عروض بنده اليوم Panda ٢٣ سبتمبر من موقع بندة ومجله بنده الأسبوعية Panda Online

عروض بنده اليوم Panda ٢٣ سبتمبر من موقع بندة ومجله بنده الأسبوعية Panda Online

عروض بنده اليوم Panda ٢٣ سبتمبر من موقع بندة ومجله بنده الأسبوعية Panda Online في كافة أقسام الماركت وفروعه، حيث يمكنكم الإستفادة من كل هذه العروض بأعلى جودة وأقل سعر، ويمكنكم أيضاً متابعة كتالوج بنده كل أسبوع من خلال موقع ثقفني لجديد العروض الحصرية المميزة….

عروض بنده اليوم ٢٣ سبتمبر وحتى نفاذ الكمية

تنزيلات حصرية

يمكنكم من خلال عروض بندة لهذا الأسبوع الإستفادة من الخصومات الحصرية على أسعار: محضرة الطعام من أريتي مودرنا، وتنزيل آخر منهم على سعر منعم الأقمشة من داوني Downy بحجم ٣ لتر، وكذلك يوجد خصم على سعر مسحوق الغسيل من أريال Ariel، وتنزيل آخر منهم على سعر محضرة القهوة الاسبريسو الأريتي، وتخفيض آخر منهم على سعر فرامة مولينكس moulinex، وتخفيض آخر على سعر عحانة سنكور مع وعاء، بالإضافة إلى الخصم المميز منهم على سعر مطهر الأرض من داك Dac، وغيرهم من خصومات أخرى على أسعار الفرن الكهربائي من أي تي سي ITC.

تنزيلات أخرى من بندة Panda في السعودية

خصومات خاصة

توجد بفروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market أيضاً: خصم مميز على سعر الأرز البسمتي الأبيض طويل الحبة من العائلة، وتخفيض آخر منهم على سعر دجاج دو Deux، كما لديهم عروض أخرى على أسعار الأرز البسمتي مزة تاج محل بحجم ١٠ كجم، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار حليب الصافي طويل الأجل، وبديل الحليب من ألبرو، وعلى سعر مياه إيفال، وخصم آخر منهم على سعر عسل النحل الصافي من لنجنيز، وتنزيل آخر منهم على سعر الهيل الأخضر من زينا، وتنزيل مميز آخر على سعر لحم التونة الخفيف بزيت دوار الشمس من الخير.

عروض خاصة من بندة ماركت Panda market

تنزيلات حصرية
خصومات مميزة

توفر محلات بندة السعودية عدد كبير من الخصومات على أسعار: طماطم كاندي كرو المحلية، وخصم على سعر الجزر الأسترالي والبطيخ المدور المحلي، هذا بالإضافة إلى خصمهم المميز على سعر أناناس المونيغلو والجريب فروت الجنوب إفريقي، كما لديهم تخفيض مميز على سعر كيك الشكولاتة.

تنزيلات خاصة من بندة اليوم ٢٥ سبتمبر

توجد أيضاً بفروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية خصومات مميزة على أسعار: العصير الطازج من نادك Nadac متعدد النكهات، وتخفيض مميز آخر على سعر تفاح جالا التشيلى والإيطالي، كما لديهم خصم آخر على سعر الجبنة الموتزاريلا من ديلي ديري، وتخفيض آخر منهم على سعر خبر البريوش الصغير، وكوكيز البراونيز بالشكولاتة.

تنزيلات حصرية من بندة السعودية Panda

تخفيضات خاصة

توفر محلات بندة السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: كريم النهار للعناية ابمرطبة من رويال، كما يوجد لديهم عرض آخر على سعر التونر المرطب مع ماء الورد العضوي، وغسول الوجه، وماء المسلير اللطيف مزيل المكياج من نيفيا، كما بالماركت تخفيض آخر على سعر منتجات نتروجينا، وشاور إلفيف، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار شامبو فاتيكا.

 تنزيلات مميزة من بندة هايبر ماركت

عروض بنده

توفر فروع بندة السعودية خصومات مميزة على أسعار: ويفر أولكر، وتخفيض أخر منهم على سعر شوكولاتة كيندر بوينو، وشوكولاتة ميني كيندر بوينز، وتنزيل آخر منهم على سعر الشكولاتة المشكلة من جالاكسي بالتمر، كما هناك تخفيضات حصرية على أسعار باقي الحلوى المميزة عالية الجودة، وشوكولاتة تويكس وسنكرز الكيس الميني المميز عالي الجودة.

تخفيضات أخرى من بندة السعودية Panda

عروض خاصة

توجد أيضاً داخل فروع بنده السعودية Panda Ksa عة خصومات حصرية على أسعار: الزيتون الأخضر المغربي بالفلفل، أو بالليمون والفلفل الأحمر، وكذلك العرض المميز على سعر المخلل المشكل، والزيتون الأسود الأسباني، كما يوجد تخفيض على سعر زيتون كالماتا اليوناني مميز المذاق، وعروض أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *