هنا عروض سيارات اليوم الوطني 1444 وعروض تأمين السيارات 2022 السعودية

هنا عروض سيارات اليوم الوطني 1444 وعروض تأمين السيارات 2022 السعودية

عروض سيارات اليوم الوطني 1444، لا زال البحث مستمرا من طرف السعوديين أو المقيمين بها عن اليوم الوطني 92 عروض السيارات. والعديد من الشركات أعلنت عن تخفيضاتها الخاصة بهذا اليوم، ويريد الجميع اغتنام هذه الفرصة الذهبية التي تكون مرة في السنة، في تاريخ 23 من سبتمبر، من بينها عروض سيارات تويوتا، التي تقدم أفخم السيارات الحديثة وتعرضها بأسعار مناسبة ليتمكن الناس من شرائها في فترة التخفيض بأسعار معقولة تناسب ميزانياتهم، وعروض اليوم الوطني السيارات 1444 متنوعة، منها عروض شركة هوندا وعبد اللطيف جميل وعبد الله القرشي وغيرها، وفي هذا المقال سنحاول أن نلخص لكم جميع التفاصيل التي تبحثون عنها بخصوص عروض تامين سيارات اليوم الوطني مع عروض تخفيضات من أجل التي وضعت للبيع أيضا.

عروض سيارات اليوم الوطني 1444

إن سكان السعودية يبحثون عن عروض سيارات اليوم الوطني 1444 في الأيام الأخيرة من أجل اقتناء سيارات جديدة بهذه المناسبة الوطنية السعيدة، واليوم الوطني 92 عروض السيارات متنوعة والأسعار مختلفة حسب الشركة التي تعلن عنها، من أبرز الشركات شركة محمد يوسف ناغي للسيارات التي تقدم تخفيضات، وتقدم عروض تامين سيارات اليوم الوطني من نوع خاص وهي كما يلي:

تعقيم داخلي للسيارة، مع فحص أربعة وأربعون نقطة سلامة، وخصم نسبة ثلاثون بالمئة على كل القطع ومختلف أجور الصيانة. كل هذا بمقابل 149 ريال سعودي فقط، شركة شيفروليه أيضا تقدم عروض السيارات 2022. ويتمثل في دعم إضافي لكل من الطلاب والموظفين الجدد بقيمة 1200 ريال سعودي. ويوجد أيضا عرض GT موديل 2022 يدفع 888 ريال تقسيط شهري دون دفعة أولى ولا رسوم إدارية.

عروض تأمين سيارات اليوم الوطني

من أبرز عروض تامين سيارات 2022، عرض شركة ملاذ للتامين، بحيث وضعت خصم بنسبة 15 بالمئة ضد الغير. وهناك خصم بقيمة خمسة وعشرون بالمئة لتأمين شامل، وفي حال شراء أحدهم باقة من باقات التلميع. إما نانو سيراميك أو العناية الذهبية أو العناية الماسية سيحصل على تظليل النوافذ بقيمة اثنان وتسعون ريال فقط. وهذا العرض متاح بداية من تاريخ الثاني عشر حتى آخر يوم من شهر سبتمبر.

عروض السيارات في اليوم الوطني 92

بالإضافة إلى ما سبق من عروض سيارات تقسيط بسعر الكاش 2022 نذكر لكم العرض الذي قدمته شركة عبد اللطيف جميل. دون دفعات أولى ولا يتطلب أي مصاريف إدارية، وتتولى الشركة بنفسها دفع القسط الأول من المبلغ المطلوب. وبعد ذلك يقوم الزبون بدفع قيمة 1.643 ريال في كل شهر. كما وضعت الشركة ضمن عروض السيارات 2022 سيارة كيا سيلتوس. بقيمة 1643 ريال فقط كل شهر، والعرض ساري لنهاية الشهر.

عروض هيونداي سيارات

تم وضع عروض هيونداي اليوم الوطني، أولها سيارة سوناتا وهذا بقسط 1810 ريال، وفترة السداد تدوم حتى خمسة سنوات. وكدلك وضعت عرض على النترا هيونداي بقسط شهري يبدأ من 1295 ريال فترة السداد هي خمس سنوات أيضا. أما سيارة كورولا 2022 تم وضعها أيضا للدفع بالتقسيط ستون شهر بمبلغ 1.339، وإنوفا 2022 وضع السيارة بقسط شهري 1.774 ريال سعودي فقط.

عروض تويوتا لليوم الوطني 2022

من أبرز عروض شركة تويوتا اليوم الوطني 1444 نذكر لكم عرض سيارة تويوتا كارولا بثلاث سنوات من الضمان وصيانة مجانية تصل إلى عشرة آلاف كيلومتر. يوجد شحن إلى كل المناطق في المملكة العربية السعودية، أما سيارة TOYOTA INNOVA فهي معروضة بضمان ثلاث سنوات أيضا، وصيانة مجانية حتى عشرة آلاف كيلومتر والشحن لكل المناطق في السعودية متاح، أما سيارة TOYOTA HILUX يوجد ضمان لها أيضا 3 سنوات أيضا.

عروض فورد الناغي سيارات

من أبرز عروض فورد الناغي سيارات نذكر لكم عرض فورد سيارة تروس ترند 2023 يمكنكم الحصول عليه بقسط شهري قيمته 1969 ريال فقط. كما تم وضع تخفيض على سيارة إكسبلورر 2022، ويمكن القيام بدفع قسط شهري 2449 ريال سعودي. في حين أنّ سيارة رينجر تم وضع عرض بالتقسيط الشهري أيضا، يبدأ من 1559 ريال، أخيرا سيارة موستانج يمكنكم الحصول عليها بقسط يبدأ من 2619 ريال.

إن الشركات الحديثة والمعروفة أيضا لا تزال تستقطب أنظار العديد من المواطنين والمقيمين في السعودية. علما بأن قيم التخفيضات تصل إلى عشرة بالمئة من سعر السيارة، وتتنوع العروض من عروض تقسيط حتى عروض الضمانة. والتي انطلقت منذ فترة قصيرة قبيل أيام من حلول اليوم الوطني وستستمر لفترة قصيرة، وهي فرصة لا تضاهى لكل من يريد الحصول على السيارة التي يريدها بمناسبة العروض.

بهذا نصل معكم إلى نهاية مقال قدمنا لكم فيه حيثيات موضوع عروض سيارات اليوم الوطني 1444. وذكرنا لكم أبرز الماركات الشهيرة التي عرضت تخفيضات بهذه المناسبة، كما تحدثنا أيضا عن عروض تأمين سيارات اليوم الوطني 2022 في السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *