عروض اكسترا اون لاين الجديدة extra تجدوها الآن بخصم حتى 50%، والتي تضم مختلف الأجهزة الإلكترونية، والدفع متاح بتسهيلات تقسيط اكسترا الخاصة بعملاء المملكة العربية السعودية، والخصومات شملت العديد من الماركات الشهيرة بأرخص سعر في المملكة لفترة محدودة.

عروض اكسترا اون لاين الجديدة extra بخصم حتى 50% والدفع بالتقسيط

تحتوي فروع extra اكسترا عروض خاصة على أجهزة العرض والشاشات، والكمبيوتر اللوحي، وأجهزة العناية بالمنزل الكهربائية، والتي شملت خصم كبير وصل إلى نسبة 50%، وبهذا نجد موقع إكستر ينافس به كل متاجر السعودية مع تسهيلات الدفع بالتقسيط على دفعات تسدد كل شهر على التوالي.

عروض اكسترا اون لاين

تحتوي الصور التالية على أقوى الخصومات الجديدة لدى موقع اكسترا الخاصة بالأجهزة الكهربائية التي تساعد كل ربة منزل في مهام العناية والتنظيف اليومية، وتحتوي الخصومات على تنزيل حتى النصف على ماركة بيسيل للمكانس الكهربائية، بالإضافة إلى خصم حتى 35% على مكواة ماركة فيليبس philips ، هذا بجانب خصم حتى 26% على مكنسة هوفر.

إكستر
إكستر
extra
extra

موقع اكسترا اون لاين

  • كاوية عامودية فيليبس philips تعمل بالبخار بقوة 2000 واط، مع 5 إعدادت للبخار، متاح منها اللون البنفسجي بسعر 699 ريال سعودي بدل من 899 ريال سعودي، بخصم 22.24%، والتقسيط بمبلغ 34 ريال سعودي.
  • مكنسة باناسونيك، 2000 واط وبسعة 18 لتر، متاحة بسعر 799 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 39 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات موقع اكسترا extra

يوجد في تخفيضات اكسترا التالية اجود أنواع شاشات وأجهزة العرض، والتي تضم خصومات 41% على أسعار شاشات سامسونج samsung المحنية، بجانب شاشات بمقاسات مختلفة من اتش بي، وال جي، كما يوجد جهاز عرض من ال جي بقيط سهري 112 ريال سعودي، ونقدم لكم المواصفات في التالي.

اكسترا
اكسترا
موقع اكسترا
موقع اكسترا

خصومات extra اكسترا

  • شاشة اتش بي اكس 24 سي منحنية عالية الوضوح، والشاشة متاحة باللون الأسود بسعر 999 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 48 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • شاشة كمبيوتر ال جي بمقاس 21.5 بوصة، مسطحة عالية الوضوح قابلة للتحريك، متاحة بسعر 449 ريال سعودي بدلا من 589 ريال، والتقسيط بمبلغ 22 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عرض تقسيط اكسترا

توفر أكسترا خدمة التقسيط عند شراء أيٍ من معروضاتها من أجهزة التابلت، من هواوي huawei وبقسط شهري يبدأ من 23 ريال سعودي، بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر لوحي من ابل ايباد ipad ولينوفو بأعلى المواصفات، حيث تجدون منها كل ما يناسب إحتياجاتكم في العمل أو الدراسة.

تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

عروض موقع اكسترا للكمبيوتر

  • جهاز تابلت هواوي ميت باد تي 8 huawei matepad t8، مصمم بشاشة مقاس 8 بوصة، وياتي لكم بسعة للذاكرة الداخلية مساحتها 32 جيجا بايت، متاح منه اللون الأزرق بسعر 469 ريال سعودي بدلا من 499 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة، بخصم فوري 6.01%، والتقسيط بمبلغ 23 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • جهاز لينوفو تاب ام 7 lenovo tab m87 مع غطاء للحمابة من عبث الأطفال، الجهاز مصمم بشاشة مقاس 7 بوصة، وياتي لكم بسعة للذاكرة الداخلية مساحتها 32 جيجا بايت، متاح منه اللون الرمادي بسعر 547 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، والتقسيط بمبلغ 27 ريال سعودي، على مدة 36 شهر، والسعر شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

طرحنا لكم اليوم كل التفاصيل الهامة عن أقوى الخصومات التي قدمتها فروع اكسترا على اجهزة التابلت، والشاشات، والمكانس، وللمكواة، والتي تجدوها الأن بكل الفروع بخصم حتى 50%، ولمزيد نن المقالات عن أسعار الإلكترونيات في المملكة العربية السعودية، قوموا بالضغط على ايقونة المتابعة، وسوف يصلكم إشعارات بكل جديد لدينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
تمويل شخصي حتى لو عليك متعثرات 2022 [قرض للنساء] في السعودية