أفضل خلطة أعشاب هندية على الإطلاق لإنبات الشعر ووزيادة طوله وكثافته

أفضل خلطة أعشاب هندية على الإطلاق لإنبات الشعر ووزيادة طوله وكثافته، نشارك معكم اليوم أحد أقوى الأسرار الهندية للعناية بالشعر ومنحه كل مايحتاجه من تغذية للحصول على شعر طويل وكثيف بسرعة كبيرة، وهي عبارة عن وصفة أعشاب تعمل على إنبات الشعر والتخلص من الصلع وتطويل الشعر 7 سم في أقل من ثلاثة أشهر فقط بمكونات سحرية. تعتبر وصفتنا اليوم افضل خلطة هندية ونتائجها عجيبة في الحصول على انبات وتطويل شعر صحي ولامع وكثيف، كل ماهو عليكى اتباع الخطوات كاملة والاستمرارية في استخدام الوصفة للحصول على نتيجة مبهرة.

أفضل خلطة أعشاب هندية لإنبات الشعر

هذا الخلطه تحتوي علي 9 مكونات هندية قد تبدو بعض اسماءها غريبة ولكنها موجودة عند جميع محلات العطارة وبأسعار مناسبة:

  • بودره ريثا. لها مفعول جبار لتنظيف فروة الشعر بدون ازالة الزيوت النافعة الموجودة في فروة الرأس وايضا تستخدم كبديل للشامبو الذي يسبب تقصف الشعر ويعطي الشعر لمعان وبريق مختلف للشعر.
  • حلبة. لمنع تساقط الشعر وتغليف الشعر مع كثرة الاستخدام.
  • أوراق الكاري. تساعد على عدم تساقط الشعر وايضا الوقاية من شيب الشعر المبكر.
  • بودره بهرنجراج. متواجدة في جميع الخلطات الهندية لاحتوائها على الكثير من المعادن النافعة للشعر وابرزها علاج تساقط الشعر وملء الفراغات.
  • زيت خروع. يعمل على ملئ جميع الفراغات الموجودة في مقدمة الرأس وانبات الشعر الذي تساقط بسبب الصلع الوراثي ويعيد نمو الشعر من جديد
  • كركديه.
  • بودرة املا. تحتوي على الكثير من العناصر المفيدة لتطويل الشعر بسرعه جنونيه وتحتوي أيضا علي فيتامين C ومضادات الآكسدة.
  • زيت جوز الهند. يعمل على تنعيم الشعر ولمعانه ويساعد علي فرد الشعر وتخلصه من التقصف والهيشان.
  • بودره شيكاكاي. تعمل علي ازالة قشرة الشعر وتنظيف فروة الرأس والتخلص من الترسبات لعطاء فرصه مره اخري لفروة الشعر تنمو من جديد وللحصول علي شعر صحي ولامع.

طريقة التحضير والاستخدام

احضري وعاء فارغ ثم ضعي ملعقتين من الحلبة في كوب ماء وانقعيه طول الليل حتى تصبح حبوب الحلبه طريه قليلا 2 ثم احضري وعاء ويستحسن يكون زجاجي ثم ضعي فيه حبوب الحلبه مع القليل من أوراق الكاري ثم ضيفي اليهم ملعقتين كبار من الكركديه ونصف كوب ماء وضعيهم في الخلاط واخلطيهم جيدا حتي تحصلي علي عجينه ثقيله ثم احضري وعاء وضعي فيه ملعقتين صغار من بودر الشيكاكاي وايضا ملعقتين من بودره ريثا ومعلقه أخرى من من بودرة بهرنجراج ثم ضعي عليهم كميه من الماء الدافئ المفلتر تدريجيا حتى تحصلين على عجينه ثقيله ثم ضعي جميع المكونات في وعاء واحد زجاجي واخلطي جميع المكونات جيدا ثم ضيفي ملعقة كبيرة من زيت الخروع وملعقة أخرى من زيت جوز الهند واتركيهم لمدة 15 دقيقة .

اولا اغسلي شعرك جيدا قبل الاستخدام للتخلص من الزيوت الموجودة فيه ثانيا اتركي شعرك حتي يجف تمام من الماء ويسمح لكي أن تجففيه بالاستشوار ا بهواء بارد ثم ضعي الخلطه على شعرك بالكامل من فروة الرأس حتى الأطراف ثم ضعي كيس حراري او بلاستيكي حسب المتواجد واتركي الخلطة حتي تجف علي شعرك مدة لا تقل عن ثلاث ساعات على الأقل ثم اغسلي شعرك بالماء المفلتر وينصح بأستخدام نوع شامبو للاطفال خالي من السلفات مدة إستخدام الوصفة يمكنك استخدام الوصفة مره كل اسبوع فترة لا تقل عن ثلاث شهور وسوف تلاحظين الفرق وتمتعي بشعر مثالي وقوي مثل الهنود