التخطي إلى المحتوى

 رايات الكلية التقنية ، امس الأحد بدأت الكلية التقنية باستقبال أوراق القبول في جميع الأقسام بالكلية في محافظة صامطة في منطقة جازان من حملة الثانوية العامه علمي والمعاهد الفنية للفصل الثاني من العام التدريبي 1438/ 1439هـ وذالك من خلال الموقع الاليكترونى الخاص لنظام رايات بالمؤسسة العامه للتدريب المهني والتقني .

التقديم في الكلية التقنية

اكد الأستاذ أحمد بن داحش دربشي عميد الكلية التقنية أن اخر موعد للقبول بالكلية هو 26 من الشهر الجاري وسوف يكون القبول في هذه الأقسام ( قسم التقنية المدنية والمعمارية تخصص تقنية مدنية، وتخصص تقنية معمارية، وتخصص تقنية المساحة، وقسم التقنية الإدارية تخصص المحاسبة، وقسم التقنية الإلكترونية تخصص إلكترونيات صناعية، وتحكم وقسم تقنية الحاسب الآلي تخصص إدارة أنظمة شبكات .

شروط الالتحاق بالكلية التقنية

وقد اكد الأستاذ احمد بن داحش عن ضرورة الاطلاع على الشروط الموضوعة للقبول في رايات الكلية التقنية وملئ نموذج طلب القبول بالكلية على الموقع الاليكترونى على أن يتحرى الطالب بالدقة في ملئ البيانات وطباعتها وسيتم إرسال للمقبولين بالكلية رسالة عبر الهاتف المحمول لاستكمال بقى طلبت القبول بالكلية .

رابط رايات الموقع الاليكترونى

تم فتح التسجيل اليوم لطلاب البكالوريوس عبر بوابة رايات كلية التقنية الإلكترونية  وقد وضحت مؤسسة التدريب التقني على استكمال باقي فروع الكليات التقنية في الأيام المقبلة .

تحديث 

خصصت الكلية التقنية بالمملكة العربية السعودية أقساما خاصه للتقدم بها في رايات الكلية التقنية وهناك شروط محدده وضعتها الكلية للمتقدمين والمقبولين سيتم مراسلتهم عن طريق رسالة إلى الهاتف المحمول مع تمنياتنا بالتوفيق لكل الطلاب .

رابط موقع رايات الكلية التقنية 1439 استعلم الآن عن نتائج وتطبيقات خدمات المتدربين

واليكم رابط دخول الموقع الرسمي لـ “نظام رايات الكلية التقنية” ما عليك فقط إلا أن تضع اسم الدخول وكلمة المرور كالاتي .

شروط القبول في نظام رايات الكلية التقنية

  • يجب أن يكون المتقدمين حامل الجنسية السعودية.
  • لا يكون مشترك في أي برامج أخرى تعوق الكلية التقنية.
  • ضرورة حصول المتقدم على دبلوم المعهد الوطني للتقنية.
  • يجب أن يكون حاصل على مؤهل جامعي أو حاصل على دبلوم صحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.