العروض الجويه لليوم الوطني 92 في هذا الموعد تحديدًا تزين سماء المملكة

العروض الجويه لليوم الوطني 92 في هذا الموعد تحديدًا تزين سماء المملكة

العروض الجويه لليوم الوطني 92 حيث تقوم القوات الجوية بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بتقديم أقوى عروض القوات الجويه باليوم الوطني ٩٢ وذلك من أجل الاحتفال بالعيد الوطني السعودي، ذلك اليوم الذي تم فيه تحرير البلاد وتوحيدها وتحويلها على يد الملك المؤسس عبد العزيز آل سعود رحمه الله في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر عام ١٩٥٣م، حتى أصبح هذا اليوم بمثابة ذكرى سنوية.

العروض الجويه لليوم الوطني 92

صرحت وزارة الدفاع السعودية عن كافة المعلومات بشأن العروض الخاصة بالطائرات الحربية التي سوف يتم مشاركتها في احتفالات وفعاليات اليوم الوطني السعودي ٩٢، على أن تبدأ العروض الجوية بأربع أنواع من الطائرات الحربية والتي تنطلق في سماء المملكة، وهي كالآتي:

  • طائرة k3-MRTT
  • طائرات مقاتلة للتشكيل ٩٢.
  • فريق الصقور.
  • الطائرات المقاتلة المطلية.

موعد انطلاق عروض القوات الجوية السعودية اليوم الوطني 92 في جدة

تقوم مدينة جدة في كل عام بإطلاق العروض المميزة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي، والتي تكون في الواجهة البحرية أمام فندق هيلتون، بدءًا من أيام الواحد والعشرين، والثاني والعشرين، والثالث والعشرين من شهر صفر ١٤٤٤ه‍، في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

 عروض القوات الجويه الرياض

  • أعلنت مدينة الرياض عن إطلاقها العروض الخاصة بالقوات الجوية في حي القيروان في يومي السادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر صفر ١٤٤٤ه‍، الموافقان يومي الثاني والعشرين والثالث والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م، على أن يتم في تمام الرابعة والنصف مساءًا.
  • بالإضافة إلى إقامة تلك العروض أيضًا في شمال طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، في يومي السادس والعشرين والسابع والعشرين من شهر صفر ١٤٤٤ه‍، الموافقان الثاني والعشرين والثالث والعشرين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢م، وذلك في تمام الرابعة والنصف مساءًا.

عروض القوات الجويه الأحساء

  • تبدأ عروض القوات الجوية التابعة لمنطقة الأحساء في منتزه الملك عبد الله البيئي، في أيام الواحد والعشرين، والثاني والعشرين، والثالث والعشرين من شهر صفر ١٤٤٤ه‍، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا.
  • كما يتم انطلاقها أيضًا في منطقة طريق الملك عبد الله في أيام الواحد والعشرين والثاني والعشرين والثالث والعشرين من شهر صفر ١٤٤٤ه‍، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *