التخطي إلى المحتوى

موقع جوميا jumia ،  يوجد العديد من المواقع الإلكترونية للتسوق ولكم مع موقع جوميا وبشكله الأنيق من خلال المتجر الإلكتروني جوميا Jumia يقدم عروض وتخفيضات هائلة بمناسبة الجمعة السوداء والجمعة البيضاء لهذا العام والتي تقام في جميع الدول عبر مواقع التسوق المختلفة ولك مع موقع جوميا يقدم العديد من المنتجات والماركات الأصلية والعالمية عبر البوابة الإلكترونية لموقع جوميا .

كما يمكنكم تحميل تطبيق جوميا المجاني من خلال متجر جوجل بلاي على النت من اجل التمتع بشراء المنتجات و الماركات العالمية كما يمنح جوميا جميع الزائرين الموقع الرسمي الحصول على المنتجات من خلال الشحن حتي باب المنزل بأقل الأسعار وبجودة عالية مع وجود ضمن سنوي أو شهري حسب نوعية المنتج والسلعة .

موقع جوميا jumia

كما ذكرنا لكم سابقا أن جوميا يعد من اهم المواقع التجارية علي شبكة الأنترنت، والذي يستخدمه الكثير من الأشخاص بمختلف دول العالم في مصر والسعودية والأمارات والكويت والعديد من الدول العربية والأجنبية والذي جميع اللغات ، حيث يمكن لجميع عملاء وزائري متجر جوميا الدخول على البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي موقع جوميا للتسوق عبر الأنترنت ، وبعد الدخول على الرابط السابق يمكنكم وبكل سهولة الحصول على العروض والتخفيضات بأقل الأسعار .

طريقة الشراء من موقع جوميا

من خلال موقع جوميا للتسوق يمكن شراء المنتجات ولكم يتساءل البعض عن كيفية الشراء من موقع جوميا Jumia‏ فاحضرنا لحضراتكم مقطع فيديو يوضح كيفية الشراء من الموقع الرسمي من الألف إلي الياء نتمنى بمشاهدة الخطوات الشراء .

كما يوفر موقع جوميا الإلكتروني خدمة التوصيل المنتج إلي جميع مدن ومناطق الدولة التي تعيش فيها أما بخصوص طرق الدفع سيكون عند استلام المنتج أو من خلال بطاقات الائتمان المتنوعة ، كما يمكنك التقديم على استرجاع المنتج بكل سهولة عبر الموقع الإلكتروني لجوميا .

هناك بعض النصائح المهمة قبل البدء في شراء المنتجات من موقع جوميا، حيث يجب علي المستهلك متابعة اولا العروض التي يقدمها المتجر ومقارنة الاسعار بالمتاجر الالكترونية الاخري وكذلك الاطلاع علي نسبة الخصم التي يقدمها الموقع في المناسبات الكبري وفي الايام العادية، بالاضافة لمتابعة الصفحة الرسمية للموقع من اجل الحصول علي كوبونات التخفيض التي تصل في بعض الاحيان الي خمسون بالمائة من قيمة المنتج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.