عروض اكسترا اون لاين بخصم إضافي على الجوالات والإلكترونيات، والتي ضمت كل الفروع والموقع الرسمي أيضًا، وهي متاحة مع إمكانية الدفع من خلال خدمات تقسيط اكسترا extra على دفعات شهرية، وهذا مع خصم إضافي 10%، والذي قد تم مد فترة الإستفادة به حتى يوم 13 أغسطس 2022.

عروض اكسترا اون لاين بخصم إضافي على الجوالات والإلكترونيات extra والدفع بالتقسيط

يقدم كتالوج extra اكسترا عروض جديدة للعملاء في المملكة العربية السعودية بخصم إضافي من خلال الكود class10 على أنواع مختلفة من أجهزة الجوالات، والإلكترونيات، ومستلزمات المنزل، والساعات الذكية، ويضم الكتالوج كذلك عرض التقسيط على كل المعروضات على فترة تصل إلى 36 شهر.

اكسترا

تجدون في متاجر السعودية المعروفة مختلف الأخهزة المنزلية الكهربائية التي عي من الأساسيات في كل منزل، ويعرض لكم موقع اكسترا اون لاين أجهزة متنوعة من المكانس الكهربائية، والمراوح، وأجهزة تنقية الهواء، مع أجود أنواع أجهزة الكي بالبخار، كما يوجد معروضات من ماركات مختلفة مثل كلاس برو، وبرينسيس، وكاندي، والتي نعرضها لكم بقسط شهري يبدأ من مبلغ 12 ريال سعودي.

اكسترا
اكسترا
اكسترا اون لاين
اكسترا اون لاين

موقع اكسترا

  • مكنسة كهربائية من كاندي لتنظيف السجاد، تعمل بقوة 900 واط، متاحة بسعر 599 ريال سعودي، بدل من 799 ريال سعودي، بتوفير 200 ريال سعودي، بالتقسيط بمبلغ 29 ريال سعودي شهريًا.
  • مكنسة كهربائية من كاندي بسعة 2.5 لتر، تعمل بقوة 2200 واط، متاحة بسعر 399 ريال سعودي، بدل من 509 ريال سعودي، بتوفير 110 ريال سعودي، بالتقسيط بمبلغ 20 ريال سعودي شهريًا.

تقسيط اكسترا

  • خصم على سعر جهاز مكنسة سبرنت ايفو الكهربائية من كاندي، وهي تأتي بدون كيس، وتعمل بقوة 2000 واط، تجدوها متاحة بسعر مخفض 299 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من السعر 379 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 80 ريال سعودي، ومتاح التقسيط على دفعات بمبلغ 15 ريال سعودي كل شهر.
  • تخفيضات كبيرة على سعر جهاز مكنسة كهربائية من برينسيس، وهي مكنسة بدوية قابلة للشحن، تجدوها متاحة بسعر مخفض 269 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من السعر 359 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 90 ريال سعودي، ومتاح دفع المبلغ بخدمة تقسيط من اكسترا على دفعات بمبلغ 13 ريال سعودي كل شهر.

عروض اكسترا

شملت تخفيضات اكسترا العديد من أجهزة الساعات الذكية بقسط يبدأ من مبلغ 5 ريال سعودي، والتي ضمن ماركات من هواوي huawei وهونر وسامسونج، مع ساعات ابل المميزة ذات التصميم الفريد، حيث تعتبر الساعات الذكية من أكثر الأجهزة المطلوبة في المملكة العربية السعودية، لكونها تستخدم على نطاق واسع في التواصل مع الجوالات والكمبيوتر اللوحي.

إكستر
إكستر
تقسيط اكسترا
تقسيط اكسترا

إكستر

  • ساعة ذكية هواوي واتش فيت اليجان، بمقاس 1.63 بوصة، متاحة باللون الأبيض بسعر 429 ريال سعودي بدل من 499 ريال سعودي، بتوفير 70 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 21 ريال سعودي شهريًا.
  • سوار ساعة رياضي من ابل بمقاس 41 ملم، متاح باللون الأسود بسعر 149 ريال سعودي بدل من 219 ريال سعودي، بتوفير 70 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 8 ريال سعودي شهريًا.

اكسترا extra

  • تخفيض حصري على سعر ساعة ذكية هونر ماجيك واتش 2، honor magic watch2، بمقاس 46 ملم، وهي متاحة في الفروع كلها باللون الأسود بسعر خاص 479 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 549 ريال سعودي، بتوفير 70 ريال سعودي، ومتاح الدفع بالتقسيط على دفعات بمبلغ 23 ريال سعودي شهريًا.
  • تخفيض حصري على سعر ساعة ذكية هونر باند 5، honor band 5، تأتي مع سوار رياضي بمقاس 24.1 مللي، وهي متاحة في الفروع كلها باللون الأسود بسعر خاص 99 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 129 ريال سعودي، بتوفير 30 ريال سعودي، ومتاح الدفع بالتقسيط على دفعات بمبلغ 5 ريال سعودي شهريًا.

extra

تضم فروع إكستر السعودية مختلف أجهزة جوالات ايفون iphone الشهيرة بتقنياتها الأفضل على الإطلاق، مع جوالات أخرى من سامسونج samsung من سلسلة جالاكسي المعروفة، كما يضم الكتالوج هدايا قيمة مجانية يتم إستلامها مع بعض الأجهزة، بقسط شهري يبدأ من مبلغ 30 ريال سعودي.

extra
extra
موقع اكسترا
موقع اكسترا

اكسترا اون لاين

  • جوال سامسونج جالاكسي زد فولد 3 samsung galaxy z fold3 5g، بمساحة ذاكرة داخلية 512 جيجابايت، متاح باللون الأسود بسعر 5999 ريال سعودي بدل من 7099 ريال سعودي، بتوفير 1100 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 287 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 13 samsung galaxy a13، بمساحة ذاكرة داخلية 64 جيجابايت، متاح باللون الأبيض بسعر 609 ريال سعودي بدل من 649 ريال سعودي، بتوفير 40 ريال سعودي، والتقسيط بمبلغ 30 ريال سعودي.

extra اكسترا

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 73 samsung galaxy a73 g5، الذي يدعم شبكات الجيل الخامس، ويأتي بمساحة ذاكرة داخلية 128 جيجابايت، مع ذاكرة رام بمساحة 8 جيجابايت، متاح باللون الرمادي بسعر 1799 ريال سعودي بدل من 1899 ريال سعودي، بتوفير 100 ريال سعودي وهدية مجانية شاحن جداري 150 واط، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، ومتاح التقسيط بمبلغ 86 ريال سعودي.

قدمنا لكم أجدد التخفيضات المقدمة من خلال كتالوج أكسترا المتاح الآن على الموقع الرسمي، كما قدمنا لكم كود الخصم الإضافي المتاح لحاملي البطاقات الإئتمانية، وللمزيد من الخصومات الجديدة يمكنكم متابعة موقعنا يوميًا بالضغط على زر المتابعة.

تابعنا الآن:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.