اشترك في مسابقة الحلم الآن لتفوز ب $100,000 بضغطة زر

اشترك في مسابقة الحلم الآن لتفوز ب $100,000 بضغطة زر

اقترب السحب القادم في مسابقة الحلم حيث سيكون السحب القادم 100000 دولار أمريكي، موعد السحب القادم سيكون هذا الهر يوم 29 أي يعني يوم الخميس، وسوف يكون هناك أيضا الكثير من الفائزين بجوائز أخرى سيعلن عنها المنظم عن طريق الرسائل أو موقع مسابقة الحلم مما يجعل مجموع الجوائز تصل إلى حوالي ثلاثة ملايين وخمسمئة ألف دولار أمريكي بالمجموع ($3,500,000).

كيف تفوز في مسابقة الحلم

لكي تفوز في المسابقة يجب عليك الاشتراك اكثر من مرة، حيث تقوم بإرسال الرسأل علي الأرقام الخاصة ببلدك، والتي سيتم ذكرها في المقال لذلك قم بمتابعه القراءة، ولكن يجب عليك الإجابة علي الاسألة بشكل صحيح لكي يتم أضفاتك إلى أسماء المرشحين بالفوز، مع العلم أن عملية السحب تتم عن طريق السحب العشوائي، وزيادة المعلومات أن مسابقه الحلم تمت أذاعتها أول مره عام 2016 ومستمرة حتى الآن في عام 2022.

اشترك في مسابقة الحلم الآن لتفوز ب $100,000 بضغطة زر
اشترك في مسابقة الحلم الآن لتفوز ب $100,000 بضغطة زر

الاشتراك في مسابقة الحلم

هذه الطريقة للاشتراك في مسابقة الحلم داخل موقع خدمة الاشتراك المستمرة، حيث يقوم المشترك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة انضم/ Join على الرقم المرادف لبلده في حال توفر خدمة الاشتراك في البلد المشار ألية. وعند ألأشترك يتلقى المشارك رسالة ترحيب تحتوي على تفاصيل الخدمة، ثم يليها رسالة المحتوى التي ستصل للمشارك يوميا والتي تحمل فرص للسحوبات وكذلك الرابط الخاص بالمشارك للدخول لتطبيق الحلم على صفحة الويب. كما يوافق على استقبال الرسائل القصيرة والعروض الإعلانية و أي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول، و يمكن للمشترك زيادة فرصه بالسحب عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المرفقة بالرسائل النصية.

رقم مسابقة الحلم

سنوفر في هذا المقال جميع الأرقام البلدان التي يمكنك الاشتراك من خلالها، ولكن مع الأسف تم استثناء العديد من البلدان العربية هذا العام مثل الجزائر والسودان واليمن وغيرها. أما البلدان المتاح الاشتراك بها هي السعودية و مصر والأمارات والأردن، بحرين، العراق، الكويت، مغرب، تونس، فلسطين، قطر، سوريا، وعمان، والأرقام يمكنك الحصول عليها بكل سهولة من خلال الفيديو.

أحكام وشروط المسابقة

  • عندما يكون مطلوباً من المشتركين التوقيع على إعفاء أو أي وثيقة قبل المشاركة في أية مسابقة وفي حال كان المشترك دون الثامنة عشرة، يتم توقيع تلك الوثيقة من قبل والد المشترك أو الوصي القانوني عليه قبل المشاركة في المسابقة.
  • قد يكون لمسابقات محددة شروط أهلية خاصة، مثل توفير جواز سفر أو تأشيرة إقامة أو رخصة قيادة سارية أو أثبات اللياقة البدنية وغير ذلك. يتم تحديد المتطلبات الخاصة بالأهلية في الأحكام والشروط الخاصة بأية مسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *