موعد موعد مباراة منتخب مصر اليوم والنيجر بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة في مواجهة الفراعنة الودية

موعد موعد مباراة منتخب مصر اليوم والنيجر بتوقيت السعودية والقنوات الناقلة في مواجهة الفراعنة الودية

ننقل موعد مباراة المنتخب المصري اليوم الودية اليوم ضد النيجر بتوقيت السعودية في تجربة فيتوريا الودية الأولى في وجود محمد صلاح، حيث يلتقي المنتخب المصري النيجر في أول تجربة ودية تحت قيادة روي فيتوريا، المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، ويسعى فيتوريا إلى التعرف على اللاعبين والوصول إلى تشكيل أمثل له في المباريات الرسمية القادمة.

موعد مباراة المنتخب المصري والنيجر

موعد مباراة المنتخب المصري ضد النيجر بتوقيت السعودية …. 9 مساء الجمعة بتوقيت السعودية.

موعد مباراة مصر والنيجر بتوقيت مصر … الثامنة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة.

هذا وتقام مباراة مصر والنيجر مساء الجمعة 23 سبتمبر في اليوم الوطني السعودي، ويحاول منتخب مصر تجربة عدد كبير من اللاعبين أمام النيجر في واحدة من المباريات التي يبقى فيها المنتخب المصري أقوى من النيجر على الورق.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري والنيجر

من المرتقب أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة مصر والنيجر الودية، وسيكون هناك ستديو تحليلي قبل موعد المباراة بنحو الساعة لتحليل تشكيل المنتخبين ولقاءات من أرض الملعب.

من المنتظر أن يدير الحكم التونسي، صادق السلمي مباراة مصر والنيجر في تلك المواجهة الودية، كانت منتخب النيجر قد تعادل مع تنزانيا بهدف لكل منتخب.

كان جمال علام، رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم رفقة حازم إمام، عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم قد توجها لمعسكر منتخب مصر من أجل زيارته والشد من أزر اللاعبين قبل مباراة النيجر الودية.

محمد صلاح يعد جماهير مصر بأداء أفضل

كان وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي قد قام بزيارة معسكر منتخب مصر من أجل دعم الفريق رفقة جمال علام، رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم استعدادا لمواجهة النيجر وليبيريا والمقرر لهما الثالث والعشرون والسابع والعشرون من سبتمبر.

محمد صلاح في منتخب مصر
موعد مباراة المنتخب المصري

أكد محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول أن هناك حماس كبير بين لاعبي منتخب مصر من أجل تحقيق إنجاز للكرة المصرية وأكد أن اللاعبين تعاهدوا على أداء قوي خلال الفترة المقبلة، ويقوم فيتوريا بتطبيق رؤيته الخاصة بالمباراة.

توقعات نتيجة مباراة مصر والنيجر

بخصوص نتيجة مباراة المنتخب المصري ضد النيجر، يتوقع الجميع أن ينجح منتخب مصر في الفوز على النيجر، خاصة وأن مباراة مصر والنيجر ستكون سهلة للمنتخب المصري وهو الأمر الذي يساعد فيتوريا على أداء أفضل وتجربة عدد كبير من اللاعبين، يذكر أن روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري سيتعرف على اللاعبين عن قرب من خلال مواجهة النيجر، كما أنه سيعمل على تطبيق الخطط الخاصة به خلال تلك المواجهة المرتقبة للمنتخب المصري أمام النيجر في واحدة من المباريات الهامة للمنتخب المصري في مواجهة ودية لمنتخب مصر أمام النيجر في واحدة من المباريات المنتظرة.

كان محمد صلاح وبحضور وزير الشباب والرياضة ورئيس الإتحاد المصري لكرة القدم قد تعهد على بذل كل الجهد من أجل محاولة الفوز في المباريات القادمة والدخول إلى المحافل الدولية، يذكر أن منتخب مصر فشل في الحصول على كأس الأمم الأفريقية بعدما خسر في المباراة النهائية، وخسر كذلك أمام السنغال بركلات الترجيح في المباراة الفاضلة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يذكر أن محمد صلاح سيشارك أساسيا أمام النيجر، ويسعى فيتوريا إلى التعرف عن قرب على قائمة المحترفين المصريين والمحليين خاصة والذي من الممكن الإعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة حيث يواجه فيتوريا تحديا يتمثل في القدرة على التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية المقبلة، كذلك في القدرة على المنافسة على التأهل لبطولة كأس العالم المقبلة.

توقعات نتيجة مباراة المنتخب المصري اليوم

يسعى منتخب مصر إلى الفوز في مباراة اليوم أمام النيجر، ويعد الفوز وإن تحقق فوزا معنويا مهما للمنتخب المصري الساعي بكل قوة من أجل التركيز خلال الفترة المقبلة من خلال أداء أقوى يضمن له التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية وكذلك كأس العالم المقبل وهو الأمر الذي يتطلب مزيدا من الجهد من كل العاملين في الجهاز الفني واللاعبين وبشكل كبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *