تطلق شركة كونامي تحديثات لعبة إي فوتبول في كل عام، وجاء اخر تحديث للعبة بيس 2022 في هذا العام كي يعمل على تجميل اللعبة أكثر عن طريق أضافه عدد من المتغيرات التي عملت على زيادة تنزيلات اللعبة على الكمبيوتر والهواتف الاندرويد بشكل كبير، ومن تلك المتغيرات ما كان من إطلاق التعليق العربي في اللعبة والذي أدى الى أعجاب الكثير من أبناء الدول العربية.

اخر تحديث لعبة بيس 2022

عمل اخر تحديث للعبة بيس 2022 على أطلاق عدد من المتميزات

  •  كون هذا التحديث يختص بكافة هواتف الاندرويد والايفون ايضا.
  •  تحديث جديد للرسومات التي تجعل اللعبة اكثر واقعية.
  •  ثم خضوع اللاعبين الى التحديث من حيث الأسماء الفعلية التي ظهرت مؤخرا في ساحة كرة القدم.
  •  شمل التحديث ايضا أشكال وألوان قمصان اللاعبين.

"اخر

طريقة الحصول علي بيس 2022

أتاحت كونامي باعتباره الشركة المنتجة للعبة اي فوتبول بيس للاعبين للحصول علي اللعبة عبر متجر جوجل بلاي وذلك بالنسبة الى كافة الهواتف المحمول التي تعمل وفقا لنظام الاندرويد، كما عملت الشركة المذكورة ايضا في هذا الصدد على أتاحه الفرصة للاعبين من الايفون الدخول في اللعبة والقيام بإجراءات التثبيت من خلال محرك ابل ستور وذلك اذا ما كان الهاتف يتمتع بنظام IOS.

تحديث بيس 2022 موبايل

تعتبر خدمة إدخال اللغة العربية في التعليق الصوتي بلعبة بيس 22 من ابرز الامتيازات التي اختص بها التحديث الأخير للعبة 2022، اذا عملت هذه الميزة على إدخال عدد كبير من محبي العاب كرة القدم في اللعبة والعمل على التثبيت الرسمي لها من خلال محركات جوجل وابل ستور، كما يعتبر أيضا أضافه اللعبة لعدد من الفرق العربية الجيدة ميزة اخرى من مزايا التحديث الأخير.

الحصول علي لعبة بيس 22 للكمبيوتر

  • بناء على التحديث الأخير للعبة اي فوتبول بيس فان الحصول علي اللعبة على الكمبيوتر يكون متاح للاعبين بشرط.
  • وهو الوصول الى شبكة إنترنت قوية عند التثبيت ثم قيام اللاعب باتباع الإجراءات المتبعة في هذا الصدد.
  • وذلك من اجل ضمان التشغيل بشكل صحيح وعدم التعرض الى التقطيع أثناء اللعب.
  • ويستمر التنزيل اللعبة لمدة نصف ساعة على وجه التقريب على الكمبيوتر نظرا لحجم الملف.

لعبة eFootball PES 2022

حيث يتم مع تحديثات اللعبة، سوف يتغير الحد الأدنى من متطلبات النظام، ولن يتم دعم بعض الأجهزة. أما بالنسبة للأجهزة التي لم تعد مدعومة، لن يكون اللعب ممكنًا بعد التحديث إلى eFootball ™ 2022. بالإضافة إلى ذلك، سيختلف الأداء بين الأجهزة المدعومة. حيث قد يحتاج بعض المستخدمين إلى ترقية أجهزتهم لمواصلة اللعب.

طريقة لعب ايفوتوبل

يوجد مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت، قم بإنشاء فريق الأحلام الخاص بك عن طريق التعاقد مع اللاعبين والمديرين المفضلين لديك، وقم بتطويرهم ليلائم أسلوب لعبك الشخصي. عندما تكون جاهزًا، اختبر قوتك في البطولة القائمة على Division ، eFootball ™ League، أو انضم إلى أحداث مختلفة للحصول على مكافآت مذهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.