عروض جرير اون لاين للجوالات والشاشات والإلكترونيات نعرضها لكم بخصم يصل إلى 59%، والعرض هذا متاح لفترة محدودة فقط من خلال موقع مكتبات جرير الذي يضم كل إحتياجات العملاء من الأجهزة ومستلزمات المنزل والدراسة المتاحة في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير jarir bookstore على الجوالات والشاشات والإلكترونيات بخصم 59% jarirbookstore

عروض مكتبة جرير jarir bookstore تضم أفضل اسعار الجوالات والشاشات والإلكترونيات ومختلف مستلزمات المكتب ومؤسسات العمل، هذا ونعرض لكم في التالي أسعار المعروضات على الموقع بخصومات تصل إلى 60%، والذي يمكن الشراء من خلاله بخدمة تقسيط جرير المتاحة وفقًا للشروط والأحكام.

جرير

يقدم موقع جرير اون لاين jarirbookstore أفضل الأسعار بكل متاجر السعودية على الشاشات المنزلية وشاشات الألعاب، خيث يقدم بينكو شاشات الالعاب بخصم 33%، كما يوجد شاشات من هاير بخصم 60%، مع شاشات من ال جي بخصم 39% ، وكذلك متاخ شاشات من سامسونج samsung بخصم 38%، بالإضافة إلى شاشات من سكاي وورث بخصم 52%، بجانب شاشات من تي سي ال بخصم 37%.

مكتبات جرير
مكتبات جرير

عروض جرير jarir bookstore

متاحة في التالي أسعار جوالات حديثة من إصدارات ايفون 13 جرير iphone التي تجدوها بسعر يبدأ من 3499 ريال سعودي، بجانب مختلف إصدارات جوالات ساسلة سامسونج جالاكسي، هذا بجانب أسعار مخفضة على جوالات هواوي huawei بخصم حتى 36%، وكذلك جوالات من اوبو وهونر، كل هذا مع هدايا مجانية على بعض المعروضات.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
jarir
jarir

jarirbookstore

  • جوال ابل ايفون 13 iphone 13 5g بسعة داخلية 512 جيجابايت، متاح بلون سماء الليل بسعر 4999 ريال سعودي، بدل من 5299 ريال سعودي، بتوفير 300 ريال سعودي، بخصم قدره 5%.
  • جوال اوبو رينو 6 زد oppo 6z 5g بسعة داخلية 128 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام، متاح بسعر 1199 ريال سعودي، بدل من 1499 ريال سعودي، بتوفير 300 ريال سعودي، بخصم قدره 20%.

مكتبات جرير

تقدم شركة جرير للتسويق أفضل أنواع أجهزة المكتب والكمبيوتر الحديثة التي أصبحت من الضروريات في سوق العمل والدراسة، سواء أجهزة الواي فاي، أو الأقراص الصلبة ذات السعات المختلفة لتخزين الملفات، أو المكانس الروبوت الذكية، أو نظارات الواقع الإفتراضي، كل هذا وأكثر تجدوه مع هدايا قيمة عند الشراء من على الموقع الرسمي.

تقسيط جرير
تقسيط جرير
jarirbookstore
jarirbookstore

قدمنا لكم أفضل تخفيضات جرير المتاحة على الموقع في المملكة العربية السعودية على الجوالات والشاشات والإلكترونيات بخصم وصل إلى 59%، وللمزيد من الهصومات وتفاصيل الشراء بالتقسيط يرجى متابعة موقعنا الرسمي والضغط على زر المتابعة، ليصلكم إشعارات يومية بمل مقالاتنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.