إن نظافة الكوتشي الأبيض سواء كان مصنوع من القماش أو الجلد من الأمور المهمة والتي لها تأثير إيجابي على المظهر العام للشخص، ويتميز الكوتشي الأبيض بصفة عامة بتناسبه مع عدد غير محدود من ألوان الملابس ولذلك يعتبر تنظيف الكوتشي الابيض في المنزل أمر بتسأل عنه الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على مظهر مثالي له عند الخروج بارتدائه، ولذلك وفرنا لكم وصفة سهلة لتنظيف الكوتشي الأبيض القماشي أو الجلد.

تنظيف الكوتشي الأبيض

(طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض من القماش)

المكونات:

  • مقدار 2 ملعقة من مسحوق الغسيل.
  • مقدار كوب من الماء.
  • فرشاة أسنان لا تحتاج إليها.

طريقة التحضير والاستخدام:

  • في البداية يتم بل الكوتشي بالماء ومن ثم يتم وضع مسحوق الغسيل على هذا الكوتشي ومن ثم نقوم بفرك المواشي جيدا باستخدام فرشاة الأسنان.
  • وأثناء الفرك يتم التركيز بشكل أكبر علي المناطق التي تحتوي على أتربة أو اصفرار وذلك لكي تتأكد من نظافة الحذاء ومن ثم احضري قطعة قماش نظيفة وقومي بتنشيف الكوتشي وازيلي بواقي مسحوق الغسيل الموجود عليه وستلاحظين فرق كبير في نظافة الكوتشي الخاص بك.
  • ومن الممكن أيضا أن نستخدم الصابون في تنظيف الكوتشي كبديل لمسحوق الغسيل، كما يمكننا أن نستخدم معجون الاسنان في تنظيف الكوتشي والقضاء على الأوساخ والأتربة الموجودة فيه.

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض من الجلد

  • وصفة الخل وصودا الخبز: وذلك من خلال مزج ملعقة من الصودا مع مقدار من الخل في الماء، ومن ثم نقوم بغسل الكوتشي الأبيض بهذه الوصفة لنقوم بعد ذلك بتنشيفه من خلال تركه في الشمس لبعض الوقت حتى يجف.
  • طريقة معجون الحلاقة: حيث يتم استخدام كمية من معجون الحلاقة لنقوم بفركه على الحذاء، ثم نستخدم قطعة قماش لإزالته من على الكوتشي ونتركه بعض الوقت حتى يجف.
  • وصفة صودا الخبز ونشا الذرة: في البداية نقوم بإحضار بعض المكونات مثل ملعقة صغيرة من صودا الخبز ومثلها من نشا الذرة ومقدار من زيت اللافندر، وبعد ذلك نقوم بمزج كل هذه المكونات مع بعضها بشكل جيد ويتم بعد ذلك وضع هذه الوصفة في بخاخة لنقوم بعد ذلك برشها على الكوتشي الأبيض ونتركه يجف بعد ذلك.

إن تنظيف الكوتشي الأبيض سواء كان القماش أو الجلد من الطرق التي يحتاجها محبين ارتداء الأحذية البيضاء، ومن الجدير بالذكر أن طرق تنظيف الكوتشي الأبيض في المنزل من الطرق التي توفر عليكم عبء إهدار المال في حالة تنظيفه خارج المنزل، ولذلك وفرنا لكم أكثر من طريقة يمكن من خلالها القضاء تماما على أوساخ الكوتشي الأبيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
عروض بنده اليوم ولمدة ١٠ ايام خصومات تصل ل ٦٠% تسوق بسرعة الان