كيفية حساب فرق الأجور بين التاريخين الهجري والميلادي، العمال والمواطنين، دعنا نتعرف على كيفية حساب فرق الأجور بين التاريخين الهجري والميلادي بعد قرار إعلان التغييرات في نظام الأجور الذي يقوم به، حيث قررت وزارة المالية إعلان وتوضيح الفروق في الأجور بين الهجرية والميلادية، بالإضافة إلى حقيقة زيادة الأجور، وقد تمت الموافقة على مواعيد استحقاق دفع أجور المواطنين في الأشهر الميلادية فقط، لذلك تساءل الكثيرون عن موعد دفع فروق أجور الموظفين بأثر رجعي للعام 1444 هـ.

كيفية احتساب الفرق بين الراتب الهجري والميلادي

وقالت وزارة المالية السعودية أيضًا إنه لا يوجد فرق أجور معتمد رسميًا للموظفين، ولكن إذا تمت الموافقة عليه، فسيتم سداده ستة أيام، أي سيتم تخفيضه مع زيادة الأجور في الشهر المقبل بحلول عام 2022 منذ نهاية سبتمبر، تم تأكيد ذلك في بيان رسمي من وزارة المالية السعودية. إذا تم احتساب الفرق الخاص بين التقويم الميلادي والهجري في 6 أيام فقط ولم يتم قيد الأجور بعد وهناك اختلاف في الحساب المصرفي، فمن الضروري الرد على استفسارات المواطنين بخصوص فرق الأجور لهذا الشهر يجب دفع الأجور للموظفين في 26 سبتمبر.

تحديد فارق الأجور

عدلت وزارة المالية السعودية دفع أجور العمال والموظفين في العصر الميلادي بدلاً من الوقت الهجري في عام 2018، لذا فإن فجوة الأجور للعمال بأجر ليست جديدة. في السنة المالية، يتساءل الموظفون عن المواعيد النهائية والرسمية لفروق الأجور للموظفين والعسكريين والمتقاعدين من ناحية أخرى، يريد الموظف إعادة القضية بشكل دائم ودائم، حيث أعلنت وزارة المالية العربية أن القضية باطلة تماما ولا أساس لها من الصحة، وكشفت وزارة المالية في المملكة أيضًا أن رواتب جميع موظفي 2022 الحاليين ستقيد في الحسابات المصرفية في 26 سبتمبر، لكن لن تكون هناك زيادات أو حصص مالية للمملكة العربية السعودية في اليوم الوطني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل طريقة لتحضير أصابع البسبوسة الشهية في المنزل بخطوات سهلة ونتيجة مضمونة جربيها