“تفقد” حساب المواطن 1443.. سبب ايقاف دعم حساب المواطن عن 6 مستفيدين من دفعات عامين

“تفقد” حساب المواطن 1443.. سبب ايقاف دعم حساب المواطن عن 6 مستفيدين من دفعات عامين

بدا الكثيرمن الناس مؤخرا بالبحث عن رابط وخطوات التسجيل في حساب المواطن 1443 من خلال موقع حساب المواطن الرسمي، وذلك للحصول علي الدعم الذي يوفره برنامج حساب المواطن للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف المساهمة في تحسين ظروف معيشتهم عن طريق الدعم المادي الذي يتم تقديمه للمواطنين المحتاجين لدعم حساب المواطن، ولكن مؤخرا اعلن حساب المواطن عن ايقاف الدعم عن 6 مستفيدين لدي كل منهم مايعادل 79 عقار موثوق اي اجمال 474 عقار للستة، وذلك بعد ان حصل كل منهم علي دعم حساب المواطن بشكل مستمر لما يقارب العامين، وقد تم ايقاف دعم حساب المواطن عنهم حتي يستفيد المحتاجين لهذا الدعم اكثر، تابعونا من خلال هذا الموضوع عبر موقعكم ثقفني نقدم لكم في الفقرات التالية خطوات تسجيل حساب المواطن وشروط التسجيل.

رابط تسجيل حساب المواطن

مؤخرا تم الاعلان من قبل حساب المواطن عن بدأ صرف دفعة شهر اغسطس للمستفيدين من حساب المواطن، وانه تم بالفعل صرف مايقارب3.6 مليار ريال سعودي مخصص لفعة شهر اغسطس لدعم المستفيدين من حساب المواطن، بحيث قد بلغ عدد المستفيدين من حساب المواطن لدفعة شهر اغسطس الحالي الدفعة 57 مايقارب 10.9 مليون مستخدم، وقد تم دعمهم وتلبية طلباتهم وبالتالي قد بلغ عدد ماقدمة برنامج حساب المواطن منذ ان تم اطلاقة للمستفيدين مايبلغ حوالي 127 مليار ريال سعودي للمستفيدين في المملكة العربية السعودية ومنها ما يعادل 1مليار و 133 مليون ريال سعودي تعويضات عن الدفعات السابقة، ويمكن للمستفيدين الاستعلام عن حساب المواطن عن طريق زيارة الموقع الرسمي لحساب المواطن ومن ثم الشروع في ادخال البيانات المطلوبة ومن ثم التمكن من الاستعلام عن حساب المواطن بكل سهولة ويسر.

شروط حساب المواطن 2022

هناك شروط معينة يجب القيام بها حتى يكون مقدم الطلب مؤهلا للحصول على دعم البرنامج. هذه الشروط هي شرط الجنسية أن يكون مقدم الطلب مواطنا سعوديا. شرط الإقامة هو أن يكون مقيما في الأراضي السعودية. وشرط توافق البيانات مع الجهات المختصة. أما بالنسبة لمعايير الأهلية ، وهي معيار عدد أفراد الأسرة ، ومعيار أعمار أفراد الأسرة ومعيار إجمالي دخل الأسرة.

مؤخرا وللحصول علي الدعم الذي يوفره برنامج حساب المواطن للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف المساهمة في تحسين ظروف معيشتهم عن طريق الدعم المادي الذي يتم تقديمه للمواطنين المحتاجين لدعم حساب المواطن، ولكن مؤخرا اعلن حساب المواطن عن ايقاف الدعم عن 6 مستفيدين لدي كل منهم مايعادل 79 عقار موثوق اي اجمال 474 عقار للستة، تابعونا نوافيكم بكل جديد عن حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *