إذا كنت مثل مستخدم الهاتف الذكي العادي، فمن المحتمل أنك تأخذ جهازك معك في كل مكان. هذا يعني أنه من المحتمل أن تتعرض للاصطدام والخدش والتلف بشكل منتظم. في حين أن الخدوش الصغيرة قد لا تبدو مشكلة كبيرة ، إلا أنها قد تسبب مشاكل كبيرة في المستقبل. فهي ليست قبيحة المظهر فحسب، بل يمكن أن تؤدي أيضًا إلى أضرار أكبر وأكثر خطورة لحسن الحظ ، هناك طريقة سهلة للتخلص من تلك الخدوش المزعجة كل ما تحتاجه هو كمية صغيرة من أحد المكونات التي ربما تكون موجودة بالفعل في منزلك. سيؤدي تطبيق المنتج على شاشة هاتفك إلى جعله يبدو وكأنه جديد ، وسيساعد على حماية جهازك من المزيد من التلف.

كيف تزيل الخدوش من هاتفك الذكي بالأشياء اليومية

قد تحدث خدوش أو خدوش صغيرة بسبب السقوط العرضي أو المطبات مع الأسطح الأخرى. لحسن الحظ، من الممكن محاربة هذه الخدوش والحصول على نتيجة مذهلة دون الإضرار بشاشتك بمنتج غير متوقع إذا كانت في مناطق صغيرة من هاتفك، فستتمكن من حفظ هذا العنصر الضروري في حياتك اليومية لن تحتاج بعد الآن إلى الذهاب إلى المصلح بفضل منتج له خصائص كاشطة نستخدمها أيضًا كل يوم!

معجون الأسنان مقاوم للخدوش والخدوش الصغيرة على شاشة الهاتف الذكي

لتقليل وإزالة الخدوش أو المطبات أو المطبات التي يمكن أن تلحق الضرر بهاتفك ، هناك خدعة تمحو آثار الصدمة هذه: معجون الأسنان، وهو منتج صيانة أساسي لصحة فمك. إنه مثالي لإزالة جميع الآثار السطحية التي يمكن أن تخدش شاشتك وتجعلها قبيحة لن تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على الإصلاحات بعد الآن باستخدام هذه الحيلة الموفرة للمال لاستخدام أحد أقوى العلاجات لتلميع الأسطح المخدوشة، يوصى باستخدام معجون أسنان أبيض غير مبيض سيكون لديك عنصر تحت تصرفك يمكنه أيضًا تعويض الخدوش العميقة هل تعلم أن معجون الأسنان يمكن أن يساعدك أيضًا في تلميع جسم السيارة.

كيف تستخدم خدعة معجون الأسنان هذه لإزالة الخدوش من هاتفك الذكي

لمحو الخدوش، معجون الأسنان عبارة عن عجينة بيضاء شديدة الكشط مع العديد من الحيل التي تسمح لك بمسح هذه الخدوش الصغيرة والكبيرة. للاستفادة من هذه الخدعة وتلميع شاشة هاتفك الذكي ، استخدم هذا المنتج بقطعة قطن أو قطعة قماش ناعمة من الألياف الدقيقة. افرك معجون الأسنان في حركات دائرية للمساعدة على تنعيم الشاشة. احرص على عدم الضغط بشدة على الشاشة لتجنب المزيد من خدش هاتفك الذكي. امسحي بقطعة قماش مبللة.

مكون نشط ضد الخدوش الدقيقة للهاتف الذكي

يوجد في مطبخك منتجات تنظيف  لمحاربة الخدوش إذا قاوم معجون الأسنان الخدوش الصغيرة على الشاشة ، يمكن أن تساعد صودا الخبز أيضًا. قم ببساطة بخلط هذا المسحوق مع القليل من الماء لتشكيل عجينة ، ثم ضعه على الشاشة بحركات دائرية أخيرًا، امسحي بقطعة قماش ناعمة من الألياف الدقيقة. اعلم أن التلك يمكن أن يحل محل صودا الخبز في هذه الحالة بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون الزيت النباتي أيضًا حلاً لتمويه الخدوش السطحية الصغيرة حتى لو كانت فعاليته مؤقتة. يمكنك نقع قطعة قماش بقطرة صغيرة من الزيت وتنظيف الشاشة. ثم قم بإزالة الزيت الزائد بقطعة قماش مبللة وتكون قد انتهيت كما تعلم، القليل من معجون الأسنان يمكن أن يخلصك من الخدوش على هاتفك هذا الخدش الذي يمكن أن يتلف شاشتك سوف يختفي تمامًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري