يبحث عدد كبير من الطلاب الذين انتهوا من المرحلة الثانوية ومقبلين علي المرحلة الجامعية عن مصاريف الجامعة المصرية الصينية 2022 كونها من الجامعات المميزة التي توفر مناهج دراسية حديثة وبرامج معتمدة ولذلك نقدم لكم في هذا المقال من خلال موقع ثقفني مصاريف الجامعة المصرية الصينية 2022 والكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة بحسب ما نشرت الجامعة المصرية الصينية علي موقعها الرسمي علي شبكة الانترنت.

مصاريف الجامعة المصرية الصينية 2022

تضم الجامعة المصرية الصينية 2022 العديد من الكليات المختلفة التي يمكنك الالتحاق بها حيث توفر لطلاب الثانوية العامة 4 كليات متاحة وهي كلية الهندسة وكلية الصيدلة وكلية العلاج الطبيعي وكلية الاقتصاد والتجارة الدولية وبالنسبة لمصاريف الجامعة فان الجامعة أعلنت بشكل رسمي عن عدم ارتفاع رسوم الدراسة والمصروفات داخل الجامعة وان المصروفات مثل السنة الماضية وذلك في اطار مراعاة الظروف المادة وارتفاع الأسعار في مصر الفترة الأخيرة وأيضا بهدف تخفيف العبء علي الإباء والطلاب.

مصاريف الجامعة المصرية الصينية 2022
مصاريف الجامعة المصرية الصينية 2022

يمكنك الالتحاق بـ كلية العلاج الطبيعي بمصروفات 78 الف جنية مصري بينما مصروفات كلية الهندسة في الجامعة المصرية الصينية 2022 بلغت نحو 56 الف جنية مصري، ومصروفات كلية الصيدلة في الجامعة المصرية الصينية بلغت نحو 98 الف جنية مصري وبلغت مصروفات كلية الاقتصاد نحو 44 الف جنية.

تنسيق الجامعة المصرية الصينية 2022-2023

جاء تنسيق الجامعة المصرية الصينية 2022 العام الجديد كالتالي بالنسبة لتنسيق كلية الصيدلة داخل الجامعة المصرية الصينية بمجموع 80% وتنسيق كلية الهندسة 70% بينما تنسيق كلية العلاج الطبيعي في الجامعة المصرية الصينية 75% وتنسيق كلية الاقتصاد والتجارة الدولية 60%.

من المميزات الرائعة التي توفرها الجامعة المصرية الصينية 2022 انها تقدم منح للطلاب المصريين كما انها توفر منح للطلاب المتفوقين والغير قادرين مادية وأيضا منح مجانية لأبناء الشهداء وطلاب مستشفيي 57357 كما انها توفر خصومات رائعة لأبناء العاملين في الشركات والهيئات المختلفة فهي تقدم الكثير من المنح طوال السنة كما انها وفرت حوالي 25 منحة خلال الفترة الماضية.

بذلك نكون قد وصلنا الي خاتمة موضوعنا ووفرنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بـ مصاريف الجامعة المصرية الصينية 2022 والكليات المتاحة لطلاب الثانوية العامة وأيضا وفرنا لكم التنسيق الجديد الخاصة بالجامعة.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.