دخول السحب على مليون دولار بإرسال رسالة “حلم” من جميع دول العالم

دخول السحب على مليون دولار بإرسال رسالة “حلم” من جميع دول العالم

تعد فرصة ذهبية جديدة من مسابقة الحلم حيث يدخل الآلاف من المشتركين في السحب الجديد التالي لجائزتين بقيمة 200000 دولار أمريكي دفعة واحدة، وصالح حتى موعد بدء حلقة جديدة من القرعة للإعلامي مصطفى الأغا MBC وخاصة من خلال برنامج الحلم الذي يعرض المسابقة، هذا وأن مسابقة الحلم تعد من أكبر وأعرق المسابقات من بين المسابقات المنافسة لها نظرًا للإقبال الكبير من قبل الاشخاص الراغبة في المشاركة الفعالة والاجابة عن الاسئلة المختلفة التي يتم طرحها في هذه المسابقة، كما أنها تسهل من كافة الاجراءات اللازمة للراغبين في الدخول إلى السحب الكبير التي يقدمه البرنامج على المستوى المحلي والعالمي.

كم من الناس يحلمون بالفوز في مسابقة الحلم؟

بالنسبة لعدد الأسئلة في مسابقة Dream، لا يوجد عدد محدد من الأسئلة، ولكن هناك تقارير تختلف من 1 إلى 5 أسئلة، ويصل المشاركون بمجرد دخولهم في المسابقة بالطريقة الرئيسية، حيث يجب الإجابة على هذه الأسئلة بشكل صحيح لتفعيل اشتراكك والدخول في السحب التالي.

كيفية تحسين المشاركة في المسابقة

طريقة رفع مستوى المشاركة في مسابقة الحلم هي كالتالي (البلاتينية – الماسية – الذهبية – الفضية – البرونزية) ويتم التقييم حسب الرقم. قدمت الجواب، حيث يرتبط هذا ارتباطًا مباشرًا بالقاعدة الأساسية التي تنص على أنه إذا تجاوز المشارك المقدم عددًا معينًا من الإجابات، فسيكون لديه المزيد من الإجابات أثناء تقدمه عبر المستوى.

مزايا التنقل بين مستويات المنافسة

يتيح لك رفع مستوى مسابقة الأحلام أعلاه الدخول في السحب لجوائز أخرى أقل من الجائزة الأولى، ولكن من الرائع أيضًا الفوز بجوائز على الفور بقيمة متفاوتة تصل إلى 20000 دولار لذلك، ستتاح لك الفرصة للمشاركة مرة أخرى في الموسم المقبل.

كيف تعرف عدد النقاط التي لديك

من السهل معرفة عدد النقاط التي حصلت عليها في مسابقة أحلامك. ما عليك سوى إرسال درجاتك الشفوية عبر رسالة نصية إلى الرقم المخصص لبلدك أو أي رقم هاتف دولي قياسي قمت بالتسجيل فيه. سوف تتلقى قريبا رسالة مع التفاصيل سيتم خصم تكلفة الرسالة بنفس سعر رسالة المسابقة.

موعد سحب جديد

سيحدث ذلك عندما من المقرر إجراء السحب الأول على جائزة 100،000 دولار الخميس المقبل، 22 سبتمبر، مع انطلاق حفل تسمية الفائز رسميًا في مصطفى في وسائل الإعلام وسبق أن فاز بالأجا المواطن الأردني غسان عزت الذي يعيش في السعودية الليلة الماضية خلال إطلاق برنامج “حلم” على قناة MB.C الفضائية ومن المقرر إجراء قرعة ثانية بنفس قيمة سابقتها مساء الخميس 29 سبتمبر، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين رسمياً من قبل المنظمين خلال بث الحلقة قريباً، وسيتم الإعلان عنها قريباً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *