يعد Samsung Galaxy 23s هو أحدث طراز في خط Samsung، ويحتوي على عدد من الميزات الجديدة التي ستميزه عن الهواتف الأخرى في المستقبل، سنستعرض كل شيء عن Samsung Galaxy S 23 وهو جهاز رائع وموثوق من حيث المواصفات والميزات، وسنعرض لكم تكلفة الهاتف في مصر وفي جميع أنحاء العالم.

تعد Samsung واحدة من أكبر شركات الهواتف المحمولة في العالم. لقد شهدت نجاحًا وشعبية كبيرة في العديد من الدول الأوروبية والعربية، وأصبحت منتجاتها من أكثر المنتجات شعبية. كل بضعة أشهر، تطلق سامسونج هواتف ذكية جديدة ذات سعة عالية ، بما في ذلك Samsung Galaxy S23 Ultra، وهو أحدث طراز ولديه سعة ومواصفات عالية، يهتم الكثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة المزيد عن سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra نظرًا لاحتوائه على العديد من الميزات المعاصرة والكثير من السعة العالية وشاشة كبيرة وعالية الجودة سعره يتناسب عكسيا مع حجمه

ميزات هاتف Samsung Galaxy S23

نظرًا لأن Samsung Galaxy يعتبر هاتفًا متميزًا بشكل كبير واستحوذ على اهتمام العديد من المستخدمين، فإن مواصفاته هي الشيء الذي كان كثير من المستخدمين يبحثون عنه مؤخرًا الكثير من التمايز ويهتم العديد من المستخدمين بمعرفة أهم المعلومات حول هذا الهاتف المعروف الذي كان شائعًا مؤخرًا بسبب إدراجه في المواصفات.

  • الشاشة تدعم HDR10 + ومتوفرة بجودة QHD + بكثافة بكسل 500 في البوصة.
  • يأتي الهاتف الذكي بشاشة 6.8 Dynamic AMOLED كبيرة.
  • يأتي هاتف Samsung S23 مزودًا بكاميرا خلفية يمكنها التقاط حتى أصغر التفاصيل في الصورة وعرضها بألوان نابضة بالحياة.
  • من ميزات الهاتف نظام التشغيل One UI 4.1 والذي يعتمد على نظام Android 12.

ميزات Samsung Galaxy 23.

  1. يتمتع الهاتف بشكل ملفت للنظر وأنيق يجعله متميزًا.
  2. مصنوعة من مادة زجاجة أنيقة ومتينة.
  3. كاميرات عالية الدقة تساعدك على التقاط صور مذهلة تبدو وكأنها التقطها محترفون.
  4. اعتني بجميع المستشعرات ويتحرك التطريز الرقمي بسرعة.
  5. البطارية قوية وذات سعة كبيرة تسمح لها بالعمل لفترة طويلة بشحن سريع.
  6. ستتمتع بتجربة رائعة في استخدام الهاتف لأنه يحتوي على معالج قوي من حيث السرعة والأداء وكفاءة الطاقة.

تكلفة هاتف Samsung S23

تم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بهذا الهاتفوالتي أراد العديد من المستخدمين معرفتها حيث أن أحد أهم التفاصيل هو سعر الهاتف في السوق لأنه من المعروف أن سعر هاتف Samsung هو الأغلى سعر هاتف Galaxy S23 المتوفر الآن في الأسواق كالتالي.

  • إصدار هذا الهاتف مع 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين يكلف 30 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى أن سعر نسخة 226 جيجابايت هو 5299 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى أن سعر نسخة 512 جيجابايت هو 5699 ريال سعودي.
  • فيما وصلت تكلفة نسخة 256 جيجا أيضا 396 دينار كويتي.
  • بالإضافة إلى أن سعر النسخة 256 جيجا هو 430 دينار كويتي.
  • نسخة 512 جيجا بسعر 464 دينار كويتي.
  • بالإضافة إلى ذلك من المعروف أن نسخة 128 جيجابايت تكلف 4699 درهم إماراتي.
  • جيجابايت للإصدار 256 بسعر 5099 درهم إماراتي.
  • اذهب للنسخة 512 مقابل 5499 درهم.

يقال إن الجزء الأساسي من الإطار لجهاز Samsung Galaxy S23 Ultra سيكون أكبر، مما سيجبر الشاشة المنحنية على أن تكون أقل انحناءًا، قد يكون هذا لأسباب عملية حيث يشاع أن Samsung ستحزم أكبر قدر ممكن من الوظائف في Galaxy S23 Ultra بما في ذلك الكاميرا. المشروع الرقمي الجديد المزود بالموجات فوق الصوتية Qualcomm 3D Sonic Max، وآمل أن يكون تخزين UFS 4.0 مثل Apple مع iPhone Perfection مع S22 Ultra، ثم التمسك بخليفته والتركيز أكثر على الداخل أمر منطقي.

سلسلة Samsung Galaxy S23

سيتم تجهيز سلسلة Samsung Galaxy S23 القادمة ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تستخدم 45 واط من تقنية الشحن السريع. نفس دقة الكاميرات المتبقية، أو 10 + 10 + 12 ميجابكسل على التوالي.

ستبلغ دقة الكاميرا الأمامية في كل طراز من طرازات Samsung Galaxy S23 40 ميغا بكسل، وستعمل جميع الطرز بمعدل تحديث 120 هرتز كما هو معتاد سيكون لطرازات Samsung المستقبلية أحجام شاشة مختلفة مع وجود شائعات تدعي ذلك ستبلغ كثافة البكسل في هاتف S23 Ultra 6.8. شاشة مقاس 8 بوصات متوافقة مع قلم S Pen.

سامسونج جلاكسي

نعلم أيضًا أن Samsung Galaxy S23 هو أحد أبرز وأهم الهواتف التي اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة وأن الكثير من الناس سيستخدمونه عند إطلاقه في المستقبل لأن النسخ لن تكون متاحة في ذلك الوقت في على أي حال، أهم المعلومات بخصوص سعر هاتف Samsung Galaxy S23 في الفترة القادمة. هذا أحد أهم الهواتف التي تم الإعلان عنها مؤخرًا يجب أن يكون سعر الهاتف مرتفعًا  وهو ما يجب أن يدفع العديد من المستخدمين إلى التفكير فيه لأنه سيكون حاسمًا لجميع المستخدمين.

التصوير يجذب Samsung Galaxy S23

  • قالت الشائعات السابقة إن شركة Samsung تنوي تزويد أحد طرازات Galaxy S23 بكاميرا فائقة الدقة بمستشعر 200 ميجابكسل. من المحتمل أن يكون هذا الجهاز هو الطراز المميز للغاية بينما من المحتمل أن تشتمل بقية المجموعة على طرز أخرى. ستحتوي الكاميرا الأساسية للطرازات على 108 ميغا بكسل مقارنةً بكاميرا العام السابق. جالاكسي S22.
  • وفقًا للمعلومات ستحتوي الكاميرا الأساسية في Galaxy S23 Ultra على دقة 200 ميغا بكسل وفتحة عرض 1 / 1.3 بوصة وفتحة عرض 0.6 مم ، وفتحة أكبر f / 1.7 مقارنةً بكاميرا S22 Ultra الأساسية والتي تأتي مع حجم مستشعر 108 ميجا بكسل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حيل مبهرة للتخلص من نفشة الشعر