تثبيت efootball 2023 mobile ساعات قليلة تفصلنا عن تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل.. مميزات وهدايا أسطورية من كونامي

تثبيت efootball 2023 mobile ، أقل من أربعة وعشرون ساعة على تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل. حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بالتحديد محبين إصدارات شركة كونامي اليابانية. أهم وأحدث نسخة على الهواتف وليست على الهواتف فقط بل لأنظمة البلاي ستيشن والكمبيوتر أيضا. حيث سيتم نزول النسخة الجديدة من اللعبة في صباح غد الخميس 25 من أغسطس 2022 في تمام الساعة الثامنة صباحا وبحد أقصى العاشرة صباحا بتوقيت جمهورية مصر العربية. ومن خلال هذه المقالة سوف يتم معرفة كل ماهو جديد بعد تحميل pes 2023  موبايل رسميا. كما سيتم أيضا عرض الهدايا التي بنسبة كبيرة سيتحصل عليها المستخدم بعد تحديث إي فوتبول 2023 موبايل فتابعوا معي التالي.

تثبيت efootball 2023 mobile للاندرويد

لا تبحث كثيرا بعد اليوم عن تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل على شبكة الأنترنت. حيث لدينا الآن الطريقة الرسمية التي تعتمدها شركة كونامي لضمان تشغيل اللعبة الرسمية بدون مشاكل.

  • يمكن تحميل بيس 2023 موبايل للاندرويد من خلال التطبيق الرسمي متجر google play. عبر البحث في التطبق عن اللعبة ثم تثبيتها مجانا بدون مشاكل.
  • كما يمكن أيضا لمستخدمي اللعبة الحاليين تحميل efootball 2023 mobile من خلال الدخول على الإصدار الحالي يوم الخميس صباحا وسوف تظهر رسالة التحديث فور الدخول يجب النفر عليها وسيتم تحويل المستخدم إلى متجر جوجل وسيتم التحميل تلقائيا.
  • هناك طريقة أخرى ولكن غير معروفة وغير مستحبة لدى محبين اللعبة. وهي البحث عن كونامي عبر أي متصفح. ثم البحث داخل الموقع عن تثبيت efootball 2023 mobile  وفور ظهور نتيجة اللعبة يتم الضغط عليها وسيتم تحويل المستخدم إلي متجر جوجل أيضا ويتم تحميل بيس 2023 موبايل مجانا بسهولة أيضا.
تثبيت efootball 2023 mobile
تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل

أحداث ومميزات عن تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل

فور تحميل إي فوتبول 2023 موبايل سوف يكون هناك الكثير من الاحداث المنتظرة لكل عشاق اللعبة وهي كالأتي.

  • إصلاح المشاكل التي حدثت في إصدار 2022 الحالي من أزار الدفاع وبطئ تشغيل الجرافيك إلى حد ما.
  • تغيير واجهة اللعبة بالكامل من اللون الازرق والأصفر إلى اللون البنفسج والأسود.
  • كما سيتصدر غلاف اللعبة وبعد عقد رعاية للموسم الأول لها وهم ليونيل ميسي، نيمار، ألكساندر أرنولد، برونو فيرنانديز.
  • مرة أخرى وبعد غياب عدة سنوات عودة شعاري فريق ac Milan و inter Milan الإيطاليين بعد تعاقد كونامي معهم مرة أخرى بالملابس الرسمية لهم بجانب المنتخب الفرنسي أيضا.
  • إضافة كروت لاعبين جديدة (apik) وتعتبر هذه الكروت أقوى من الليجند والايكون مومنت السابقة. كل هذه المميزات سوف يتم ظهورها فور تثبيت efootball 2023 mobile مباشرة.
تثبيت efootball 2023 mobile
تحميل بيس 2023 موبايل

هدايا إي فوتبول 2023 موبايل الجديدة

بعد تحميل بيس 2023 موبايل سوف يتم الحصول على هدايا عديدة أسطورية لمصالحة جميع محبين اللعبة من حميع أنحاء العالم حيث سيتم الحصول على الهدايا التالية.

  • أولا عودة الحصول على الكوينزات المجانية عبر منافسات match pass وذلك بعد تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل مباشرة.
  • كما سيتم الحصول على هدايا تسجيل دخول من الكوينزات أيضا مقسمة على أيام الأسبوع.
  • هدايا من نقاط efootball.
  • كذلك عملات مجانية من gp.
  • ومن المتوقع الحصول على لاعب أسطوري ومتوقع لاعب من أيه سي ميلان أو إنتر ميلان أو ألكسندر أرنولد أو برونو فيرنانديز من النسخة الجديدة.
تثبيت efootball 2023 mobile
هدايا إي فوتبول 2023 موبايل

تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل للايفون

سوف يتمكن الذين يستخدمون جوالات ايفون التي لها نظام مخصص ios تثبيت efootball 2023 mobile. حيث من خلال المتجر الرئيسي لشركة آبل يجب الدخول على المتجر والبحث عن تحميل pes 2023 موبايل ثم يتم الدخول على أول نتيجة تظهر. كما يتم النقر على زر التحميل. وفي دقائق يتم الحصول على اللعبة والاستمتاع بها.

تثبيت efootball 2023 mobile للهواوي والنوفا والهونر ومات باد

الأجهزة التي تم ذكرها في هذا العنوان الفرعي السابق. لا تدعم أي تطبيق مخصص لجوجل. حيث هذه الهواتف ليس بها جوجل بلاي ويمكن تحميل بيس 2023 موبايل على هذه الأجهزة عبر التطبيق الرسمي للشركة (app gallery) حيث يتم البحث عن اللعبة داخل التطبيق ثم تحميلها مجانا بدون مشاكل.

شروط تحميل إي فوتبول 2023 موبايل للاندرويد

تحرص كونامي دائما أن تقوم بإرضاء جميه مستخدمي اللعبة وحاولت جاهدة لوضع شروط متوسطة لتشغيل اللعبة دون مشاكل. حيث يتم تشغيل اللعب على مساحة تخزين 1.9 جيجا بايت بجانب التحديثات حيث تصل إلى حوالي 4 جيجا بايت. مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا. ومعالج الألعاب الشهير سناب دراجون من الفئة المتوسطة تحديدا بدءا من 720g وما فوق. وتعمل efootball 2023 mobile على أندرويد 9 و10 حتى أندرويد 13 القادم.

الحصول على كوينز efootball 2023 mobile مجانا

من ضمن أحداث اللعبة وبعد تثبيت efootball 2023 mobile مجانا على الهواتف وأنظمة التشغيل حان دور شحن كوينزات بيس المجانية وهي من خلال التسجيل اليومي للدخول إي اللعبة حيث يتم الفوز يوميا بعدد من الكوينزات مقسمة على مدار الأسبوع. حيث يتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا بعدد 230 كوينز على مدار الأسبوع أي شهريا حوالي 900 كوينز تقريبا. بجانب الأحداث التي سيتحصل من خلالها المستخدم على المزيد من الكوينز.

وبهذه الفقرات السابقة تعرفنا معا على كيفية تثبيت efootball 2023 mobile كما تعرفنا أيضا على مميزات وهدايا إي فوتبول 2023 موبايل الجديدة لمستخدمين اللعبة. نأمل بأن تكون اللعبة ممتعة كما نتمنى لجميع متابعينا دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *