تقشير فورى لليدين والرجلين وإزالة كل الجلد الميت عن طريق وصفة طبيعية تتكون من العسل الأبيض وعصير الليمون وخل التفاح والبيكنج صودا وزيت اللوز فيمكن لهذه الوصفة أن تزيل كل الجلد الميت من اليدين والرجلين وتعمل على تبييضها وتفتيحها فلابد من تقشير اليدين والرجلين لأن من الطبيعي أن تتعرض المناطق المكشوفة مثل اليدين والرجلين والوجه لإتساخ الجلد مثل الأتربة والشمس وتراكم الزيوت إذا كانت البشرة دهنية فيجب من الإهتمام بالجلد عن طريق تنظيفه جيدا حتى لا يصبح ويظهر الجلد بلون داكن فتقشير الجلد يعطيه النضارة والحيوية ويمنحه التفتيح الذي يجعل الفتيات تشعر بالراحة والثقة بالنفس فهذه الخلطة مكونة من مواد طبيعية وآمنه جدا على كل أنواع الجلد وغير مكلفة لأنها متوفرة فى كل منزل ومتوفرة بأسعار بسيطة جدا وننصح الجميع بالبعد عن أى منتج يباع في المحلات أو فى الصيدليات يحتوى ويصنع من مواد كيميائية ضارة تعمل على تصبغ الجلد باللون الأسمر فتلك المنتجات غير آمنه لأنها تسبب فى ظهور أمراض جلدية مثل الإكزيما والحساسية والبقع الحمراء، وسوف نعرض إليكى تلك الخلطة الطبيعية بتحضير سهل وبسيط ولا يأخذ وقت أو جهد.

من المناطق التي لابد من تقشيرها بإستمرار هي اليدين والرجلين فهي تتعرض للعوامل البيئية مثل الأتربة واشعة الشمس لذلك يكون لونها داكن وملمسها خشن، فأن المقشر يساعد على إزالة كل هذا ومع الإنتظام في إستخدامه تكون بشرة هذه المناطق بيضاء ولا يوجد بها جلد ميت فهو يتكون من مكونات طبيعية تعطينا النتيجة المطلوبة من أول إستخدام.

توجد العديد من الأشياء التي يمكن أن نستخدمها لتقشير اليدين والرجلين بطريقة طبيعية ومن أهم هذه الأشياء هي المقشرات الطبيعية، فمن المعروف أن هذه المقشرات تحتوي على مكونات طبيعية تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة في وقت سريع جدا وبجانب هذا فهي تكون قادرة على تفتيح بشرة هذه المناطق وبدون أي آثار سلبية.

قد نجد أحيانا على بشرة اليدين والرجلين طبقات من خلايا الجلد الميت لذلك هو يجعل لون هذه المناطق غامق وملمسها غير مرغوب فيه فيكون خشن لذلك لابد من إزالته والتخلص منه بطريقة طبيعية، حتى لا يحدث أي أضرار على الجلد فالشئ الذي يعمل على تقشير اليدين والرجلين في خلال فترة قصيرة جدا هي إستخدام المقشرات الطبيعية.

مكونات عمل مقشر طبيعي لليدين والرجلين

نقوم بتقشير اليدين والرجلين بكل سهولة وفي وقت سريع جدا وبطريقة طبيعية لا يكون لها آثار سلبية على الجلد وذلك بإستخدام المقشرات الطبيعية، حيث أن هذه المقشرات يكون لها دور كبير جدا في إزالة الجلد الميت من هذه المناطق ونتيجتها تظهر في خلال عدة دقائق وتأثيرها يدوم لأطول فترة ممكنة وبدون أضرار جانبية.

المكونات

  • إثنين ملعقة صغيرة الحجم من العسل الأبيض
  • ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من عصير الليمون
  • إثنين ملعقة صغيرة الحجم من خل التفاح
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من البيكنج صودا
  • إثنين ملعقة كبيرة الحجم من زيت اللوز
  • ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من دقيق الشوفان
  • ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من النشا
  • إثنين ملعقة صغيرة الحجم من زيت الزيتون

طريقة عمل مقشر طبيعى لليدين والرجلين

  • فى البداية نقوم بتنظيف اليدين والرجلين بغسول مناسب للجلد ثم يتم تنظيفها بالماء الدافئ ثم تجفيفها جيدا بالمنشفة.
  • ثم نقوم بتحضير وعاء مناسب ثم نضع فيه العسل الأبيض عصير الليمون وخل التفاح والبيكنج صودا ثم يتم تقليب هذه المكونات حتى تتداخل.
  • وبعد ذلك نضيف باقي المكونات من اللوز ودقيق الشوفان والنشا وزيت الزيتون إلى الخليط السابق ويتم مزج جميع العناصر مع بعضها البعض حتى يصبح مقشر طبيعي لليدين والرجلين.
  • ثم يتم بعد ذلك وضع وصفة المقشر على اليدين والرجلين ويتم توزيعها بحرص ثم نتركها لمدة لا تقل عن خمسة وعشرون دقيقة حتى تجف جيدا.
  • وبعد مرور الوقت نقوم بغسل اليدين والرجلين بالماء الدافئ، ويتم وضع هذا المقشر بشكل يومى حتى نحصل على أفضل النتائج المرضية التى تعطيكى يديدن ورجلين ناعمتين مثل الحرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري