الحيلة السحرية للقضاء علي خدوش شاشة الهاتف في دقيقتين

الحيلة السحرية للقضاء علي خدوش شاشة الهاتف في دقيقتين

يمكن أن يتسبب سوء استخدام الهاتف الجوال في حدوث خدوش صغيرة على شاشة هاتفك اكتشف كيفية التخلص منه وذلك عن طريق استخدام القليل من المكونات في حياتك اليومية وسيؤدي تطبيق منتج على شاشة هاتفك إلى جعله يبدو جديدًا تمامًا بدلاً من إنفاق الأموال على الإصلاحات التي ربما لا تأتي بنتيجة، وقد تحدث نتوءات أو خدوش صغيرة بسبب السقوط العرضي أو الخدوش على الأسطح الأخرى لحسن الحظ، من الممكن محاربة هذه التصميمات والحصول على نتائج مذهلة من خلال تقديم شاشتك بمنتجات غير متوقعة إذا كانت في الجزء الصغير من هاتفك ، فستتمكن من حفظ هذه الأشياء المهمة في حياتك اليومية. لن تضطر أبدًا إلى الذهاب إلى ورشة الإصلاح مرة أخرى بفضل منتج بخصائص مقاومة التآكل التي نستخدمها كل يوم.

لقضاء علي خدوش شاشة الهاتف

معجون الاسنان لمحو الخدوش الصغيرة على شاشة الهاتف

من أجل تقليل وإزالة الخدوش التي يمكن أن تلحق الضرر بهاتفك، هناك حيل لمحو علامات الصدمة: معجون الأسنان، وهو منتج مهم للحفاظ على صحة الفم إنها لفكرة جيدة أن تزيل أي آثار للأوساخ يمكن أن تخدش شاشتك وتجعلها تبدو سيئة لن تضطر إلى إنفاق ثروة على الإصلاحات باستخدام هذا الحل الموفر للما. لاستخدام واحدة من أكثر العلاجات السطحية فعالية ، يوصى باستخدام بخاخ تبييض الأسنان سيكون لديك معداتك التي يمكنها حتى دفع تعويضات كبيرة.

كيف يمكنك استخدام خدعة فرشاة الأسنان لإزالة البلاك من هاتفك

  • لإزالة البقع معجون الأسنان عبارة عن معجون أبيض شديد الكشط يحتوي على العديد من الحيل التي ستساعدك على إزالة البقع الصغيرة والكبيرة لاستخدام هذه الحيلة وتنظيف شاشة هاتفك، استخدم هذا المنتج بقطعة قماش ناعمة من القطن أو الألياف الدقيقة نظف أسنان الدائرة لمساعدة الشاشة احرص على عدم الضغط بشدة على الشاشة لتجنب اهتزاز هاتفك يمسح بقطعة قماش مبللة.
  • ضع كمية صغيرة من معجون الأسنان على الخدش وافركه بحركة دائرية لطيفة. استمر في فعل ذلك حتى يصبح الخدش بالكاد مرئيً. معجون الأسنان مادة كاشطة بشكل طبيعي ، لذا لا تحتاج إلى الضغط كثيرًا. استمر في التدليك حتى  يحدث تحسن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *