ذكرى بيعة الملك سلمان 1444 دائمًا ما تمثل مناسبة مهمة للغاية كافة أبناء المملكة العربية السعودية ؛ حيث قد شهد هذا اليوم مبايعة الملك سلمان للمرة الأولى لتولي زمام الحكم داخل المملكة العربية السعودية ويتم على إثر ذلك تجديد البيعة له في هذا الوقت من كل عام جديد، وفيما يلي عبر هذا المقال بموقع ثقفني ؛ سوف يتم الإشارة بالتفصيل إلى موعد بيعة الملك لهذا العام 1444/2022 وأيضًا أجمل كلمات وعبارات التهنئة بالبيعة الثامنة بالتفصيل.

ذكرى بيعة الملك سلمان الثامنة 1444/2022

[03/04/1444هـ – 28/10/2022م] يصادف يوم بيعة الملك سلمان هذا العام يوم 3 ربيع الثاني 1444هـ الموافق 28 أكتوبر 2022م، حيث قد تولى الملك سلمان بن عبد العزيز ـ حفظه الله _ حكم المملكة وتمت مبايعته للمرة الأولى في يوم 3 ربيع ثاني وذلك في عام 2015م بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ رحمه الله تعالى وطيب ثراه ـ ومنذ ذلك الحين ؛ يقوم جميع أبناء المملكة بتجديد مبايعة الملك سلمان في هذا الوقت من كل عام جديد يبدأ في فترة ولاية حكمه على المملكة.

عبارات جميلة عن بيعة الملك سلمان

من أجمل كلمات عن بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز ، ما يلي:

  • أيها القائد الرشيد والزعيم والقائد الشجاع، نجدد لسموكم البيعة على السمع والطاعة.
  • يسعدنا أن نجدد لجالة الملك سلمان البيعة على السمع والطاعة والولاء لله والوطن والملك، حفظك الله يا قائدنا.
  • لقد كنت ولا تزال خير قائد لخير دولة، حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم يا جلالة الملك سلمان، بيعة مباركة.
  • في كرى البيعة الثامنة ؛ يسعدنا أن نتقدم إلى سمو الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان بأسمى التبريكات وكلمات الهنئة، كل عام وأنتم بخير.
  • كل عام وأنت لنا خير قائد، كل عام وأنت لأبناء شعبك أب رشيد، كل عام وأنت خير قائد للأمة العربية بأكملها، حفظكم الله سيدي الملك.
  • يسعدني أن أكون من أول المهنئين لمعاليكم بذكرى تجديد البيعة، أبايعك سيدي الملك على الولاء والسمع والطاعة في ذكرى البيعة اثامنة؛ مبارك لنا سنة جديدة من ولايتكم على مملكتنا الحبيبة.
  • بكل الحب والتقدير نقدم لسمو الملك أسمى آيات التهنئة بمناسبة ذكرى تجديد البيعة لجلالته، حفظكم الله يا سلمان الحزم.
  • لم أرى قائدًا حريصًا على تنمية وتطوير وطنه والحفاظ على أمنه واستقراره ورغد العيش لأبنائه مثل جلالة الملك سلمان، هنيئًا لأبناء شعبك ببداية عام جديد من ولايتك الرشيدة على هذا الوطن الغالي. حفظكم الله وأيدكم سيدي الملك، بيعة مباركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
ألذ طريقة لعمل مخلل الباذنجان ملك المخللات بمكونات من المنزل وسريعة