وصفة لعلاج شيب الشعر لماذا لا تصبح طبيعيًا؟ يمكن أن تساعدك النصائح الخاصة بجميع درجات الألوان على إخفاء تصبغ الشعر دون استخدام الصبغة.هناك شيء واحد مؤكد حيث ستتبنين هذه المكونات بسرعة في روتين جمالك  لا داعي لدفع باب صالون التجميل يمكن للمكونات الموجودة في المطبخ أن تعزز لونك وتعيده إلى لونه الطبيعي في أي وقت من الأوقات ومن الممكن التخلص من الشيب دون استخدام الصبغة، التي غالبًا ما يكون مليئًا بمواد كيميائية مثل الأمونيا التي يمكنها مهاجمة ألياف الشعر. ستعمل التقنيات الطبيعية 100٪ على تحسين لونك مع منح بشرتك شبابًا ثانيًا.

ما المكونات التي يجب استخدامها لصنع صبغة طبيعية؟

للحصول على شعر رطب مع خصلات شعر رقيقة، سلح نفسك بالقهوة و 3 ملاعق كبيرة من قناع مغذي ، يمكنك صنعه بنفسك إذا كان شعرك داكنًا

  • يوصى باستخدام مسحوق الشاي الأسود ابدأ بإعداد قهوة قوية جدًا باستخدام آلة صنع القهوة.
  • استخدم 2 كوب من هذا المشروب وصب 3 ملاعق كبيرة من القناع المغذي فيه
  • امزج كل شيء وستحصل على لونك الطبيعي أمامك
  • إذا كنت ترغبين في تغميق شعرك أكثر ، استخدمي مسحوق القهوة النقي أو القهوة سريعة التحضير غير
  • المُخمرة.تختلف كمية هذه الصبغة حسب طول وعدد الشعر الرمادي.
  • إذا كان شعرك أسودًا ، أضيفي الشاي الأسود إلى هذا المستحضر. دعه يقف لمدة 10 دقائق

ما هي المكونات التي يجب أن أستخدمها لصبغ الشامبو الواقي للون؟

للحفاظ على لونك الجديد ، يوصى باستخدام هذا المنتج في روتين شعرك، مما يجعل شعرك أغمق. مكونات هذا المنتج عبارة عن زجاجة شامبو متعادل الأس الهيدروجيني ، ويفضل أن يكون خالي من السيليكون والبارابين، والقهوة.

كيفية تطبيق صبغة الشعر والشامبو؟

بمجرد تحضير هذين المنتجين للتلوين ، حان الوقت لصبغ وتلوين شعرك الأبيض للقيام بذلك، ستحتاج إلى فرشاة صبغ مغموسة في إعداد التلوين ضعيه على كل خصلة مع الإصرار على الشعر الأبيض. قم دائمًا بإزالة المنتج الزائد الذي ستحتاج إلى وضعه على الشعر الجا. كرر العملية مرة ثانية واتركها تعمل لمدة 30 دقيقة إلى ساعة حسب اللون المطلوب بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو وضع الشامبو الذي يحمي اللون وشطفه. لمراقبة النتائج المقنعة ، يوصى بتطبيق هذه الصبغة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع لمدة شهر سيكون لشعرك صبغة شوكولاتة جميلة وإبرازات خفية ، ولكن قبل كل شيء ، سيتم إخفاء شعرك الأبيض وتقليصه!

الصبغة الطبيعية: ما الاحتياطات الواجب اتخاذها؟

كن حذرًا، فقد تتهيج هذه الألوان الطبيعية جزءًا من فروة الرأس أو الشعر. قبل اعتماد صبغة الخضار هذه ، يوصى بإجراء اختبار على الفتيل الموجود أسفل الجمجمة. ستخبرك هذه العادة إذا كان اللون النهائي يرضيك. إذا كان شعرك يدعم هذا الخليط واللون يناسبك ، فكل ما عليك فعله هو تطبيقه سوف تفهم ، لتغطية شعرك الرمادي ، لا داعي للدعوة مصبوغة. يمكن للمنتجات الطبيعية مثل القهوة تحسين لون بشرتك مع إضافة أصباغ سرية!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
طريقة عمل المحمرة السورية بخطوات سهلة وسريعة فى المنزل بأفضل الطرق