متاح الآن قرض آهل ب60,000 ريال بدون كفيل وبلا فوائد لدى بنك التسليف

متاح الآن قرض آهل ب60,000 ريال بدون كفيل وبلا فوائد لدى بنك التسليف

أصبح متاح الآن الحصول على قرض آهل بمبلغ يصل إلى 60,000 ريال بالتقسيط لمدة تصل إلى 5 سنوات وليس ذلك فقط بل وفرت بنك التنمية الاجتماعية لهذا التمويل العديد من المميزات التي جعلت له أقبال عالي من المواطنين السعوديين حيث يعطى قرض آهل بلا فوائد حيث يلتزم فقط العميل بسداد المبلغ التمويلي المستحق فقط بدون دفع هامش ربح إضافي كذلك بدون دفع رسوم إدارية ولكن بشرط الإلتزام بجميع الشروط المطلوبة ومنها أثبات الحصول المسبق على تمويل من بنك التسليف مثل تمويل الأسرة أو الزواج وغيرها من الشروط الواجبة للحصول على منتج آهل بدون فوائد بفترة سداد ميسرة لجميع العملاء السعوديين عبر بنك التنمية الاجتماعية في السعودية الفترة الحالية لعام 1444.

كافة الضوابط الواجبة للموافقة على قرض آهل لدى بنك التسليف

للعلم بنك التنمية الاجتماعية يطلق عليه في الماضي بنك التسليف والادخار السعودي بالمملكة العربية السعودية ويقدم البنك أفضل العروض التمويلية للمواطنين السعوديين ومنها برنامج قرض منتج آهل السعودي الذي يتميز بالحصول عليه بدون الحاجة إلى دفع أي رسوم إدارية ولكن بعد تطابق الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل عن طريق البنك:

  • يشترط قرض آهل أن يكون المتقدم يبلغ من العمر على الأقل ثمانية عشر عام ويصل عمر التقديم حتى سبعون عام فقط لا غير.
  • كذلك منتج آهل بالمملكة العربية السعودية يطلب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصل على تمويل إجتماعي من بنك التنمية الاجتماعية وتم أقفاله من سنه كحد أدنى للتقديم الإلكتروني على برنامج قرض آهل السعودي.
  • لابد إيضًا توفير موافقة الكفيل الغارم السعودي من جميع الفئات المتقدمة ماعدا موظفي الحكومة داخل أراضي السعودية غير مطلوب منهم ذلك الشرط.
  • يجب أن لا يزيد الدخل أو الراتب الشهري عند طلب قرض آهل عن مبلغ 14,500 ريال سعودي التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية.
  • يجب توفير من جميع العملاء السعوديين المتقدمين لطلب قرض منتج آهل السعودي التابع إلى بنك التنمية الاجتماعية سجل ائتماني مناسب للحصول على الموافقة المطلوبة.
  • كذلك لابد من الإلتزام بكافة الشروط والمتطلبات المطلوبة للموافقة على طلب برنامج منتج آهل في السعودية.
  • إيضًا يجب سداد الأقساط المستحقة أو المتبقية في موعدها لدى بنك التسليف الذي يطلق عليه الآن بنك التنمية الاجتماعية بالمملكة عام 1444 هجريًا.
  • وفر بنك التنمية الاجتماعية عن طريق برنامج قرض آهل السعودي بالمملكة العربية السعودية العفو لأسرة المتوفي من سداد جميع الأقساط المستحقة عليه وفقًا لبوليصة التأمين داخل أراضي المملكة.
  • إيضًا يوفر قرض منتج آهل الميسر للمواطنين السعوديين العفو عند حدوث عجز كلي للعميل ولا يقوم بسداد باقي الأقساط الشهرية المتبقية عليه عن طريق بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.

أهم مزايا التقديم على برنامج قرض آهل لدى بنك التنمية الاجتماعية

تمكن بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية من توفير برنامج قرض منتج آهل الذي يتميز بأنه مطابق مع معايير الدين الإسلامي حيث يمنح القرض بدون فوائد مالية وبدون رسوم بالتقسيط الشهري الميسر لمدة 5 سنوات كحد أقصى للسداد بموافقة من البنك ولكن يجب أن يلتزم جميع العملاء السعوديين بكافة الشروط والضوابط المطلوبة للموافقة على برنامج منتج آهل التمويلي كذلك لكي يحصل العميل المتقدم على جميع الخصائص والخدمات التمويلية المتاحة من خلال بنك التنمية الاجتماعية كما يلي:

  • أمتاز التمويل بالتقسيط لفترة طويلة الأجل حتى خمسة سنوات.
  • قرض آهل بدون موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة العربية السعودية لجميع موظفي القطاع الحكومي.
  • منتح آهل السعودي بدون رسوم وبدون فوائد مالية لدى بنك التنمية الاجتماعية في السعودية.
  • برنامج منتج آهل إسلامي لا يتعارض مع تعاليم الشريعة الإسلامية في أراضي المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *