عروض تقسيط السيارات المستعملة 2022 في السعودية

أحدث عروض تقسيط السيارات المستعملة 2022 من عبداللطيف جميل للسيارات المستعملة الدمام أو العديد من الفروع الأخرى المنتشرة في المملكة العربية السعودية وفي إطار عروض عبداللطيف جميل للسيارات بالتقسيط سيكون متاح أمامك بوابة كاملة من المميزات والخصومات خصوصًا خلال الفترة الحالية، فقد اعتادت الفروع على تقديم خصم على الأسعار للسيارات الجديدة وتمويل السيارات المستعملة بدون تحويل الراتب لذا سنتعرف على كيف اشتري سيارة مستعملة بالتقسيط 2022.

عروض تقسيط السيارات المستعملة 2022

عروض عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات تُجدد أولًا بأول بحيث تواكب احتياجات العميل ويمكن الاستفادة من عروض تقسيط السيارات المستعملة 2022 من الشركة بشروط وضوابط ويمكن التعرف على أحدثها من خلال الدخول إلى الموقع وللاستفادة من تمويل السيارات المستعملة يمكن اتباع التالي:

بعدها يتم إتباع إجراءات التقديم على التمويل لشراء تلك السيارات من خلال المعارض المنتشرة في كافة الأنحاء كما يمكن الاستفادة من عروض إيجار منتهي بالتمليك سيارات مستعملة 2022 عن طريق عبداللطيف جميل.

سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم 2022

قدم المعرض أسطول كامل من السيارات المستعملة بضمان حتى ثلاث سنوات وأجاب عن كيف اشتري سيارة ايجار منتهي بالتمليك كما يمكن تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم التمويل للحصول على السيارات التالية:

  • يقدم المعرض عن طريق موتري عروض على سيارات تويوتا هايلكس المستعملة ويمكن شرائها بسعر الكاش 125.925 ريال سعودي ولكنها متوفرة بسعر الكاش وغير متاح الحصول على التمويل.
  • ولكن متوفر عروض تقسيط على سيارة تويوتا فورتشنر 2019 وقسطها الشهري يصل إلى 2428 ريال سعودي بضمان ثلاث سنوات، كما أن التقسيط متاح على نفس السيارة ولكن فئة أخرى بقسط شهري 2792 ريال سعودي.
  • أما عن تويوتا هايلكس موديل عام 2020 سيكون القسط الشهري 2069 ريال سعودي وغير مُحدد كم سعر السيارة بالكاش ومتاح أيضًا التقسيط من خلال فرع الشركة في مدينة الدمام.

ويمكن الحصول على السيارات بدون دفعة أولى ومميزات عديدة مثل عدم اشتراط وجود الكفيل والتأمين الشامل على كافة أنواع السيارات المستعملة التي يحصل عليها العميل من خلال عروض عبداللطيف جميل للتقسيط الجديد والمستعمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *