رابط نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1444 أصبح محل بحث كبير من قبل المعلمين، وذلك مع اقتراب موعد الإعلان عن نتيجة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات، والتي من المقرر أن تقوم وزارة التعليم بالمملكة بالإعلان عنها يوم الخميس القادم بتاريخ 13\01\1444 الموافق 11\08\2022، وتحرص وزارة التعليم على تحقيق الاستقرار الوظيفي لمنتسبيها مما يساعدهم على الإبداع والابتكار وتطوير منظومة التعليم في المملكة، كما أن القيادة في المملكة تضع التعليم أولوية أولى لذلك تعمل على توفير البيئة المناسبة لجميع الأطراف وأهمها المعلمين والمعلمات، ويتم فتح باب التسجيل في النقل الداخلي والخارجي للمعلمين تيسيراً عليهم وتحقيقاً للاستقرار الوظيفي لهم، ويتم ذلك وفق القواعد والضوابط الموضوعة من قبل الوزارة لتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

ثقفني
ثقفني

نتائج حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات 1444

يتم الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي بطريقة إلكترونية من خلال نظام نور نتائج النقل الداخلي. وجدير بالذكر أن وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية سوف تقوم بالإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية يوم السبت القادم بتاريخ 15\01\1444 الموافق 13\08\2022، وتستعد وزارة التعليم في الإعلان عن أسماء السادة المعلمين والمعلمات ممن وقع عليهم الاختيار في حركة النقل الداخلي، وأتاحت الوزارة لمن لم يحالفهم التوفيق في حركة النقل تقديم اعتراض على النتائج عبر نظام نور الإلكتروني.

تحرص وزارة التعليم على توفير مناخ مناسب لمنتسبيها. وتعمل الوزارة وفق توجيهات من الحكومة في المملكة العربية السعودية بتوفير جميع الإمكانيات لإتاحة تعليم جيد لجميع الطلاب. كما أن الوزارة تقدم مكافآت الطلاب للطلاب المستوفين للشروط حتى تساعدهم في تحمل تكاليف الدراسة. ويكون هذا الدعم في صورة دعم نقدي يقدم شهرياً للطلاب المتفوقين والملتزمين أخلاقياً والمنتظمين في الحضور. كما يتم الاستعلام عن مكافآت الطلاب المدارس عن طريق نظام نور الإلكتروني.

نظام نور نتائج حركة النقل الداخلي noor.moe.gov.sa

كما ذكرنا لكم من قبل يتم الاستعلام عن نتائج النقل الداخلي إلكترونياً من خلال رابط نظام نور noor.moe.gov.sa عن طريق اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.
  • تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • النقر على أيقونة “خدمات شئون المعلمين”.
  • الضغط على زر “استعلام نتائج حركة النقل الداخلي”.
  • من وقع عليهم الاختيار سوف يجد رسالة تفيد بإتمام عملية النقل.

رابط نتائج حركة النقل الداخلي وكيفية تقديم اعتراض على النتيجة

ثقفني
ثقفني

كما ذكرنا لكم في مقدمة هذا المقال أنه يتم الاستعلام عن النتائج إلكترونياً من خلال موقع نظام نور. كما يتم تقديم اعتراض وتظلم على النتائج. ولكن ما هي الخطوات لتقديم الاعتراض هذا ما سوف نتعرف عليه في الخطوات التالية. في البداية يجب الدخول على رابط نظام نور الموجود في الفقرة السابقة. بعد ذلك يتم النقر على أيقونة خدمات شؤون المعلمين. ومنها يتم النقر على أيقونة استعلام نتائج النقل الداخلي. وفي النهاية يتم النزول لأسفل الصفحة والنقر على أيقونة “لطلب التظلم”. ثم النقر على أيقونة “طلب الاعتراض” وبهذا يتم تقديم اعتراض على نتائج النقل الداخلي.

موعد إعلان نتائج النقل الداخلي

أعلنت وزارة التعليم السعودية عبر موقعها الرسمي تويتر. أنه سوف يتم الإعلان عن نتائج حركة النقل المطور الداخلي يوم الخميس القادم بتاريخ 13\01\1444 الموافق 11\08\2022. كما سيتم استقبال طلبات الاعتراض على النتائج من يوم الخميس 13\01\1444 وحتى يوم السبت 15\01\1444. وسوف يتم اعتماد الحركة بشكل رسمي يوم الأحد 16\01\1444.

تحديث مهم:- بدأت الإدارات التعليمية بإعلان نتيجة #حركة_النقل_الداخلي. وقد أعلنت إدارة تعليم صبيا ومدير تعليم صبيا عثمان بن محمد مسلمي حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1444. متمنياً للجميع عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والإنجاز. وقد تضمنت الحركة نقل 1157 معلماً ومعلمة حسب رغباتهم. ويمكنهم الاطلاع على النتائج من خلال رابط نظام نور نتائج النقل الداخلي.

موعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي ونهائي

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية نتيجة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1444. ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي ونهائي يوم الأحد القادم بتاريخ 16\01\1444 الموافق 14\08\2022. وذلك بعد النظر في التظلمات والاعتراضات المقدمة من قبل المستبعدين والبت فيها. ثم يتم بعد ذلك إعلان النتيجة بشكل رسمي ونهائي وبعدها يتم النقل حسب الرغبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.