الأهلي يبرم صفقة قوية لضم البرازيلي برونو ساڤيو

الأهلي يبرم صفقة قوية لضم البرازيلي برونو ساڤيو
البرازيلي برونو ساڤيو

البرازيلي برونو ساڤيو، حيث يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب إلى حسم عدد هائل من الصفقات القوية التي تساعد الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل رغبة الإدارة في تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل، فقد حقق النادي الأهلي عدة إخفاقات خلال الموسم الماضي، التي أبرزها غياب الدوري العام بعد فوز الغريم التقليدي له نادي الزمالك به، وضياع الحصول علي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مستوي الفريق الضعيف معظم فترات الموسم المنقضي، وسوف نوضح لكم تفاصيل صفقة البرازيلي برونو ساڤيو.

البرازيلي برونو ساڤيو

اللاعب البرازيلى برونو ساڤيو، حيث يمتلك صاحب أل26 عام، مهارة اللعب فى أكثر من مركز داخل الملعب؛ حيث يلعب في مركز رأس الحربة ويجيد اللعب كلاعب في خط الوَسَط الهجومي، كما يجيد اللعب أيضاً في مركز الجناح الهجومي سواء كان الأيمن أو الأيسر.

أرقام ومشاركات ساڤيو

شارك اللاعب ساڤيو مع الفريق التابع له في 31 مباراة، وقد نجح خلال هذه المباريات فى تسجيل عدد 16 هدف بالإضافة إلى صنع 4 آخرين، وقد شارك اللاعب البرازيلى فى عدد 4 بطولات مع ناديه.

قيمة صفقة برونو ساڤيو

تصل قيمة برونو ساڤيو مبلغ مليون دولار، وذلك وفق ما تم إعلانه علي منصات الرياضة مثل موقع ترانسفير ماركت.

شوبير يعلن ضم اللاعب للأهلي

أعلن الإعلامي الرياضي علي نجاح مجلس إدارة النادي الأهلي في إبرام صفقة قوية من العيار الثقيل في مركز الهجوم، والتعاقد مع البرازيلى برونو ساڤيو، وقد أكد بأن اللاعب يمتلك مواصفات المهاجم كما ينبغي أن يكون، وسوف يفيد النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

المدير الفني الجديد كولر

خلال أيام قليلة ماضية، كان قد أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المدير الفني الأجنبي السويسري مارسيل كولر، ليصبح مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، ويمتد العقد التدريب الخاص به لمدة عامين قادمين، وذلك خلفًا للمدرب للبرتغالي سواريش، ويضم الجهاز الجديد ما يلي:

  • المدير الفني الأول: مارسيل كولر.
  • المدرب العام: جامبيرلى.
  • مدرب عام الفريق: سامى قمصان.
  • مدرب الحراس: ميشيل يانكون.
  • مدرب الأحمال: أندريس أندويا.
  • محلل أداء الفريق: ياسين الميكاري.
  • مدير الكرة للفريق الأول: سيد عبد الحفيظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *