التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة ، سنقدم لكم اليوم متابعينا فى كل مكان تردد بين سبورت والتي يبحث عنها الكثير من عشاقي الكورة المستديرة، فالكثير يعلم ان تردد Bein Sport المفتوحة مجانا يبث على كافة الاقمار الصناعية المختلف، وعندما تقوم بظبط تردد بين سبورت المفتوحة على جهازك تقوم القنوات بنقل كافة المباريات والبطولات العالمية والمحلية بنقل على الهواء مباشرة .

تردد قناة بين سبورت المفتوحة ، تعتبر من اهم القنوات التي تنقل جميع المباريات سواء كانت دوريات او بطولات عالمية كمونديال كاس العالم والتي تمتلك حقوق البث ونقل تلك المباريات في قنواتها الرياضية فقط ، تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة تقوم بنقل ايضا الالعاب المختلفة الاخري كما تقدم اشهر البرامج لبث التعليقات من ضيوف الحلقات من جميع الجنسيات .

ترددات قنوات beIN SPORTS المفتوحة

تردد بين سبورت الناقلة لجميع مباريات اليوم من خلال ظبط جهاز الاستقبال الخاص بك لمشاهدة جميع المباريات بث مباشر ودون انقطاع على تردد beIN SPORTS التالي وقد تم انشاء جدول توضيحي لكافة ترددات قنوات بي ان سبورت المفتوحة مجانا على القمر الصناعي النايل سات وسهيل واحد .

 تردد قناة بي ان سبورت beIN SPORTS المفتوحة المجانية

سهيل ١ @ °25.5 درجة شرق نايل سات @ °7.3 درجات غرب
التردد (ميجا هرتز) 11566 التردد (ميجا هرتز) 12245
معدّل استقطاب الموجة  أفقي معدّل استقطاب الموجة عامودي
معدّل الترميز 27500 معدّل الترميز 27500
ترميز القنوات/معدّل تصحيح الخط  2/3 ترميز القنوات/معدّل تصحيح الخط 2/3
إشارة ارسال البث  DVB-S2 إشارة ارسال البث DVB-S2
معدّل تردد الموجة    8PSK معدّل تردد الموجة 8PSK

تردد بي ان سبورت المفتوحة

احدث تردد قنوات بي ان سبورت Bein Sport‏ المفتوحة
احدث تردد قنوات بي ان سبورت Bein Sport‏ المفتوحة

لدي قنوات Bein Sport طقم معلقين رياضين مشهورين جدا ومن ضمن تلك المعلقين المتالقين عصام الشوالي، حسن العيدروس، جواد بدة، يوسف سيف، على محمد علي والعديد من المشاهير المعلقين على جميع المباريات والالعاب الرياضية والمسابقات والبطولات المنقولة على الهواء مباشرة .

قنوات بي ان سبورت تقوم بنقل جميع البطولات العالمية والافريقية، حيث يمكن مشاهدة جميع مباريات بطولة كاس امم الافريقية التي سوف تبدء خلال ايام قليلة حيث تمتلك قنوات bein sport باذاعة المباريات بشكل مباشر وبدون تقطيع من خلال باقتها المتنوعة علي قنواتها الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.