“ظهرت” موقع نتائج التوجيهي الأردن 2022 بالاسم من موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة الأردنية

رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 أصبح محل بحث كبير جداً عبر محرك البحث جوجل، وذلك من قبل طلاب وطالبات التوجيهي في الأردن، ومع اقتراب موعد وتاريخ إعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022 حسب الاسم ورقم الجلوس، يعيش الطلاب وأسرهم في الأردن حالة من القلق والتوتر والترقب للحظة إعلان نتيجة التوجيهي 2022 في الأردن، والتي سوف يتم الإعلان والإفراج عنها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية نتائج التوجيهي، فقد وفرت الوزارة رابط إلكتروني tawjihi jo 2022 للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الأردنية 2022، وسوف يقوم وزير التربية والتعليم بعقد مؤتمر صحفي يتناول فيه كافة تفاصيل نتيجة شهادة الثانوية العامة الأردنية 2022، من حيث نسب النجاح في كل الشعب العلمي والأدبي وكذلك أسماء الطلاب الأوائل لكل شعبة.

ثقفني
ثقفني

رابط نتائج التوجيهي الأردن 2022 حسب رقم الجلوس

كما ذكرنا لكم في الفقرة الأولى من هذا المقال. أن وزارة التربية والتعليم سوف تقوم بالإعلان عن نتيجة امتحان الثانوية العامة الأردنية بالاسم ورقم الجلوس إلكترونياً من خلال موقع الوزارة. لذلك وفرت الوزارة رابط إلكتروني وهو 2022 Www tawjihi jo حسب رقم الجلوس. يتم من خلاله استخراج النتيجة والحصول على كشوف الدرجات والنقاط لكل المواد. وستقوم الوزارة بالإعلان عن نسب النجاح والتي وفق آخر التوقعات أفضل من العام السابق. لذلك ولأهمية النتيجة بالنسبة لعدد كبير من الطلاب سوف نلقي الضوء على طريقة استخراج النتيجة من موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية في الفقرة التالية.

موقع نتائج الثانوية العامة الأردنية 2022 حسب الاسم

الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة الأردنية 2022 سوف تكون بطريقة إلكترونية. من خلال موقع الوزارة الرسمي ومن خلال رابط www tawjihi jo 2022. وقد نفت وزارة التربية والتعليم بعض الأخبار التي ترددت مؤخراً بخصوص إرسال رسائل نصية للطلاب لإشعارهم بالنتيجة. ولن يتم أعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2022 الأردن إلا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بذلك.

www tawjihi jo 2022

للاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة الأردنية يجب اتباع الخطوات التالية:-

  • في البداية يجب على الطالب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية والنقر على أيقونة “نتائج الثانوية العامة 2022”.
  • أو الدخول بشكل مباشر على رابط موقع www tawjihi jo 2022.
  • بعد نجاح عملية الدخول يقوم الطالب أو الطالبة بإدخال رقم الجلوس والاسم في المكان المخصص لذلك.
  • الخطوة الأخيرة هي اختيار الشعبة والضغط على بحث.

تاريخ إعلان نتائج شهادة الدراسة الثانوية العامة 2022 الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية عبر موقعها الرسمي في موقع تويتر وفيس بوك ومن خلال موقعها الإلكتروني الرسمي. أن موعد إعلان نتائج شهادة الدراسة الثانوية العامة 2022 في الأردن هي يوم الخميس القادم بتاريخ 18 آب أغسطس 2022. وسوف تعقد الوزارة مؤتمراً صحفياً في تمام الساعة العاشرة صباحاً للإعلان عن نسب النجاح وأسماء أوائل التوجيهي 2022 لكل الشعب.

ثقفني
ثقفني

أسماء أوائل التوجيهي الأردن 2022

الجميع ينتظر لحظة الحسم لحظة الإعلان بشكل رسمي عن نتيجة التوجيهي 2022 في الأردن. والجميع يترقب وينتظر بدء المؤتمر الصحفي والذي سوف يتم فيه الإعلان عن نسب النجاح. وكذلك الإعلان بشكل رسمي عن أسماء الطلبة الأوائل في الثانوية العامة الأردنية لكل الشعب. ونحن هنا في موقع ثقفني نتابع النتيجة من مصادرها الرسمية لحظة بلحظة. حتى نكون أول من يخبركم بها وأول من يبشركم بالنجاح.

يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس اليوم الخميس في العاشرة صباحاً مؤتمراً صحفياً يتناول فيه تفاصيل نتائج الثانوية العامة 2022. ومن المتوقع أن يتم إعلان النتائج ورفعها على الموقع الرسمي قبل موعد المؤتمر بساعات قليلة. وذلك لتخفيف الضغط على الموقع الإلكتروني وحتى لا يتم دخول الطلبة في وقت واحد. ومن المقرر أن يتم عقد المؤتمر الصحفي في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا المعلومات.

توجهي جو|| وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي مبشرة

صرح الدكتور نواف العجارمة أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية أن نتائج الثانوية العامة هذا العام مبشرة. وجاء ذلك خلال ترأس العجارمة للاجتماع الفني الذي عقد اليوم الأربعاء. وجدير بالذكر أن الوزارة قد أنهت كافة الإجراءات المتعلقة بإعلان النتيجة. وصرح الدكتور محمد كنانة مدير الامتحانات والاختبارات أن موعد نشر النتيجة سيكون في نفس موعد المؤتمر الصحفي. وأضاف كنانة أنه تم تجهيز الموقع لكي يستوعب الضغط المتوقع من قبل الطلاب والطالبات.

ظهرت نتائج الثانوية العامة الأردنية بشكل رسمي

ثقفني
ثقفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن نتائج الثانوية العامة 2022. وذلك قبل انعقاد المؤتمر الصحفي المقرر له اليوم في تمام الساعة العاشرة صباحاً. ولكن هناك صعوبة كبيرة في دخول الموقع نظراً للضغط الكبير من قبل الطلاب والطالبات على الدخول عليه في وقت واحد. لذلك ننصح بتكرار المحاولة أكثر من مرة وإذا أردت المساعدة قم بترك رقم الجلوس الخاص بك في صندوق الرسائل وسوف نقوم باستخراج النتيجة الخاصة بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *