التخطي إلى المحتوى

تأشيرة خروج نهائي ، أتاحت وزارة الداخلية أيقونة للاستفسار والاستعلام عن تأشيرة الخروج النهائي برقم الإقامة أو برقم الجواز، هذه الخدمة أتاحتها لكافة المواطنين المقيمين والوافدين ، حيث يمكن لأي مواطن الاستفادة من خدمة استعلام عام عن حالة تأشيرة خروج نهائي من خلال زيارة موقع المديرية العامة للجوازات السعودي والتابعة لبوابة ابشر الإلكترونية .

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الإقامة

بإمكان أي مواطن مقيم بان يستفيد من خدمة تأشيرة خروج نهائي للمقيم من خلال الدخول على موقع الجوازات العامة السعودية التابعة لموقع وزارة الداخلية السعودي عبر شبكة الأنترنت من خلال الحاسب الألي الخاص بك ، من ثم تقوم بالولوج على الرابط العلوي وتبدأ في كتابة البيانات المطلوبة منك .

طريقة أصدار تأشيرة الخروج النهائي

كما ذكرنا لكم سابقا يجب الدخول على موقع وزارة الداخلية تأشيرة خروج نهائي على الرابط السابق من ثم تقوم بعملية تسجيل دخول من ثم الضغط على أيقونة معلوماتي، وذلك بعد أدخال رقم الإقامة أو رقم الهوية أو رقم الحدود ، ثم سوف يحولك النظام لدخول من قائمة المكفولين بعدها تختار اسمك وفي النهاية اضغط على طباعة تأشيرة خروج نهائي .

أدارة الجوازات في المملكة العربية السعودية هي الوحيدة التي يمكن لأي شخص الحصول علي نسخة من التأشيرة وطباعتها من اجل توثيقها بشكل رسمي من اجل أتمام عملية الحصول علي تأشيرة الخروج النهائي من الأراضي الحجازية في اقل وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.