وظائف شاغرة أمن المنشآت للنساء 1444، أعلنت الإدارة العامة للتسجيل المركزي والقبول عن إتاحة وظائف فارغة في أمن المنشآت للنساء، وهذا للتعين برتبة جندي من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، كما وضحت الإدارة أن التقدم للوظائف يكون عن طريق منصة أبشر للتوظيف، أيضا تعد منصة أبشر إحدى أهم المنصات الخدمية التي تقدمها الحكومة في المملكة العربية السعودية لأبنائها، لأنها تعمل على توفير الكثير من الخدمات للمواطنين، كما أنه يتم التقدم عن طريقها للحصول على الوظائف العسكرية.

وظائف شاغرة أمن المنشآت للنساء 1444:

صرحت القوات الخاصة بأمن المنشآت عبر الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن وجود وظائف فارغة للنساء بالقطاع العسكري، ووضحت أنه يجب على المتقدم أن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، كما قالت أنه في وقت تنفيذ عمليات الفرز للطلبات فأنة يتم التفضيل بين المتقدمات وخصوصًا الحاصلات على مؤهل تعليمي بدرجة أعلى كالدبلوم أو البكالوريوس، ويتم توظيف التي يتم قبولها برتبة جندي.

وظائف شاغرة أمن المنشآت للنساء
أمن المنشآت للنساء 1444

أيضا صرحت الإدارة العامة للقبول عن مجموعة من المعايير التي وجب تطابقها في المتقدمة للوظيفة. وقالت وزارة الداخلية في المملكة أن التقديم على الوظيفة يتم بطريقة إلكترونية وعبر الرابط الرسمي الذي حددته الوزارة للتقديم. ويجب العلم بأن قوات أمن المنشآت هي قوات تتبع وزارة الداخلية في السعودية. وتم إنشاء تلك القوات بهدف الحفاظ على المنشآت البترولية والصناعية الحيوية والهامة وحمايتها. وكذلك للوقوف ضد أي عمل تخريبي يخص تلك المنشآت. والذي تم إنشاؤه بقرار رقم 96/8 عام 1399 هجري، والتي يقع مقرها في عاصمة المملكة “الرياض”.

ميعاد التقديم على أمن المنشآت:

ذكرت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية داخل السعودية، عن بدء التسجيل والتقدم على وظائف أمن المنشآت للنساء 1444 عبر منصة أبشر للتوظيف في المملكة، ويتم التقديم في المواعيد الأتية:

  • كذلك إن بداية التقدم على وزائف أمن المنشآت للنساء في السعودية يكون يوم السبت الموافق 8 محرم 1444 هـ. والموافق ليوم 6 أغسطس 2022 من التاريخ الميلادي.
  • كما أن التقدم على الوظائف متاح لمدة 6 أيام متتالية. والذي ينتهي خلال يوم الخميس الذي يوافق يوم 13 من  محرم 1444 من التاريخ الهجري، والموافق 11 أغسطس 2022 م.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.