التخطي إلى المحتوى

وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية قامت قوات الأمن الخاصة بالإعلان نتائج القبول المبدئي لراغبي الخدمة العسكرية في قوات الأمن والحماية، على رتبة جندي وكانت قد أعلنت منذ أيام عن فتح باب التسجيل والقبول، لراغبي التسجيل من حاملي الشهادات الجامعية المتوسطة، وأيضا للراغبين من خريجي الدبلومات سنتين ومن لديه شهادة الثانوية العامة أو أي شهادة معادلة لها، يتم التقديم على رتبة (جندي) من أجل التعيين بمنطقة تبوك ومن المقرر بدء استقبال طلب التوظيف، عبر بوابة #أبشر_التوظيف من غدٍ الثلاثاء 8-10-1440 من العاشرة صباحاً حتى العاشرة من صباح السبت، الموافق 12 /10/1440هـ مع وجوب توفر بعض الشروط في المتقدم للتسجيل ويمكن التسجيل عبر أبشر وزارة الداخلية .

تقديم وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية

1. يجب أن يكون المتقدم للتسجيل سعودي الأصل وأيضا سعودي المنشأ ويتم استثناء من  نشأ مع أبواه  أثناء فترة الخدمة خارج المملكة.

2. يجب ألا يقل عمر المتقدم للتسجيل عن سبعة عشر عاما ولا يزيد على ثلاثين عاما.

3. يجب أن يكن المتقدم للتسجيل لديه حسن السير والسلوك وأن يكن غير محكوم عليه في أي جرائم مخلة بالشرف.

4. يجب  ألا يقل طوله  عن 170 سم.

5. يجب ألا يكون متزوج من أجنبية.

6. يجب ألا يكن له خدمات سابقة بأي جهة حكومية.

7. ألا يقل تقديره الجامعي عن جيد.

8. يجب أن يكن حاصلا حصوله مؤهل دراسي مناسب ومطلوب.

9. لابد من لياقته بدنيا وجسديا ونفسيا.

نتائج القبول المبدئي في القوات الخاصة للأمن والحماية

قامت وكالة وزارة الداخلية للشؤون الأمنية بالإعلان، عن فتح باب  التسجيل والقبول على الرتب التالية، وهي جندي ووكيل رقيب وجندي اول وعريف، حددت الوكالة عدد من الشروط للالتحاف، بوظائف القوات الخاصة ممثلة في التالي

موعد التقديم والتسجيل في قوات الأمن الخاصة 1439 عبر أبشر وزارة الداخلية

أكدت قوات الأمن الخاصة  أنه تم بالفعل الإعلان عن حاجتها لعدد من الرتب ومن المقرر فتح أبواب التسجيل أمام المتقدمين للتسجيل في القوات الخاصة ، بداية من يوم الأحد المقبل في الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة من يوم الخميس، من نفس الأسبوع الموافق 3-4-1439  ويتم تلقي أوراق المتقدمين للتسجيل عبر بوابة التوظيف الإلكترونية الخاصة بوزارة الداخلية.

تحديث: اليوم بدء مرحلة التسجيل في وظائف القوات الخاصة رتبة عريف وجندي ووكيل بالأعمال الميدانية سيتم فتح باب التسجيل في العاشرة صباحا، من اليوم وحتى العاشرة صباحا من يوم الخميس المقبل فور انتهاء عمليات التسجيل سيتم فرز المقبولين ودعوتهم لمطابقة بياناتهم كما هو المعتاد التسجيل في قوات الأمن الخاصة

نتائج قبول قوات الأمن الخاصة 1440

على المقبولين إحضار الأوراق التالية عن المطابقة

  1. نسخة من شهادة التخرج مع توثيقها رسميا.
  2. نسخة طبق الأصل من بطاقة الهوية الوطنية.
  3. نسخة من نموذج لطلب التقديم والذي تم طباعته عند التقديم وسيتم إحضاره عند الاستعلام عن نتائج قوات الأمن الخاصة عبر البوابة الإلكتروني للتوظيف.
  4. عدد ست صور شخصية حديثة واضحة.

تحديث: يمكن الدخول إلى موقع ابشر الخاص بوزارة الداخلية، لمعرفة أسماء المقبولين في وظائف الأمن العام هذا يوم 6-5-1439 ، والمقرر الإعلان عنه قريبا.

المقبولين في وظائف الأمن العام 1439 نتائج القبول المبدئي

يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال، الدخول لموقع وزارة الداخلية السعودية، قامت بوابة التوظيف الإلكترونية الخاصة بوزارة الداخلية، Jobs.moi.gov.sa بإغلاق أبواب التسجيل، في وظائف الأمن العام 1439 ومن المقرر إعلان نتائج القبول المبدئي، يليه النتائج النهائية في الأمن العام، عقب الانتهاء مباشرة من فحص الطلبات، عبر بوابة ابشر الإلكترونية سيتم توفير رابط استعلام نتائج الأمن العام 1439 باستخدام رقم الهوية لمعرفة أسماء المقبولين.

نتائج القوات الخاصة 1439

تم إعلان أسماء المقبولين مبدئيا، في وظائف القوات الخاصة يمكن، الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف قوات الأمن الخاصة 1439 من خلال موقع ابشر وزارة الداخلية.

نتائج المقبولين مبدئيا في القوات الخاصة للأمن والحماية

أعلنت وكالة الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية إدارة القبول المركزي، عن نتائج قبول وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية مبدئيا.

القبول الإلكتروني للعسكريين وظائف قوات الأمن والحماية
القبول الإلكتروني للعسكريين وظائف قوات الأمن والحماية

نتائج القبول النهائي في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية أعلنت المديرية العامة، لحرس الحدود اليوم أسماء المقبولين نهائيا في الوظائف العسكرية الخاصة بقوات الأمن والحماية، ويمكن الاستعلام عن الأسماء من خلال بوابة القبول الإلكتروني ندخل منها، على القبول الإلكتروني للعسكريين والاستعلام يتم برقم الهوية أو رقم الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.