عروض بنده الأسبوعية السعودية 12 أكتوبر الأوفر على الإطلاق

عروض بنده الأسبوعية الجديدة بالمملكة العربية السعودية بدءا من يوم الأربعاء الثاني عشر من أكتوبر 2022. وحتى يوم الثلاثاء الثامن عشر من أكتوبر 2022. ومع الكثير من العروض التي يقدمها لنا بنده على  الدوام وتحت شعار ” الأوفر على الإطلاق”. يقدم لنا بندة السعودية عروض العشرة، الخمسة عشر، العشرون، والخمسة وعشرون ريال سعودي. وهي أحدث عروض التوفير على المشتريات المنزلية المختلفة و خاصة السلع الغذائية الأكثر طلبا على الإطلاق بالمملكة العربية السعودية.وتقدم لنا هذا الأسبوع خصومات قوية وعروض متنوعة على الكثير من المنتجات الغذائية والفواكه والخضروات واللحوم أيضا. الكثير من المنتجات التي تتوافر عليها الآن خصومات كبرى من هايبر بندة بالمدن المختلفة بالمملكة العربية السعودية.

عروض بنده الأسبوعية 12 أكتوبر 2022

من أقوى عروض الأوفر على الإطلاق يقدم لنا بندة هذا الأسبوع عروض قوية على الطحين الفاخر لتكون الخمس حبة بوزن كيلو للحبة الواحدة بسعر 10 ريال سعودي.والعرض الحصري لأعضاء بنده السعودية هو خضروات السنبلة بسلة وبسلة بالجزر بسعر 15 ريال سعودي للحبتان وخصم أكبر من عشرون ريال سعودي.أيضا هناك العرض القوي لجبنه موتزاريلا داري التي يحبها الكثيرون والتي تستخدم في العديد من الأكلات المختلفة. منها الطواجن والمكرونات بأنواعها والكريب والشاورما وما إلى ذلك. يبلغ الآن سعر كيلو جبنه موتزاريلا داري سعر 20 ريال للحبه الواحدة . وذلك بخصم يقرب من السبعة عشر ريال سعودي. وهو من أقوى العروض التي عليها رواج كبير الآن داخل هايبر بنده  بفروعه المختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

عروض بنده تخفيضات موسم الخريف 2022

الكثير من العروض المتنوعة المتواجدة التي تتوافر الآن ولفترة محدودة ويقدم لنا بنده عروض التوفير. وذلك للعديد من المشتريات بسعر يبدأ من 10 ريال سعودي وحتى خمسه وعشرون ريال سعودي.وقد بدأت العروض بالفعل من يوم الأربعاء الموافق 16 ربيع الأول 1444. وتستمر العروض حتى الثلاثاء القادم الموافق الثاني والعشرون من ربيع الأول للعام 1444.ومع حلول الخريف الآن يقدم بنده الكثير من العروض القوية على منتجات الآيس كريم المتنوعة من الشركات المختلفة منها الآيس كريم الأحدث من أوريو، تويكس، مارس، باونتي وسنيكرز بالشكل الجديد والطعم الرائع وسعر 15 ريال سعودي للأربع حبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content selection is disabled!!