سعر ومواصفات ايفون 14 الجديد المتوقعه في الاسواق اقترب موعد نزولة في السعودية والدول العربية

سعر ومواصفات ايفون 14 الجديد المتوقعه في الاسواق اقترب موعد نزولة في السعودية والدول العربية

عالم الهواتف مليء بالمفاجأت المختلفة كل فترة، حيث أن هناك مجموعة كبيرة من الأشخاص تهتم بالهواتف الجديدة التي يتم الإعلان ويقوموا بالتعرف على المايا التي تخص هذه الهواتف والتي تساعدهم في اختيار نوع الجيد، ولذلك سوف نتعرف على الإصدار الجديد من شركة أبل العالمية وهو هاتف Iphone 14 pro max الذي يعتبر من الإصدارات الهامة التي يتم انتظارها من قبل الجميع، حيث أن هناك باقة كبيرة من المميزات في هذا الهاتف، سوف نستعرض كل ما يخص Iphone 14 pro max بالتفصيل من خلال هذا المقال.

مواصفات الهاتف Iphone 14 pro max

هناك مجموعة كبيرة من المواصفات التي تخص هاتف Iphone 14 pro max وهي :

  • أبعاد الهاتف: طول الهاتف يبلغ طوله 160.8 ملليمتر، كما أن عرض الهاتف هو 78.11 ملييمتر وسمك الهاتف هو 7.7 ملليمتر ووزن الهاتف هو 240 جرام كما أن الهاتف يتميو بدعم الجيل الخامس ويدعم هات Iphone 14 pro maxGPRS، EDGE.
  • سرعة الإنترنت: أما عن سرعة الانترنت لشبكات الجيل الثالث تصل لحوالي 42 جيجا بايت والجيل الرابع يصل لحوالي 1.2 جيجابايت، والجيل الخامس تصل لحوالي 3.7 جيجابايت.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: أما عن الذاكرة فهي من طراز nvme  ودقتها هي 4 نانومتر وتبلغ نسبة الشاشة 67.9 بالمئة.
  • معالج الهاتف: معالج الرسومات تتميز من كونها من نوع  Apple GPU .
  • الرام: سرعة الرام في الهاتف هي 6 جيجا بايت.
  • شريحة الهاتف: نوع الشريحة الخاصة بالهاتف هي  Nano SIM/ eSIM وله شريحة واحدة.
  • دقة التصوير: دقة التصوير التي تخص الفيديوهات هو 2160P 4K، تصوير رائع مع حركة بطيئة مع دعم تقنية مع وجود تصوير سينمائي.

سعر هاتف Iphone 14 pro max

أما عن سعر الهاتف لم يتم الإعلان عنه بصورة رسمية في الوقت الحالي، ولكن هناك توقع لسعر الهاتف في الوقت القادم، حيث أن السعر سوف يصل لحوالي 1340 دولار أمريكي وعن سعر الهاتف في المملكة العربية السعودية هي 5990 ريال سعودي، وفي مصر السعر 25671 نيه مصري وعن السعر في الأردن هو 950 دينار أردني، وعن سعر الهاتف في الإمارات هو 4921 درهم إماراتي وسوف يتم الإعلان عن السعر في وقت قريب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *