كلوب يعترف بأنه يستحق البطاقة الحمراء وتتسبب في غيابه عن مباراته المقبلة يوم الأربعاء، وذلك بعد رد فعله الخاطئ على محمد صلاح. حيث تم إرسال الألماني إلى المدرجات بعد أن خرج من منطقته الفنية لتقديم شكوى إلى الحكم أنتوني تايلور، وكذلك مساعده. لكنه يتهم مساعد الحكم ، بعد أن مر خطأ برناردو سيلفا ضد محمد صلاح دون عقاب. وقد دعت جمعية الحكام الخيرية للتحقيق في سلوك خط التماس.

تفاصيل عرقلة سيلفا لصلاح

مع اقتراب ليفربول من الفوز 1-0 على سيتي في آنفيلد، تعرض صلاح لعرقلة من قبل برناردو سيلفا. سُمح باللعب بعد الحادث، حيث غضب المصري وبقية زملائه من نجم السيتي دون عقاب. اعتبر تايلور رد فعل مدرب ليفربول كلوب بمثابة خطوة بعيدة جدًا، رغم ذلك، طرده.

كان الألماني غاضبًا بشكل واضح، مما جعل مشاعره معروفة للمسؤول حيث ترك سيلفا بلا عقاب. حيث بدا للجميع أن “يورغن كلوب غاضب”. “كل الحادث جاء من خطأ واضح على الجانب الأيسر، وتم السماح باستمرار اللعب. لقد سمح أنتوني تايلور بالكثير من اللعب، يجب أن يقال ذلك.

كلوب يستحق البطاقة الحمراء وتتسبب في غيابه بالمباراة المقبلة

على الرغم من أنهم كانوا بدون قائدهم في اللحظات الأخيرة، إلا أن رجال كلوب حافظوا على الفوز، وسجل محمد صلاح الهدف الحاسم في الدقيقة 76. بعد المباراة، اعترف كلوب بأنه ربما يكون قد قد أخطأ بالفعل، لكنه أشار إلى أن مساعد تيلور لم يكن منزعجًا من تحدي سيلفا ضد صلاح.

وعن بطاقته الحمراء، قال كلوب: “في النهاية، ربما استحق، لكن لا يمكن أن يكون لديك هذا الوضع. كما قال أن ذلك أوضح خطأ رآه على الإطلاق يحدث أمام مساعد الحكم ولم يتضجر منه، كان هذا أمراً واضحاً. إنهم يشاهدون المباراة فقط لكننا [المديرين] نشارك “. في أعقاب اللون الأحمر لـ كلوب، دعت جمعية الحكام الخيرية إلى إجراء تحقيق في سلوك خط التماس للمدراء. يأتي ذلك بعد تأجيل جميع المباريات في دوري شباب ميرسيسايد بسبب الانتهاكات المستمرة التي تستهدف المسؤولين. تخشى جمعية الحكام الخيرية أن يتأثر الأطفال بموقف كلوب. سيغيب كلوب عن ليفربول في مباراته المقبلة بسبب البطاقة الحمراء التي يواجهها وست هام على ملعب أنفيلد مساء الأربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
عروض بنده اليوم ولمدة ١٠ ايام خصومات تصل ل ٦٠% تسوق بسرعة الان