تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل وموعد إطلاقها رسميا بمميزات خرافية efootball 2023 mobile

تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل ، هي الكلمات البحثية التي ستتصدر الأيام المقبلة في محرك بحث جوجل في الوطن العربي. حيث ينتظر أكثر من 500 مليون شخص حول العالم. هذه اللعبة المميزة التي اشتهرت بالجرافيك الكبير والمميزات التي سيتم إصدارها في هذه النسخة. وذلك بعد أن حصلت النسخة الحالية على ردود فعل سلبية عن اللعبة بعد أن وصلت إلى تقييم كبير حتى 4.5 نجوم. وتم نزولها إلى 3.2 نجوم. وذلك بسبب المشاكل التي أطاحت بنظام اللعب. واليوم سوف نستعرض معا كيفية تحميل pes 2023 موبايل كما سنتعرف سويا على موعد نزول بيس 2023 موبايل. وذلك من خلال موقعكم المتميز دائما (ثقفني) فتابعوا معي التالي.

تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل

سوف يتم تحميل efootball 2023 mobile من خلال طرق رسمية معتمدة من الشركة المصدرة للعبة وهي شركة كونامي اليابانية. حيث يتم تحميل اللعبة عن طريق الطرق التالية.

  • يجب أولا فتح الهاتف والاتصال مع الأنترنت ثم فتح متصفح جوجل والبحث عن شركة konami. وبعد ظهور الموقع يجب الدخول عليه والبحث داخل الموقع عن تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل كما يتم الدخول على اللعبة وسوف يتم التحويل الاتوماتيكي إلى منصة جوجل بلاي حتى يتم التنزيل المجاني.
  • الطريقة الثانية هي الدخول مباشرة على تطبيق جوجل بلاي من الهاتف بعد أتصال الهاتف بالأنترنت. والبحث عن تحميل pes 2023 موبايل كما يتم النقر على زر التثبيت داخل الصفحة الرئيسية للعبة. وفي عدة دقائق ليست كثيرة سيتم الحصول على اللعبة بشكل مجاني.
تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل
تنزيل إي فوتبول 2023 موبايل

موعد نزول بيس 2023 موبايل

أطلقت الشركة اليابانية خبرا عبر تويتر وإشعارا في الإصدار الحالي 2022 عن موعد تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل رسميا. حيث كان غير متوقعا بالمرة نزول هذا التحديث السنوي في ذلك الموعد خصوصا بأن الإصدار الحالي لم يمر على إطلاقه سوى 70 يوما فقط. وكان من المقرر نزول تحميل efootball 2023 mobile في أكتوبر المقبل وهو الموعد الذي يتم فيه التحديثات السنوية لكونامي.

ولكن هذا العام اختلفت الأمور بعد ظهور مشاكل الإصدار الحالي في طريقة اللعب وفقد الكثير من المميزات التي كانت في النسخ السابقة. وسوف يتم إتاحة تحميل pes 2023 موبايل يوم الخامس والعشرون من الشهر الجاري أغسطس 2022 أعتبارا بأن هذا اليوم هو أخر يوم خميس في الشهر. وكعادة كونامي تقوم بإصدار نسخها وتحديثاتها يوم الخميس من كل أسبوع. ونحن الآن في حالة انتظار تحميل إي فوتبول 2023 موبايل للتمتع بها وبمميزاتها الخرافية التي متوقع نزولها لمصالحة مستخدمي اللعبة.

تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل
efootball 2023 mobile

تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل للايفون

موعد نزول بيس 2023 موبايل للايفون في نفس موعد نزولها على أندرويد. حيث يتم تحميل efootball 2023 mobile من خلال المتجر الرسمي لشركة آبل. والبحث بداخلة عن اللعبة. ثم يتم النقر على زر التثبيت. وفي حالة نزول اللعبة مسبقا سوف يتم ظهور زر تحديث. وفي وقت ليس كثيرا سيتم الحصول على أحدث نسخة للعبة بمميزاتها الجديدة.

تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل لهواتف نوفا وهواوي وهونر

موعد نزول بيس 2023 موبايل على هذا النظام يوم الخميس أيضا 25 من اغسطس 2022. ويتم أيضا الحصول على اللعبة من خلال آب جاليري تطبيق هواوي الرسمي وذلك يتم البحث داخل التطبيق بكلمة تحميل pes 2023 موبايل أو efootball 2023 mobile ثم خيار النسخة الجديدة وتثبيتها مجانا. أو من خلال الدخول على اللعبة مباشرة من الهاتف في حالة وجود الإصدار السابق ثم يتم الضغط على كلمة تحديث.

أحداث تحميل efootball 2023 mobile

رسميا بعد تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل سوف يكون هناك العديد من التحديثات وهي التي يتحصل عليها جميع من يتابعون اللعبة ويستخدموها.

  • أولا إضافة التحديث سيكون بحجم 1.4 جيجا بايت.
  • تغيير قالب اللعبة theme باللون البنفسجي والأسود.
  • تغيير لاعبين الواجهة برعاة جدد مع ليو ميسي وهما نيمار وكوبو وألكسندر أرنولد وبرونو فيرنانديز.
  • كما سيتم رسميا عودة رجوه الميلان والإنتر بالشعار الرسمي للعبة في efootball 2023 mobile.
  • نزول بكجات جديدة من برشلونة وبايرن وميونخ.
  • إضافة أنواع جديدة من بطاقات اللاعبين تسمى apik هي تعتبر أقوى من بطاقات اللاعبين الأساطير سابقا. وسيكون متاح منها لاعبين قدامى مع لاعبين حاليين. كما يمكن تطويرها ببطاقات التدريب الخاصة باللعبة.
  • رسميا أيضا بعد تحميل إي فوتبول 2023 موبايل سيكون هناك تجديد عقد ارسنال الإنجليزي مع كونامي مرة أخرى بجانب المنتخب الفرنسي.

متطلبات تشغيل وتثبيت إي فوتبول 2023 موبايل

يبحث أيضا محبي اللعبة تحديدا بعد تنزيلها على هواتفهم على ما هي المواصفات الواجب توافرها في الهاتف لتتمكن اللعبة من التشغيل الصحيح على الهاتف. حيث اللعبة لا نحتاج إلى مواصفات كبيرة للتشغيل وهذه ميزة من مميزات شركة كونامي الدائمة في نسخها. حيث يتطلب تحميل efootball 2023 mobile مساحة تخزين 2 جيجا. ورامات 4 جيجا ومعالج أداء الهاتف متوسطا. كذلك نظام أندرويد 9  وما فوق لضمان تشغيل اللعبة بسلاسة تامة.

والآن أعزائي المستخدمين لقد عرضنا لكم طريقة تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل الجديدة. كما تعرفنا أيضا على موعد نزول بيس 2023 موبايل. نتمنى أن يكون هذا الإصدار مميزا جدا لمحبي اللعبة. كما نتمنى لمتابعينا الصحة والسلامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *