عروض اليوم الوطني 92 وتخفيضات مذهلة في السعودية

عروض اليوم الوطني 92 وتخفيضات مذهلة في السعودية

تمتع بأفضل العروض في فنادق السعودية خلال فترة عروض اليوم الوطني 92 في شهر سبتمبر، بحيث تحصل على أفضل الأسعار على الإطلاق، كذلك الأمر بالنسبة إلى المتاجر ومن بينها متاجر الأطعمة والمنتجات الطبيعية، وكذلك المطاعم، وكل ذلك نقدمه لكم مع كافة تفاصيل تخفيضات اليوم الوطني 1444 في السعودية لتتعرفوا على الخصومات أول بأول.

عروض اليوم الوطني
عروض اليوم الوطني

عروض اليوم الوطني 92 وتخفيضات مذهلة

تستمر عروض اليوم الوطني 92 في فندق نارسس طوال شهر سبتمبر، ونجد أولى العروض على الحجوزات، فعند حجز ليلتين تحصل على حجز الليلة الثالثة مجانًا، ويأتي العرض شامل الإفطار، ونجد عرض أخر على بوفيه الإفطار فيكون بسعر 92 ريال للفرد ومجاني للفرد الأخر، وكذلك الأمر بالنسبة إلى بوفيه العشاء فيكون بسعر 192 ريال للفرد والأخر مجانًا، ونجد عرض أخر من فندق بيوت مكين بحيث يمكنك حجز جناج جونيور بسعر 392 ريال سعودي، ويكون ذلك شامل الفطور وأيضًا الضريبة.

فندق نارسس
فندق نارسس
عروض فندق نارسس
عروض فندق نارسس
عروض فنادق السعودية
عروض فنادق السعودية

تخفيضات اليوم الوطني للفنادق

نقدم لكم الأن عرض مميز من سدنة للسياحة بحيث يمكنكم حجز غرفة لشخصين في فندق فور بوينتس شيراتون بسعر 162 ريال في الليلة، ويكون هذا السعر شامل الضرائب، كما يمكن إضافة سرير إضافي بسعر 30 ريال أو الترقية لجناح ودفع 162 ريال إضافية، كما يتوافر عرض أخر من فندق بارك ان النسيم، ويكون فيه سعر الغرفة لشخصين 192 ريال، وأيضًا شامل الافطار والضرائب.

عروض الفنادق لليوم الوطني 92
عروض الفنادق لليوم الوطني 92
تخفيضات اليوم الوطني في السعودية
تخفيضات اليوم الوطني في السعودية

تخفيضات الفنادق في اليوم الوطني السعودي

نعرض لكم أهم العروض من الفنادق بالمملكة، ونقدم لكم عرض فندق لي مريديان ليكون سعر حجز الليلة الواحدة هو 392 ريال سعودي، وذلك خلال الفترة من يوم 22 سبتمبر 2022 حتى 24 سبتمبر، سواء كانت غرفة مفردة أو مزدوجة، كما يمكنك التمتع بافطار متأخر في مطعم لابراسيري بدايةً من الساعة 10 صباحًا وحتى 4 مساءًا بسعر 106 ريال سعودي، وبسعر 75 ريال سعودي للأطفال.

فندق لي مريديان
فندق لي مريديان

عروض اليوم الوطني 1444 مطاعم

نجد في تخفيضات المطاعم بمناسبة اليوم الوطني السعودي عرض السفرة الكاملة، وذلك في مطعم مندي ستيشن بالمملكة، فيقدم لكم تشيكلة من المأكولات المتنوعة بين اللحوم، المقبلات، الصلصات، وأيضًا المشروبات بأسعار رائعة نقدمها لكم فيما يلي.

  • احصل علي ربع خروف لباني، 1 ورق عنب، 4 مشروبات، 4 صوصات، بسعر 460 ريال سعودي.
  • نصف خروف لباني مع 4 جريش، 2 ورق عنب، 6 مشروبات وصوصات، بسعر 860 ريال سعودي.
تخفيضات اليوم الوطني للمطاعم
تخفيضات اليوم الوطني للمطاعم
متجر فيلوتشي
متجر فيلوتشي

عروض متاجر السعودية 1444

احصل الأن على بوكس الشوكولاتة من فيلوتشي كافيه بسعر 92 ريال، وذلك طوال الفترة ما بين يوم 7 سبتمبر 2022 وحتى 14 سبتمبر، وهو مكون من 50 قطعة شوكولاتة بلجيكية، بنكهات مميزة ولا تقاوم، كما نقدم لكم عرض مميز من ايس كريم جمبو بسعر رائع وأيضًا مع خدمة التوصيل المجاني، ويمكنكم الاستفادة من هذا العرض حتى يوم 30 سبتمبر، بالإضافة إلى عرض مذهل من متجر صفوة الجوف على المنتجات الطبيعية مثل العسل والزيوت والتوابل، وإليكم التفاصيل.

عروض السعودية
عروض السعودية
  • 5 كراتين ايس كريم عبارة عن 2 لولي، 2 كون، 1 ساندوتش، بسعر 192 ريال سعودي بدلًا من 224 ريال سعودي.
  • عبوة زيت زيتون 2 لتر، مع عبوة نصف كيلو من عسل السدر، ونصف كيلو من الزعتر البري، بسعر 192 ريال سعودي بدلًا من 370 ريال سعودي.
عروض صفوة الجوف
عروض صفوة الجوف
متجر صفوة الجوف
متجر صفوة الجوف

تخفيضات اليوم الوطني 2022

  • عرض رائع من فندق امضاء جدة بمناسبة اليوم الوطني 92، وبه تبدأ أسعار حجوزات الغرف من 292 ريال سعودي وتكون شاملة الافطار، كما توجد خدمات إضافية مثل المساج السويدي بسعر 92 ريال أو الحلاقة بسعر 39 ريال.
  • فقط وحصريًا في كافيه V66 بالخبر، يمكنك شراء مشروبك المفضل والحصول على واحد أخر بسعر 9 ريال فقط.
فندق امضاء جدة
فندق امضاء جدة
عروض السعودية
عروض السعودية
نادي وقت اللياقة
نادي وقت اللياقة

تخفيضات اليوم الوطني 1444 في السعودية

تأتي لنا التخفيضات في نادي وقت اللياقة على أسعار الاشتراكات السنوية والتي تصل إلى خصم 40% من إجمالي المبلغ، بالإضافة إلى الحصول على 30 يوم إضافي مع الاشتراك السنوي، وعند الاشتراك لأول مرة تحصل على خصم 25% وبالنسبة إلى تجديد الاشتراك تحصل على خصم 30%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *