم الركاب وإدراج أسمائهم في الدعم القطري حتى عودتهم من رحلتهم، وقالت متحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة إنه يجب على الناس الاتصال بالرقم المجاني 1700277277 إذا كانت لديهم مشاكل مع الرمز لأن موضوع الكود مرتبط بالأمم المتحدة وهم مسؤولون عن إرساله إلى المستفيدين، فضلاً عن أن هذه المنحة يتم تقديمها إلى المواطنين الاكثر احتياجاً في قطاع غزة وجميع المناطق الفقيرة في فلسطين.

رابط الاستعلام عن اسماء المستفيدين

من الممكن الاستعلام عن أسماء المستفيدين من منحة قطر وذلك بإرسال رسائل نصية إلى المستفيدين، واتباع كافة الخطوات التي تقابلك من أجل الحصول على الدعم أو المنحة الشهرية التي يتم تقديمها اليهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري