خصومات الخطوط القطرية المعلنة اليوم من رحلات الخطوط القطرية علي حجز رحلات درجة رجال الأعمال . والدرجة السياحية  وخفض تذاكر الخطوط القطرية يصل إلي 30% علي وجهات مختلفة . يأتي خصم الخطوط القطرية بمناسبة حصولها علي جائزة أفضل شركة طيران علي مستوي الشرق الأوسط . كما يأتي ذلك الإنجاز للمرة السابعة عبر الحفل الذي أقيم لتوزيع جوائز سكاي تراكس . وهو حفل عالمي للإعلان عن أفضل شركات الطيران علي مستوي العالم . كذلك بجانب أن الخصومات الهائلة علي رحلات الخطوط القطرية بمناسبة مرور . 25 عاماً منذ أن تم إطلاق أول رحلة من الخطوط القطرية وعبر السطور . القادمة من مقال اليوم “بموقع ثقفني” سنتعرف علي تفاصيل خبر رحلات الخطوط القطرية

خصومات الخطوط القطرية
موقع الخطوط القطرية

خصومات الخطوط القطرية علي رحلات درجة رجال الأعمال والسياحية

يتم البدء في حجز تذاكر الخطوط القطرية للحجز علي الرحلات المتنوعة وذلك بدايةً من يوم 9 من أكتوبر الجاري . ويتم الحجز في ذلك التاريخ علي درجة رجال الأعمال والسياحية . كما يستمر خصم تذاكر الخطوط القطرية حتي يوم 31 من شهر مارس في العام الجديد . وذلك احتفالاً بجانب ما تم ذكره في بداية مقال “موقع ثقفني” بأن الخطوط القطرية حازت علي ثلاث جوائز مختلفة . وهي الأولي جائزة أفضل شركة طيران علي مستوي الشرق الأوسط كذلك بجانب . جائزة أفضل تقديم طعام لدرجة رجال الأعمال وذلك علي مستوي العالم . كما أن رحلات الخطوط القطرية والخصم الذي سيتم عليها بسبب الجائزة الثالثة وهي . أفضل درجة رجال أعمال علي مستوي العالم أما عن إنجازات الخطوط القطرية في الأعوام المنصرمة . نتعرف عليها بسطور “مقال موقع ثقفني” القادمة .

أطلاق خصومات الخطوط القطرية بسبب إنجازاتها

تخفيض تذاكر الخطوط القطرية بسبب الإنجازات التي تم تحقيقها علي مدار 25 عاماً حيث أن الخطوط القطرية . حققت ما يقرب من 1.54 مليار دولار للعام المالي الحالي . كما أن ما حققته الخطوط القطرية من أرباح يعتبر أعلي ربح في قطاع الطيران في نفس الفترة المالية . كذلك جاءت تلك الأرباح بنسبة 200% عن أعلي ربح سنوي تم تحقيقه من الخطوط القطرية . كما أن الربح الخاص بها زاد بنسبة 52.3 مليار ريال قطري وذلك المبلغ يعادل 14.4 مليار دولار أمريكي . كما أن الخطوط القطرية نجحت في أن تكون مكانتها في مقدمة شركات الطيران . أما عن تفاصيل  الرحلات التي يتم حجزها عن طريق رابط حجز الخطوط القطرية نتعرف عليها . بالسطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

رحلات الخطوط القطرية التي سيتم تسييرها

خصومات الخطوط القطرية سيتم تطبيقها علي عدد وجهات مختلفة وعددها 150 وجهه علي مستوي العالم كله . كما ستنطلق رحلات الخطوط القطرية من عاصمة قطر “الدوحة” عن طريق مطار حمد الدولي . وهو المقر الحاصل علي جائزة أفضل مطار في العالم كذلك بجانب الحجز الذي سيتم في الدرجتين المعلنتين في تواريخهما . سيتم عبر موقع الخطوط القطرية بشكل إلكتروني أو عبر القنوات الرسمية الخاضعة . للخطوط القطرية وذلك سيتم الفصح عنه بشكل رسمي عبر وسائل الإعلام الرسمية .

خصومات الخطوط القطرية المعلنة اليوم علي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وذلك بمناسبة حصول الخطوط القطرية . علي جوائز متعددة وذلك ما تم عرض تفاصيله في مقال اليوم “بموقع ثقفني” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
إعفاء الآف المواطنين من المديونية في الإمارات العربية المتحدة