رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 موقع القبول والتسجيل jobs.sa

رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 موقع القبول والتسجيل jobs.sa
مكافحة المخدرات تقديم

رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 للرجال تم تفعيله عبر منصة ابشر للتوظيف وزارة الداخلية فور حلول موعد بدء التسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات المحدد من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي، حيث بدأت المنصة في استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بقطاع المخدرات ممن تنطبق عليهم شروط القبول في الوظائف العسكرية المعلنة اعتباراً من السبت بتاريخ العشرون من شهر أغسطس الجاري، وقد أوضحت الإدارة شروط القبول في مكافحة المخدرات والمؤهل الدراسي المطلوب للتقديم على وظائف المديرية العامة للمخدرات بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال المقال يمكن التعرف على شروط مكافحة المخدرات، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رابط التقديم على المخدرات بالوظائف العسكرية المعلنة.

رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444

تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب التسجيل والقبول في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات للرجال عبر منصة ابشر للتوظيف العسكري، وحددت الرتب العسكرية التي من المقرر التعيين عليها بعد القبول في الوظائف العسكرية المعلنة.

حيث يتاح التقديم على الرتب الآتية (وكيل رقيب أو عريف أو جندي أول أو جندي) على حسب المؤهل الدراسي الحاصل عليه المتقدم سواء كان شهادة البكالوريوس أو الدبلوم لمدة عامين فأكثر أو شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، وقد أكدت على ضرورة التحقق من انطباق شروط التقديم على مكافحة المخدرات قبل البدء في تعبئة بيانات التسجيل.

وفور حلول موعد التسجيل في مكافحة المخدرات المحدد من جانب إدارة القبول والتسجيل، فسيتم تفعيل رابط تقديم المخدرات الرسمي، ويمكن الوصول إلى نموذج التقديم المبدئي من خلال النقر على الوظائف المتاحة أو من خلال النقر على الإعلان الوظيفي الخاص بمكافحة المخدرات، وفي نهاية الصفحة تجد رابط التقديم الرسمي، ويمكن دخول منصة ابشر للتوظيف من خلال اتباع الرابط التالي:

رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 (https://jobs.sa).

رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 jobs.sa وشروط القبول
مكافحة المخدرات تقديم

متى تقديم المخدرات 1444

تفتح منصة ابشر توظيف أبوابها لاستقبال طلبات التقديم على مكافحة المخدرات على مدار الأسبوع الجاري، حيث من المقرر أن يتم إتاحة تقديم المخدرات خلال الفترة الموضحة بالتالي:

  • يبدأ التسجيل اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت المقبل بتاريخ 22 محرم 1444هـ الموافق لتاريخ 20 أغسطس 2022م.
  • يستمر التقديم متاحاً حتى الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس بتاريخ 27 محرم 1444هـ الموافق لتاريخ 25 أغسطس 2022م.

ويجب العلم أن منصة ابشر للتوظيف لا تحتاج إلى تسجيل حساب جديد أو وجود مستخدم بشكل مسبق للتقديم على الوظائف الشاغرة المتاحة لديها، وإنما يتاح التقديم على المخدرات وغيرها من الوظائف الأخرى للقطاعات المستفيدة من خدمة الإعلانات الوظيفية على منصة ابشر للتوظيف وزارة الداخلية باتباع الخطوات العامة للتسجيل، وهي بتعبئة البيانات المطلوبة فقط.

تخصصات مكافحة المخدرات 1444

  1. وكيل رقيب: لمن حصلوا على شهادة البكالوريوس لمدة أربع أعوام في تخصص (إدارة المالية – علم المعلومات – إحصاء).
  2. عريف: للحاصلين على دبلوم لمدة عامين فأكثر بعد الثانوي للتخصصات المطلوبة أو مؤهلاً أعلى في نفس التخصص (أمن سيبراني – محاسبة).
  3. جندي أول: شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها + دورة تدريبية معتمدة أو دبلوم لمدة عام أو أكثر بعد الثانوية في التخصصات (أمن سيبراني – إدارة المخاطر).
  4. جندي: شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها فقط.

شروط القبول في مكافحة المخدرات

  1. خُصصت الوظائف العسكرية للمواطنين السعوديين أصلاً ومنشأً، ويستثنى من شرط المنشأ كل مواطن نشأ مع والده خلال تأديته خدمة للمملكة في خارجها.
  2. حسن السيرة والسلوك، وليس مداناً في جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
  3. ألا يكون قد سبق تعيينه على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  4. لا يكون قد تم إنهاء خدماته من إحدى الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية.
  5. ألا يكون موظفاً بأي جهة حكومية.
  6. حصول المتقدم على المؤهل الدراسي المطلوب (الثانوية العامة أو ما يعادلها – البكالوريوس – الدبلوم).
  7. اجتياز إجراءات واختبارات القبول والمقابلة الشخصية والفحص الطبي.
  8. تناسب الطول مع الوزن وفق اللائحة الطبية المعمول بها.
  9. ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عام، ولا يزيد عن 40 عام.

ويجب على كل متقدم يرغب في الالتحاق بوظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات أن يلتزم بالمواعيد المحددة للتسجيل في الوظائف العسكرية الشاغرة، وقد تم تفعيل رابط تقديم في مكافحة المخدرات 1444 وفقاً لموعد التقديم المشار إليه بالمقال، وتستمر منصة ابشر للتوظيف وزارة الداخلية في استقبال الطلبات على مدار الساعة لمن يرغب في التقديم على المخدرات للرجال.

طريقة تقديم مكافحة المخدرات 1444

لتقديم طلب جديد في مكافحة المخدرات للرجال، يجب التوجه أولاً إلى منصة ابشر للتوظيف من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق، ثم النقر على الإعلان الوظيفي للمديرية بالصفحة الرئيسية أو النقر على الوظائف المتاحة مباشرةً، وسيتم عرض الرتب العسكرية المتاحة، قم بالنقر على الرتبة المناسبة للمؤهل التعليمي الحاصل عليه.

ثم الإطلاع على تفاصيل الوظيفة والتأشير في مربع أوافق على جميع الشروط والقواعد، ثم النقر على زر تقديم الطلب، وبعد ذلك يتم تعبئة البيانات الشخصية (الهوية – تاريخ الميلاد – الحالة الاجتماعية – الجنس – رقم هوية الأب)، ثم النقر على موافق، وسيتم التحويل إلى نموذج التقديم الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *