عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى الثلاثاء القادم Panda من مجله بنده

عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى الثلاثاء القادم Panda من مجله بنده

نقدم لحضراتكم اليوم أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى الثلاثاء القادم Panda من مجله بنده وموقع بندة وهايبر بنده Hyper Panda من خلال الفروع أو من خلال الخط الساخن والطلب أونلاين Panda online.

عروض بنده الصفحة الرئيسية لفترة محدودة

خصومات خاصة

توفر جميع محلات بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الخاصة على أسعار: الخروف السوكاني، والخروف الرفيدي، كما تضم عروض أخرى على أسعار الخروف الروماني الكامل بالكيلو بعظمه، وسمك النسرة.

خصومات مميزة اليوم ولفترة محدودة

عروض متنوعة

توفر مجموعة بندة أيضاً بالإضافة إلى العروض السابقة عروض خاصة على أسعار: شكولاتة البيض للبنين والبنات من كيندر جوي، كما توفر عروض أخرى على أسعار عبوات السكر الخالي من السعرات الحرارية ستيفيانا، وكذلك يوجد لديهم بالماركت تخفيض حصري على سعر عبوات ستربس الدجاج من سيارا، والجبنة الموتزاريلا من الصافي.

عروض وخصومات أخرى من بندة ماركت

تخفيضات خاصة
خصومات حصرية

تتوفر أيضاً بداخل محلات بندة السعودية مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار: عبوة إعادة التعبئة من مناديل مشوار للوجه، وتخفيض آخر على سعر مياه أكوافينا، وعبوات شامبو وبلسم هيربال Herbal، كما يتوفر لديهم عروض على أسعار مسحوق الغسيل المركز من أريال، وتخفيض على سعر الصندوق الجامبو من حفائض بامبي للأطفال، وتخفيض آخر على سعر الشمام المحلي، والسكري الرطب المحلي من عرجون، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار السمسم المحمص، والبذور المملحة المصرية، وتخفيض مميز آخر على سعر الفلفل الأسود المطحون، والسميد الخشن والناعم، كما يوجد عرض آخر على سعر البرغل الخشن والناعم، والهريس التركي، وعروض على أسعار الفول الحب المصري، والعدس الأحمر والجريش.

تنزيلات متنوعة اليوم وحتى نفاذ الكميات

أحدث العروض

نستكمل معكم باقي العروض الحصرية من بندة السعودية، وتضم: خصومات مميزة على أسعار حفائض الأطفال من بامبرز، وشامبو وبلسم بانتين، كما لديهم تخفيض آخر على سعر مناديل هلا.

عروض بنده السعودية اليوم 10 أكتوبر

خصومات خاصة

توفر محلات بندة Panda offers خصومات خاصة على أسعار: كب كيك اليمامه من غندور، وكيك الدونات بكريمة الفانيليا والفراولة والشكولاتة من يمامة غندور، وعروض أخرى بباقي الفروع على بسكويت الساندوتش بالكريمة، وخصم على سعر بسكويت الويفر بالكراميل تونوكس، وبسكويت اللوتس من بيسكوف، وعروض أخرى.

تخفيضات أخرى من بندة ماركت بالسعودية

توفر محلات بندة السعودية مجموعة مميزة من العروض الحصرية على أسعار: بسكويت لوتس بسكوف، وخصم آخر على سعر بسكويت باك أب شوكو باهلسن، كما لديهم عرض حصري على سعر شكولاتة كادبوري ميلينشرز، وتخفيض مميز آخر على سعر ميني كب كيك بالفانيليا من سويترز، وغيرهم.

خصومات خاصة على أسعار جميع المنتجات

عروض بنده الصفحة الرئيسية

توفر محلات بندة السعودية Panda Ksa كثير من السعودية، ومنها: برجر الدجاج البقري الجامبو من ساديا Sadia، وتخفيض آخر على سعر ساديا صدور الدجاج، وتنزيل آخر على سعر صدور الدجاج الطرية من ساديا Sadia، وتنزيلات أخرى على أسعار برجر الدجاج من ساديا Sadia، وتنزيلات أخرى على أسعار البازلاء الخضراء من ساديا Sadia، وغيرهم من عروض أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *