عروض بنده الأسبوعية خصم من 20 وحتي 70% أقوي عروض السعودية اليوم

عروض بنده السعودية متألقة هذا الأسبوع وعلى مدار شهر أكتوبر يمكنك الاستفادة من تلك العروض، وذلك من خلال زيارة أقرب فروع الهايبر لشراء كافة احتياجاتك، وتستطيع التسوق من خلال الإنترنت عبر تطبيق بنده الإلكتروني؛ حيث أن هناك العديد من الأشخاص لا يفضلون التسوق إلا من خلال الإنترنت، لذا تعد تجريح الشراء أون لاين من شركة بنده تجربة مميزة يستمتع بها العميل، وذلك لأنه سوف يجد أقسام منظمة بشكل كبير داخل تطبيق بنده تحتوي على جميع المنتجات الموجودة في فروع الهايبر.

عروض بنده السعودية

لدى شركة بنده السعودية الكثير من التخفيضات والخصومات التي تبدأ من 15٪ على مختلف المنتجات، كما أن هذه الخصومات تتم بشكل متجدد يسمح للعميل حرية التسوق في أي وقت والاستفادة من تلك العروض المتجددة بشكل أسبوعي، علاوة على ذلك يشتمل الهايبر على هدايا فورية يستفيد منها العميل.
ويوجد في المملكة العربية السعودية ما يزيد عن 200 فرع موزعين داخل مختلف المدن، وذلك يسهل بشكل كبير على العملاء التسوق من الهايبر، وتوفر شركة بنده داخل فروعها المختلفة العديد من الخدمات حيث يحصل العميل على تجربة شرائية مميزة.

تخفيضات مجلة بنده السعودية

  • يمكنك الاستفادة من هاتف سامسونج أي 52 إس سعة تخزينية 128 جيجا بايت بسعر مذهل 1299 ريال سعودي بدلاً من 1659 ريال سعودي.
  • تضم مجلة بنده السعودية عرض خاص على هاتف من ماركة سامسونج أي 33 سعة تخزينية 128 جيجا بايت بسعر 1020 ريال سعودي بدلاً من سعر 1249 ريال سعودي.
  • كما يتوفر داخل هايبر بنده بالمملكة على هاتف من ماركة سامسونج أي 13 سعة تخزينية 64 جيجا بايت بسعر 579 ريال سعودي بدلاً من 699 ريال سعودي.
  • يمكنك الحصول على هاتف من ماركة سامسونج أي 73 بسعر مذهل 1720 ريال سعودي بدلاً من سعر 1899 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *